قديم 04-25-2016, 01:02 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,076
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الأهلي يهزم


أصبح الأهلي على بعد نقطة واحدة من التتويج للمرة السابعة في تاريخه، عقب فوزه على النصر بهدف دون رد عن طريق ركلة جزاء سجلها السنغالي موسى سو في الدقيقة 48 من عمر اللقاء الذي شهده 7420 متفرجاً في قمة الجولة 24 من دوري الخليج العربي.
بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 62 نقطة، فيما بقي رصيد النصر عند 37 نقطة في المركز الرابع.
كان الضغط على النصر هو شعار الأهلي منذ بداية اللقاء محاولاً استغلال المساحات في منتصف ملعب «العميد» لتسجيل هدف مبكر، ورد النصر عبر كيمبو ويمرر الكرة لزميله نليمار، لكن عبد العزيز هيكل لاعب الأهلي يبعد الكرة.
ويواصل النصر المحاولات عن طريق التمريرات البينية للاعبيه من أجل الوصول لمرمى الأهلي خلال الربع الأول من اللقاء، لكن التمركز الدفاعي الواضح للأهلي يعيق أي هجمة قوية على مرماه.
وفي الدقيقة 20 كاد أحمد الياسي لاعب النصر أن يتسبب بهدف في مرمى فريقه، وذلك عند محاولته إبعاد الكرة لتخرج أعلى شباك النصر.
وأضاع النصر فرصة هدف عن طريق نليمار، وذلك بعد تمريره طولية من كيبمو، وخلال أكثر من 10 دقائق لم تكن هناك هجمة أهلاوية صريحة على مرمى النصر.
وتمكن عبد العزيز صنقور من إبعاد الكرة قبل أن تخترق مرمى ماجد ناصر في الدقيقة 33.
وفي الدقيقة 35 كاد موسى سو أن يسجل هدفا للأهلي بعد كرة عرضية من ريبيرو، لكن محمود خميس لاعب النصر تمكن من إبعادها برأسه.
وحاول الأهلي قبل نهاية الشوط الأول العودة للقاء عن طريق هجمات سريعة لم تثمر بسبب يقظة دفاع «العميد».
وسدد أحمد خليل في الدقيقة 45 كرة قوية تصدى لها أحمد شامبيه ببراعة لينهي حكم اللقاء بعدها الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.
ومع انطلاقه الحصة الثانية من اللقاء لعب الفريقان بشكل أفضل من الشوط الأول، ليحصل أحمد خليل لاعب الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة 47 نتيجة عرقلة من أحمد الياسي، ليسددها موسى سو بنجاح مسجلاً الهدف الوحيد.
وعقب الهدف حاول النصر اللعب بتركيز أعلى، وأضاع إسماعيل الحمادي فرصة هدف ثان لفريقه في الدقيقة 54، حينما انفرد لكن عصام ضاحي تدخل وأبعد الكرة بعيداً.
وفي الدقيقة 56 يحصل ريبيرو لاعب الأهلي على بطاقة صفراء، بعدها يحصل كل من إسماعيل الحمادي لاعب الأهلي وخالد جلال لاعب النصر على بطاقتين مماثلتين نتيجة لحدوث مشادة بينهما.
ويتواصل اللقاء بين الفريقين وسط تركيز واضح من اللاعبين في محاولة لتسجيل أهداف أخرى تزيد اللقاء حماسه.
ويجري النصر في الدقيقة 72 تبديلين بخروج كل من بيترويبا وخليفة مبارك، ليحل مكانهما سالم صالح وطارق أحمد، كما أجرى الأهلي تبديله بخروج أحمد خليل ونزول سياو.
وفي الدقيقة 74 يسدد كيبمو لاعب النصر كرة قوية بالقرب من منطقة جزاء الأهلي تصدى لها حارس الأهلي ماجد ناصر.
وأضاع خمينيز فرصة هدف على فريقه عندما مرر الكرة لنليمار بالقرب من منطقة جزاء الأهلي، لكنها لم تصل له، وفي الدقيقة 82 يجري كوزمين تبديلا بخروج إسماعيل الحمادي ودخول اللاعب سالمين خميس، ليتواصل اللقاء حتى الدقيقة 88 ويحصل لاعب الأهلي حبيب الفردان على بطاقة صفراء، لإعاقته كيمبو بالقرب من المرمى يسددها سالم صالح الركلة الحرة لتصيب القائم وتخرج
. - s


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأهلي يهزم الشارقة في الشوط الثاني 3-1 يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 10-16-2015 09:26 AM
الأهلي سوبر مصر للمرة التاسعة يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 10-16-2015 09:23 AM
الأهلي يهزم اتحاد كلباء بثلاثية نظيفة يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 04-27-2015 03:37 PM
فيديو .. الأهلي «صاحب السعادة» يمنح مصر أول كأس للكونفدرالية الأفريقية أمير بإيماني منتدى تحميل الاهداف والمباريات والكليبات الرياضيه 1 12-18-2014 06:46 PM
الظفرة يهزم الأهلي 2-1 في عقر داره يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 11-17-2014 08:05 PM


الساعة الآن 10:16 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.