قديم 04-18-2016, 01:01 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,070
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الظفرة يضمن البقاء


أمن فريق الظفرة موقعه ضمن فرق دوري الخليج العربي في الموسم المقبل مبتعداً عن صراع الهبوط رسميا قبل ختام الموسم بثلاث جولات، بعد أن ضرب عدة عصافير بحجر واحد بفوز مستحق على فريق الوحدة 2-1 ،وذلك في المباراة التي جرت بين الفريقين باستاد حمدان بن زايد آل نهيان بمدينة زايد بالمنطقة الغربية في ختام الجولة 23.
صعد فريق الظفرة بفوزه إلى وسط قائمة الترتيب العام لأندية المحترفين ثامنا برصيد 30 نقطة، ليتنفس أهل الغربية الصعداء بعد أن كان فريقهم أحد الأندية المهددة بالهبوط.
أما في الجانب الآخر، فقد تابع الوحدة تراجعه وخسر 5 نقاط في آخر مباراتين ليصبح منافسته على المركز الثالث المؤهل للمشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل في خطر، بعدما تراجع للمركز الخامس برصيد 36 نقطة بفارق الأهداف عن الوصل ونقطة عن النصر الذي أصبح ثالثا.
من جهة أخرى، أعرب مدرب الظفرة السوري محمد قويض عن سعادته بالفوز المستحق الذي وضع «فرسان الغربية»في منطقة الأمان الدافئة بعد التفوق على الوحدة أحد فرق المقدمة مثل ناديي الأهلي والعين ،ما يجعل من الفوز طعما خاصا ولاسيما انه تحقق بعد 6 سنوات من اللقاءات التنافسية بين الطرفين.
وثمن قويض دور مجلس إدارة نادي الظفرة برئاسة صالح بن جذلان المزروعي وشركة كرة القدم برئاسة فارس مكتوم المزروعي لثقتها ودعمها لجهود الجهاز الفني ووقفتها بجانب الفريق الذي كان بحجم التحدي والإحساس بروح المسؤولية، خاصة في الدور الثاني الذي شهد طفرة حقيقية كفلت للفريق العديد من الانتصارات إلا إن ثبت إقدامه مع الأقوياء قبل ختام الموسم بثلاث جولات تطلعا لحصد المزيد من النقاط خلال المباريات المتبقية استثمارا لطاقات وحماسة الفريق الذي يستحق الإشادة والشكر، كحال الجهاز الإداري والجمهور الذي استحق الثناء لوقفته مع الفريق دائما.
وأكد أن الظفرة دخل المباراة باحثا عن نقطة الأمان والتي كانت تمثل طوق النجاة للفريق لكنه نال 3 نقاط مستحقة بعدما دخل المباراة متسلحا بالثقة وعزم الرجال.
ورأى قويض أن من أسباب الفوز دراسته لفريق الوحدة، وقراءته للفريق المنافس الذي يملك أريحية في الملعب من خلال المباريات الأخيرة ، ما كان يتطلب التعامل معه كفريق كبير.
وقال:قد كانت مباراة تثبيت الأقدام في أضواء المحترفين والبقاء صعبة لذلك مثل الفوز يوم فرح وسعادة في الغربية على حساب أصحاب السعادة وعلينا أن نفكر في المستقبل.
وأضاف مدرب الظفرة محمد قويض: بصراحة كان للمباراة حسابات خاصة في داخلي والتي تعود لمباراة الذهاب التي أقيمت في استاد آل نهيان في الدور الأول التي خسرها الظفرة بالثلاثة وكنت وقتها قد كلفت بتدريب فريق الظفرة قبل اللقاء بثلاثة أيام.
وأعتبر قويض أن مباراة أمس الأول كانت لرد الاعتبار، مؤكداً أنه توقع أن يفوز فريق الوحدة ثالث الترتيب العام، معتبرا أن الانتصار على فريق بحجم الوحدة سيعطي الظفرة دفعة معنوية قوية خلال مبارياته المتبقية وهي مع فرق دبا والشباب بالغربية والجزيرة في ختام الموسم الكروي باستاد محمد بن زايد في أبو ظبي.
وذكر مدرب الظفرة أن فريقه كان مسيطراً على مجريات المباراة منذ البداية، وأتيحت له العديد من الفرص، ولكن الوحدة سجل من خطأ وهنا أخذت المباراة منحى آخر شابه التوتر من لاعبي الظفرة الذين لم يتمكنوا من التعديل خلال الشوط الأول، ما دفعه لمطالبة اللاعبين بين الشوطين بعدم فقدان التركيز ،وقد أخطأ أحد لاعبي الوحدة في التمرير ،ما مكن فريق الظفرة من التسجيل والعودة للمباراة بهدف ديوب وحقق بعد ذلك الفوز بهدف خريبين في وقت مهم بعد طرد محترف الوحدة البرازيلي دينيلسون.
واختتم المدرب قويض حديثه بالتأكيد أنه بعدما ثبت الفريق إقدامه مع الأقوياء يبقى الطموح في مركز متقدم.
وأكد مدرب الوحدة المكسيكي خافيير أغيري بأنه حذر فريقه قبل المباراة من طفرة الظفرة وحماسه وهو يلعب بملعبه ووسط جماهيره، وكذلك ظروفه التي يدخل فيها المباراة وتتطلب منه ضرورة الخروج بنتيجة إيجابية من شأنها أن تبقيه مع أندية المحترفين، وقد كان له ما أراد بعد أن أجاد استثمارا الكرات العالية الطويلة والاحتكاك المباشر، بعكس فريق الوحدة الذي دفع ثمن الأخطاء المتكررة لخط الظهر .
ورفض أغيري التعليق على العنف الذي شهدته المباراة -
See


0 النصر السعودي يهزم بونيودكور
0 السعودي عزت
0 فوز أول للفيصلي في الكأس
0 الظفرة يستأنف تدريباته استعداداً لمباراة الشارقة
0 الوحدة يعبر الظفرة وتعادل كلباء والأهلي في كأس الصالات
0 الإمبراطور»
0 الترجي على بعد نقطة
0 كأس الخليج عنابية للمرة الثالثة
0 10 دقائق خضراء “مجنونة” تكتب سيناريو سقوط البطل بالأربعة
0 كاظمة يعطّل القادسية
0 شوربة الشّوفان بالحليب
0 الجزيرة يبحث عن صدارة منفردة على حساب الظفرة
0 لخليج يهزم الوحدة 6-2 ويتوج بطلاً لكأس السوبر
0 الأهلي يودع آسيا ويهدي السد بطاقة الدور 16
0 الأهلي يجتاز عقبة عجمان
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الظفرة ينال أغلى الألقاب ويكتب اسمه بلون الذهب يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 05-31-2015 05:46 PM
الظفرة يهزم عجمان ويكمل عقد نصف نهائي أغلى البطولات يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 05-25-2015 03:05 PM
الظفرة والفجيرة يتعادلان ويبتعدان خطوة إلى الأمام يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 02-15-2015 09:38 AM
الشباب يهزم الظفرة 2-1 ويصل للنقطة 25 يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 12-20-2014 11:07 AM
الظفرة يتعادل أمام الجزيرة بالغربية 3-3 يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 10-02-2014 10:50 PM


الساعة الآن 04:59 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.