قديم 05-16-2016, 06:18 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,070
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي العين يجري



يجري العين ممثل الإمارات في دوري أبطال آسيا مساء اليوم تدريبه الرئيس بملعبه بإستاد هزاع بن زايد وذلك استعداداً لمواجهته الهامة يوم بعد غدٍ الأربعاء أمام فريق ذوب آهان أصفهان الإيراني في ذهاب الدور ثمن النهائي، الذي يتطلع من خلاله إلى تحقيق نتيجة مريحة تعينه على لقاء الإياب يوم 25 من نفس الشهر الحالي في طهران من أجل بلوغ دور الثمانية مع نهاية المرحلة في الموسم الحالي.
كان الفريق العيناوي قد خضع للراحة يوماً واحداً بعد مباراة الوصل في ربع نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة والتي فاز فيها الزعيم بنتيجة 4-2 وصعد لملاقاة بني ياس في الدور قبل النهائي للمسابقة وهو ما انعكس على الروح المعنوية العالية لدى اللاعبين الذين تدربوا يوم أمس بشهية مفتوحة تحت إشراف مدرب الفريق الكرواتي زلاتكو داليتش وبمشاركة كل اللاعبين، ومن المنتظر أن يضع المدرب في مران اليوم الخطة التي سيواجه بها المنافس الإيراني على أن يضع في مران الغد اللمسات الأخيرة واختيار العناصر التي ستبدأ اللقاء.
وسيتسلح «سفير الكرة الإماراتية» في المواجهة بعامل الجمهور الذي يستمد منه نجوم «الزعيم» قوتهم الحقيقية، خصوصاً عندما يرتبط الأمر بالبطولة الآسيوية.
ومن المقرر أن تصل بعثة الفريق الإيراني في تمام الساعة السادسة والنصف عن طريق مطار دبي الدولي من مساء اليوم، وتتوجه مباشرة إلى مقر إقامتها بفندق هيلي ريحان في مدينة العين، على أن يؤدي الفريق مرانه الرئيس غداً على ملعب المباراة في تمام الساعة الثامنة إلا ثلثاً.
من جانبه شدد راشد عيسى لاعب العين على أهمية الفوز المباراة بنتيجة إيجابية جيدة وقال: بعد الخروج من سباق المنافسة على لقب بطولة الدوري، أصبحنا مطالبين بالوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، واستعادة لقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة.
واعتبر أن حصول فريقه على لقب الكأس والوصول مع نهاية الموسم الحالي إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، سيمنح فريقه لقب الأفضلية، لأنه سيكون قدم موسماً مثالياً.
و قال: «كل تركيز الفريق منصب على المباراة وكل لاعبي الفريق أكدوا تحملهم مسؤولية ضياع لقب بطولة الدوري ».
وحول سبب انخفاض مستواه قال: الحقيقة أن هناك عدة عوامل أسهمت في انخفاض مردودي وأبرزها عدم استمرارية اللعب على نحو دائم في المباريات الرسمية، يعد أحد أبرز الأسباب، وأود أن أقول لمنتقدي راشد «فالكم طيب» وسأعود لمستواي قريباً وأتمنى أن أقدم المستوى الذي يرضي تطلعات الجميع.
وأوضح ناصر الجنيني مدير فريق العين أنه يتفق مع الجميع على وصف مواجهة العين في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات أمام ناساف كارشي الأوزبكي بمباراة الموسم، بعد أن عددوا الأسباب التي جاء على رأسها الحصول على بطاقة العبور إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا،غير أن الواقع يؤكد أن العين في كل مرحلة يضعه القدر أمام أهم التحديات التي دائماً ما تبدأ مع انطلاقة الموسم ولا تتوقف إلا بنهايته».


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خسارة العين يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 03-03-2016 02:50 PM
العين يوقف طموحات النصر يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 11-29-2015 11:56 AM
العين لا يعرف الفوز في الإياب والظفرة يؤكد “أحلامه الكبيرة” يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 01-29-2014 04:41 PM
روايه الهاربات .. كاملـه .. jusT sMil قسم الروايات المكتملة 35 10-12-2013 09:13 AM
طريقة عمل المبروشة فلسطينية مية بالمية a5one منتدي طبخ - مطبخ - اكلات - حلويات - معجنات 9 05-06-2013 11:50 AM


الساعة الآن 02:56 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.