قديم 04-24-2016, 01:37 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,064
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الأهلي يخشى


تختتم مساء اليوم مباريات الجولة 24 من دوري الخليج العربي بإقامة 3 مباريات، تجمع الأولى بين العين والشعب، بينما تشهد المواجهة الثانية لقاء مصيرياً بين الجزيرة والفجيرة المهدد، في الوقت الذي سيبحث الأهلي عن ملامسة الدرع حين يحل ضيفاً على النصر.
وسيكون استاد آل مكتوم في الثامنة والنصف مساء اليوم مسرحاً لمباراة الحسم بالنسبة إلى الأهلي الضيف حين يحل ضيفاً على النصر في موقعة يريد من خلالها«الفرسان» تحقيق النصر من أجل وضع أولى اليدين على الدرع الغالية، بعدما صعد منصة التتويج في المباراة السابقة بفوزه على العين ورفع الفارق في القمة مع «الزعيم»إلى 6 نقاط.
بات الأهلي بحاجة إلى 4 نقاط فقط من أجل التتويج بالدرع رسمياً، بل قد يتوج اليوم، لو قدر للعين أن يتعثر أمام ضيفه الشعب الأخير.
ويدرك الأهلي أنه بحاجة إلى نسيان فوزه الغالي على«الزعيم» في المرحلة السابقة، وأن يدخل المباراة الليلة واضعاً نصب عينيه تحقيق الفوز، بما يساعده على ملامسة الدرع التي وضعها هدفاً نصب عينيه.
ويمتلك الفريق كل مقومات النصر في مواجهة العميد، وإن كان يدرك أن الخصم الذي يصارع من أجل التأهل إلى الدور الثاني من دوري أبطال آسيا يضع نصب عينيه في الوقت نفسه حسم مصير المركز الثالث الذي آل مؤقتاً لمصلحة الوحدة بفارق نقطتين عن«العميد».
ويستضيف العين وصيف الترتيب العام ضيفه الشعب الأخير في مباراة سهلة نسبياً للفريق المضيف الطامح إلى الضغط على الأهلي المتربع على الصدارة.
وسيحاول العين التمسك بخيط الأمل الرفيع، أملاً في حصول مفاجآت من العيار الثقيل في المراحل الثلاث الأخيرة قد تعيد له فرصة التتويج باللقب.
وسيعمد مدرب العين إلى إراحة بعض اللاعبين الأساسيين، خاصة في ظل خوض الفريق لمباراة مصيرية في الجولة القادمة أمام ناساف الأوزبكي في المرحلة الأخيرة من دوري المجموعات.
وفي مباراة ثالثة، يحل الفجيرة المهدد بخطر الهبوط إلى دوري المظاليم ضيفا على الجزيرة الطامح إلى تحسين موقعه في جدول الترتيب وذلك على أرض استاد محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي.
وتحمل المباراة الكثير من الأهمية بالنسبة إلى«النواخذة»، ذلك أنها تشكل الفرصة الأخيرة من أجل التمسك بخشبة الخلاص، من أجل السعي لضمان البقاء مع الكبار.
ويدرك الفجيرة أن الخسارة اليوم قد تعلن هبوط الفريق رسمياً إلى عالم المظاليم، مما سيحفز رجال المدرب عيد باروت على تقديم كل ما في جعبتهم من أجل تحقيق الانتصار على ملعب البطولات، مما قد يفتح لهم أبواب الأمل بالبقاء في عالم المحترفين.
ويحتاج الفريق إلى كسب العلامة الكاملة من أجل تضييق الفارق مع الإمارات الذي مني بالخسارة أمام الشباب يوم الجمعة الماضي، في حين ستعلن الخسارة اليوم الهبوط الرسمي للفريق بعيداً عن نتيجة آخر مرحلتين، خاصة وأن الفريق كان قد تعادل مع الإمارات ذهاباً وخسر أمامه إياباً 3-1، بينما فاز على الشارقة 2-1 ذهاباً وخسر أمامه إياباً 3-1، ليكون بذلك الأسوأ بينهما في المواجهات المباشرة في حال التعادل مع أي منهما بالنقاط، لو قدر له الفوز في آخر مرحلتين مقابل خسارة الآخرين.
أما الجزيرة، فسيحاول جاهداً تلميع الصورة وكسب النقاط الثلاث من أجل تحسين موقعه في جدول الترتيب.
-


0 الظفرة يقابل اتحاد جدة ونجران السعوديين
0 اريخ يخيف "الملكي" قبل مواجهة أهلي جدة
0 الغرافة القطري
0 عُمان وقطر . . مباراة بين متعة الهجوم ومتانة الدفاع
0 الزوراء وكربلاء يتعادلان و4 مباريات اليوم
0 21 مباراة ودية و7 معسكرات ولاعبون جدد في صفوف المنتخب العماني
0 الوحدة يهزم بني ياس 3-1
0 ويسترن الأسترالي ينتزع لقب آسيا من الزعيم السعودي
0 النصر يضرب مرمى نجران بالأربعة في افتتاح الدوري
0 اجنده اليوم في الامارات
0 الوحدات يتفوق على العربي بجدارة ويمضي في الصدارة
0 الاتحاد والهلال
0 العين والأهلي في سباق
0 الاتحاد يكسب المقاولون والأهلي يستضيف بتروجت
0 عجمان يستضيف الفجيرة اليوم
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأهلي يفوز على يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 02-11-2016 07:51 AM
الأهلي سوبر مصر للمرة التاسعة يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 10-16-2015 09:23 AM
فيديو .. الأهلي «صاحب السعادة» يمنح مصر أول كأس للكونفدرالية الأفريقية أمير بإيماني منتدى تحميل الاهداف والمباريات والكليبات الرياضيه 1 12-18-2014 06:46 PM
الأهلي يؤكد جدارته بثلاثية والجزيرة يواصل التراجع يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 04-09-2014 11:40 PM
الأهلي يقدم وجهاً جديداً للبطل ويفوز على الشارقة بعشرة لاعبين يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 04-07-2014 08:39 AM


الساعة الآن 04:03 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.