قديم 04-24-2016, 01:14 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,070
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي بني ياس يهزم


فاز بني ياس على فريق الشارقة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما أمس في الجولة 24 من دوري الخليج العربي في ملعب الشامخة، ورفع بني ياس رصيده إلى 32 نقطة واستعاد عافيته بعد خسارته في الجولة الماضية أمام النصر، وتجمد رصيد الشارقة عند 26 نقطة.
بدأ فريق بني ياس بتشكيلة تألفت في حراسة المرمى من محسن الهاشمي وأمامه من الدفاع أحمد دادا ويوسف جابر ومحمد جابر وعبدالسلام محمد ورويستون درينثي وفي الوسط عامر عبدالرحمن ومارك ميلغيان وحبوش صالح وفي الهجوم إسحاق بالفوضيل وخولكين لاريفي.
ضمت تشكيلة فريق الشارقة محمد يوسف في حراسة المرمى وأمامه راموس وماكسويل ومحين خليفة وواندرلي سانتوس وعبدالله غانم وفايز جمعة ووليد أحمد وشاهين عبدالرحمن وريكاردو ونواف مبارك.
لم تمض سوى ثلاث دقائق فقط حتى أهدر الشارقة فرصة هدف عبر واندرلي سانتوس المندفع والمنفرد بمرمى بني ياس حيث لعب كرة علت العارضة.
وواصل الشارقة الهجوم وهدد دفاع السماوي بكثرة وفي الدقيقة 12 يسدد ماكسويل المتوغل داخل منطقة جزاء بني ياس ويلعب كرة في الزاوية الصعبة العليا البعيدة عن الحارس ولكن عبدالسلام محمد ظهر وأخرج الكرة برأسه بأعجوبة.
وفي تغيير اضطراري يلعب درويش محمد بدلاً من محمد جابر الذي تعرض للإصابة في الدقيقة 17 ومن أول هجمة لبني ياس وعن طريق المحترف إسحاق بالفوضيل في الدقيقة 22 يتقدم بني ياس بالهدف الأول في المباراة، ويحاول الشارقة إدراك التعادل، وفي الدقيقة 26 يقود ريكاردو هجمة منظمة مع واندرلي وماكسويل ينفرد بالحارس محسن ويلعب كرة بمهارة لتسكن مرمى بني ياس معلناً عن هدف التعادل 1-1.
يهاجم بني ياس بعدها ويحصل على ركنيتين في أقل من دقيقة تلعب وتشكل خطورة على مرمى محمد يوسف حارس الشارقة وتمر الدقائق بعد ذلك متكافئة مع تبادل الهجمات حتى الدقيقة 39 عندما تسبب مدافع الشارقة شاهين عبدالرحمن بعرقلة من الخلف للاعب بني ياس لاريفي ليحتسب الحكم ركلة جزاء يسجل منها لاريفي نفسه هدف بني ياس الثاني في الدقيقة 40.
وكاد لاريفي أن يسجل بضربة رأس الهدف الثالث، ولكن كرته تعلو العارضة بقليل وفي الدقيقة 45 يحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة لبني ياس يتصدى لها يوسف جابر ويلعبها صاروخية رائعة بعيدة المدى لم يلحق بها حارس الشارقة وتدخل شباكه لينتهي الشوط الأول لصالح بني ياس 3 - 1.
بدأ الشوط الثاني في وسط الملعب لفترة بعدها يهاجم الشارقة، وتمر الدقائق العشر الأولى من الشوط يسدد خلالها ماكسويل صاروخا بجوار القائم الأيسر لمرمى محسن الهاشمي ويحسن خط وسط بني ياس بقيادة حبوش صالح وعامر عبدالرحمن ومارك ودرينثي أداء الدورين في الدفاع والهجوم من خلال التمريرات القصيرة الأرضية والتي كانت وراء خلخلة وسط ودفاع الشارقة.
بدأ الشارقة بالهجوم مع عودة بني ياس بالكامل للدفاع ويمنع محسن الهاشمي حارس بني ياس أكثر من كرة خطرة ببراعة ويبدل د. مسفر مدرب بني ياس فيخرج حبوش صالح ويلعب فواز عوانه في الدقيقة 66 ويسدد ماكسويل وينجح محسن من جديد في إنقاذ مرماه ويواصل الشارقة الضغط ويدافع بني ياس حتى الدقيقة 72 عندما انفرد ماكسويل مهاجم الشارقة وسجل هدف فريقة الثاني لتصبح النتيجة 3 -2.
في الدقيقة 77 يبدل بني ياس فيلعب سهيل النوبي مكان اسحاق بلفوضيل ويبدأ القلق يدخل قلوب جمهور بني ياس مع استمرار الهجوم الشرقاوي وإهدار اكثر من فرصة مع تراجع السماوي للدفاع لفترة ليست بالقليلة معتمدا على المرتدات ولكن تنقصه السرعة في التنفيذ.
ومن هجمة لبني ياس في الدقيقة 89 يهدر لاريفي هدفاً بعد مروره من الدفاع الشرقاوي ويسدد الكرة بجوار القائم الأيمن لمحمد يوسف وفي الوقت بدل الضائع الذي احتسبه الحكم 4 دقائق يمنع القائم الأيسر لمرمى الشارقة هدفاً لبني ياس من كرة درينثي.


0 “النهضة” و”فنجاء” في نهائي كأس السلطان اليوم
0 الوحدة والعين.. حبايب
0 افتتاح بطولة “أدنوك” فوق 35 سنة لكرة القدم اليوم
0 دبا الحصن والنصر يتعادلان
0 الفريق الصغير على عرش آسيا بقبضة “حارس مرمى
0 الوصل يخسر من عجمان برباعية ودية في زعبيل
0 منتخب الفراعنة يواجه
0 المدفع يتوج “الشارقة الأمريكية” بلقب كروية اليوم الوطني
0 الأهلي يقترب
0 الهلال يحل ضيفاً على فيتا كلوب الكونغولي في أبطال إفريقيا اليوم
0 الدوري السعودي:
0 الدوري البلجيكي
0 العربي يواجه الخريطيات والسيلية يلتقي أم صلال
0 الظفرة يستأنف تدريباته استعداداً لمباراة الشارقة
0 القادسية يتوج بكأس السوبر
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
النصر يهزم بني ياس 3 -2 يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 12-04-2015 05:12 AM
الإمبراطور» يهزم بني ياس يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 11-28-2015 07:26 AM
الإمارات يتجاوز بني ياس 3-2 في عقر داره يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 02-21-2015 03:30 PM
بني ياس يهزم الوصل 2-1 ويعزز موقعه يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 10-30-2014 07:40 PM
الوصل يهزم بني ياس بثنائية حسن زهران وأوليفيرا يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 05-12-2014 06:22 PM


الساعة الآن 04:42 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.