قديم 06-14-2016, 04:53 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,070
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي «أسود دبي»



قدم فريق أسود دبي أوراق اعتماده كأحد أبرز المرشحين للمنافسة على لقب النسخة الثالثة، من سباعيات «مكتوم بن راشد» الكروية الرمضانية بتسجيله في ظهوره الأول لانتصار عريض على ليدر سبورت بنتيجة «6-2» في المباراة التي جمعتهما لحساب مجموعتيهما الرابعة على الملعب رقم 2. فرغم البداية المتقاربة بافتتاح أسود دبي التسجيل في الدقيقة الثامنة عبر هدف وليد خالد، ومعادلة عباس حاجي النتيجة لفريقه ليدر سبورت في الدقيقة العاشرة، إلا أن الأسود تمكنوا من بسط هيمنتهم على مجريات اللعب، بتسجيل جناحه الخطر إسماعيل أحمد الهدف الثاني في الدقيقة 15، قبل أن يكمل زميله خالد حسين مسلسل التفوق بتسجيله لهدفين متتاليين جاءا في الدقيقتين 18 و19 منهياً بذلك الشوط الأول للأسود بنتيجة «4-1».
مع انطلاق الشوط الثاني، واصل الأسود قبضتهم على مجريات اللعب، بتعزيز تقدمهم بالهدف الخامس الذي حمل توقيع يوسف شاه، قبل أن يتمكن الأخير من زيارة الشباك للمرة الثانية في الدقيقة 27 معلناً الهدف الشخصي الثاني له والسادس لفريقه، لتحمل الدقيقة الأخيرة عنوان الهدف الشرفي الثاني لليدر سبورت عبر تسديدة قوية لمدافعه عبد العزيز محمد سكنت الزاوية اليمنى لحارس الأسود جمال عبد الله.
ووضع قدامى المنتخب الوطني بصمتهم بقوة في البطولة بعد أن قاد كل من فهد مسعود، ومحمد عمر فريقهما «سبورت فور أول» وفي ظهوره الأول لتحقيق الانتصار على الإمبراطور بنتيجة «2-0»، وذلك في المباراة التي جمعتهما لحســـــاب المجمــــوعة الثالثــــة، في الجولــــة الرابعـــــة من دوري مجموعـــات البطولة المقامة حالياً على ملاعب نادي ضباط شرطة دبي، بدعم الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم مـــؤســـس البطــــــولـة، وتحــــت رعـــــاية شقيقه الشـــيخ زايد بن مكـــتوم بن راشـد آل مكـــتوم، وتمتد حتى 19 من شهر رمضان المبارك، وتشهد مشاركــــة 20 فريقـــــاً، والبالغ إجمالي جوائزها اكثر من نصف مليون درهم.
كما سجلت الجولة، ولحساب المجموعة ذاتها، حصد صقور راك انتصارهم الأول في البطولة، بتغلبهم على المحاربين بنتيجة «2-1»، فيما حملت مواجهتا المجموعة الرابعة، تسجيل أسود دبي النتيجة الأكبر في الجولة بفوزهم على ليدر سبورت بواقع «6-2»، ولتهدي ضربات الجزاء فريق الفرسان التعادل الإيجابي مع شباب حتا بواقع «2-2».
وبنتائج الجولة، تشاركت 4 فرق رصيد النقاط الثلاث مع منح فارق الأهداف «+3 هدف» فريق الإعصار المرتاح في هذه الجولة صدارة المجموعة الثالثة، بفارق الهدف الواحد عن سبورت فور أول في المركز الثاني، فيما منح رصيد صفر هدف صقور راك المركز الثالث، ورصيد «-1» المحاربون المركز الرابع، وليقبع الإمبراطور أسفل الترتيب في المركز الخامس برصيد صفر نقطة من حالتي خسارة.
وتدخل فرق المجموعتين الثالثة والرابعة لقاءات اليوم بحسابات التأهل للدور الربع نهائي، وذلك لتقارب مستواها من حيث النقاط والترتيب، إذ تنطلق في العاشرة مساءً، وعلى الملعبين رقم 1 و2 أولى المواجهات، وذلك بلقاء الإعصار والإمبراطور لحساب المجموعة الثالثة، وفي التوقيت ذاته، ولحساب المجموعة الرابعة، يتشارك فريقا ليدر سبورت والرمثا الهدف ذاته بتسجيل انتصارهما الأول في البطولة، على الرغم من الحالة المعنوية للاعبي ليدر سبورت لكونهم يملكون نقطة واحدة مقارنة برصيد صفر من النقاط للرمثا.
وفي مواجهاتي الساعة الحادية عشرة، وضمن حسابات الابتعاد بالصدارة، يدخل فريقا المحاربون وسبورت فور أول لقائهما على الملعب رقم 1، بطموح النقطة السادسة الكفيلة بمنح صاحبها ضمان التأهل إلى الربع نهائي عن المجموعة الثالثة.
وعلى الملعب رقم 2، يسعى أسود دبي في ظهوره الثاني بالبطولة، إلى إكمال سلسلة انتصاراته التي تكفل له الارتقاء إلى النقطة السادسة وصدارة فرق المجموعة الرابعة، إلا أن مهمته لن تكون سهلة وسط طموحات مشروعة لفريق الفرسان الساعي الى التقدم خطوة نحو الأمام والارتقاء إلى النقطة الخامسة، خصوصاً أن حسابات الفرسان لا تقبل الخسارة لكون الفريق يخوض مباراته الثالثة في البطولة.
وقررت اللجنة الفنية، وبهدف نزاهة وسلامة البطولة، وتأكيداً على النظام الداخلي شطب لاعب فريق هلا مدريد درويش أحمد من كشوفات فريقه، بعد أن اعتدى على أحد لاعبي فريق الجوكر ضمن الجولة الثالثة من دوري المجموعات. -
:


0 الوحدهث
0 الزمالك يعلن استمرار ميدو رغم رباعية بتروجت
0 مواجهة قوية
0 مباراتان في انطلاقة الجولة 12
0 «الأبيض» يواجه تيمور في بداية تصفيات مونديال روسيا
0 الساحل يعرقل العهد والأنصار يفوز على الإخاء
0 الجزيرة يتجاوز
0 الهلال المتصدر
0 الإمارات” يتعاقد مع المغربي القديوي لمدة عام
0 خبيصة السميد بالمكسرات
0 الصقر يتأهل للدور التمهيدي لكأس الاتحاد الآسيوي
0 الدوري الإنكليزي
0 مدينه أم قيس
0 دوري الخليج
0 تونس تعبر عقبة بوتسوانا بصعوبة في تصفيات إفريقيا 2015
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
«أسود الأطلسي» إلى الدور الثالث يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 11-17-2015 12:38 PM


الساعة الآن 10:26 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.