قديم 05-02-2016, 05:13 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,061
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي النصر يدك


لحق النصر بالأهلي في المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوز الأول على مضيفه الاتحاد «3-1» في نصف نهائي البطولة، وكان الأهلي قد تأهل أولاً بعد فوزه «3-2» على مضيفه الهلال ليل الجمعة الماضية.
وسيقام النهائي على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، حيث ينتظر أن يعلن اتحاد الكرة الموعد النهائي بعد أخذ الموافقات الرسمية.
تعافى النصر من كبوات الموسم المتلاحقة وواصل التفوق على الاتحاد للموسم الثالث على التوالي، بعد أن دخل ملعب الجوهرة بشخصيته القوية التي كان عليها في الموسمين الماضيين، في حين لم يستطع الاتحاد دخول أجواء المباراة التي بدأت بتيفو الوفاء لقائده محمد نور تحت عنوان القوة 18.
بادر النصر بالهجوم ولعب أحمد الفريدي دوراً مهماً في صناعة الفارق للضيوف بجانب نايف هزازي الذي كان وراء قصة الهدفين الأول والثاني، بعد أن خطف في الدقيقة 42 الكرة من المدافع زياد الصحفي ومررها ليحيى الشهري الذي وضع زميله شايع شراحيلي في الموعد ليسدد الأخير زاحفة على يمين الحارس عساف القرني.

وفي الهدف الثاني، شق نايف هزازي طريقه على الرواق الأيسر متخطياً الصحفي قبل أن يرسل الكرة داخل الستة أمتار للفريدي ليسجل الأخير الهدف الثاني في الدقيقة 61.

بينما كان الاتحاد يحاول استجماع قواه مع دخول أحمد الناظري بدلاً من مختار فلاته وقبله قصي الشلالي الذي حلّ بدلاً من مونتاري، أطلق إبراهيم غالب رصاصة الرحمة على العميد في الدقيقة 68 مستغلاً عرضية ذكية من حسين عبد الغني خدعت حائط الصد وأهدت غالب فرصة الابتعاد بالنتيجة.
اطمأن النصر لسير الأمور، واستمر الأداء هادئاً حتى الدقيقة 93 عندما سجل الروماني سان مارتن هدفاً شرفياً للاتحاد لم يغير من الواقع شيئاً ليتأهل النصر ويستعيد جزءاً مهماً من ثقة جماهيره في التوقيت الأهم من الموسم.
من جهته، رفض الروماني بيتوركا الحضور لمقر المؤتمر الصحفي، في حين شكر الإسباني كانيدا لاعبيه على التركيز العالي والانضباط التكتيكي الذي تم تتويجه بالرغبة القوية في تحقيق الفوز والتأهل للنهائي.
وقال عبد الغني: «الانتصار يعكس الرغبة والحماسة لدى الجميع في تعويض الجماهير لخسارة الدوري والظهور غير المتوقع في هذا الموسم، سيكون نهائياً كبيراً ومختلفاً أمام الأهلي والأهم الروح الرياضية وتحقيق الانتصار لفريقي».
على صعيد آخر، بدأ أعضاء شرف نادي الهلال مساعيهم لثني الأمير نواف بن سعد عن الاستقالة بنهاية الموسم ومطالبته بإكمال ولايته، وعلى الصعيد التدريبي، لا يزال سهم سامي الجابر قائماً في العودة لقيادة الدفة الفنية، بيد أن المشاورات لا تزال تخفي التفاصيل.


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
النصر يصدم «الملك» يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 02-07-2016 07:21 PM
النصر يدك مرمى نجران بالأربعة يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 02-09-2015 11:39 AM
النصر بطل الأندية الخليجية يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 05-20-2014 04:02 PM
النصر ينتظر “الاثنين الكبير” مع صحم العماني يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 4 05-19-2014 06:45 PM
النصر يؤكد عقدته للوصل ويهزمه بالتخصص 2-1 يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 04-09-2014 10:41 PM


الساعة الآن 08:32 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.