قديم 07-01-2016, 10:31 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,070
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الأندية البحرينية


بدأت الأندية البحرينية ترتيب أوراقها مبكراً تحضيراً للموسم الكروي المقبل الذي سينطلق رسمياً خلال سبتمبر/‏‏أيلول المقبل وذلك من خلال القيام بتعاقدات جديدة مع لاعبين محليين عبر ضم لاعبين جدد أو تجديد عقود لاعبيهم، في محاولة كل ناد تعزيز صفوفه وتفادياً لأية مزايدات مالية قد تحدث بين الأندية عند اقتراب الموسم.
وكان النادي الأهلي أكثر الأندية نشاطاً بعدما قام بتجديد عقود مجموعة من لاعبيه بدءاً باللاعبين ضياء سلمان وحسين الفرحاني لـ 3 مواسم مقبلة بعدما انتهى عقدهما مع الأهلي نهاية الموسم 2015/‏‏ 2016، واللاعبان من الأعمدة الرئيسية لفريق الأهلي الموسم الماضي والذي أنهاه في المركز السادس، وسبق لهما تمثيل منتخبات الأشبال والشباب الأولمبي.
كما جدد الأهلي عقد الحارس أحمد مشيمع لموسمين وكذلك اللاعب نضال إسماعيل للموسم الثاني على التوالي، بالإضافة إلى تجديد التعاقد مع المحترف البرازيلي كلايتون لمدة موسم ثانٍ بعدما كان اللاعب مطلباً لبعض الأندية المحلية بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه مع الفريق الموسم الماضي ليكون أول محترفي الأهلي في الموسم المقبل، فيما تعاقد النادي مع المدرب التونسي لطفي القادري.
وفي أحدث الصفقات الأهلاوية حسم النادي صفقة مهاجم نادي سترة علي العصفور للعب في صفوفه بعد منافسة على اللاعب من عدة أندية محلية، نظراً للمستوى المتميز الذي ظهر به اللاعب الموسم الماضي وكان هدافاً لفريقه على رغم هبوط فريقه سترة لدوري الدرجة الثانية بعد حلوله أخيراً في الموسم الماضي.
من جانبه لم يعلن نادي الحد بطل الدوري للمرة الأولى عن الكثير من التعاقدات مكتفياً بتجديد عقد مدافعه الدولي سيد محمد عدنان للموسم الرابع على التوالي بعد ظهوره المتميز ونيله لقب أفضل لاعب في الموسمين الماضيين بجانب تجديد عقد المدافع الآخر إبراهيم العبيدلي، ويبدو أن النادي سيعمد على الاستقرار على أغلب العناصر التي مثلته في الموسمين الماضيين وكان لذلك تأثير إيجابي على مستويات ونتائج الفريق.
ويسعى نادي المحرق إلى استعادة لاعبه الدولي السابق محمود عبد الرحمن «رنغو» بعدما تم تسريحه لنادي المنامة الموسم الماضي ولكن المستوى الجيد الذي ظهر به اللاعب مع المنامة دفع المحرق لاستعادة لاعبه السابق الذي شارك في تحقيق الكثير من البطولات المحرقاوية، وتلقى عدة عروض من أندية محلية للانتقال إليها الموسم المقبل لكنه فضّل العودة إلى ناديه الأصلي، فيما تعاقد المحرق مع المدافع الدولي السوري أحمد الصالح واقترب من ضم الدولي السوري الآخر محمود المواس.
في المقابل بدأ نادي الرفاع الشرقي تعاقداته المحلية والتي كان أبرزها ضم لاعب وسط فريق المالكية عمار حسن والذي كان بارزاً مع ناديه وأصبح لاعباً حراً بعد بلوغه «28 عاماً»، إضافة إلى ضم مدافع الأهلي السابق علاء عياد والحارس جاسم النعار بجانب تعاقده مع أول المحترفين وهو البرازيلي جواو فيما لم يحدد النادي هوية مدربه الجديد بعد تعثر مفاوضاته مع المدرب التونسي سمير شمام.
أما جاره الرفاع فأعلن استعادته لقائده السابق حسين سلمان بعد انتقاله لنادي الحد الموسم الماضي وشارك معه في تحقيق بطولة الدوري بجانب ضمه قائد المنتخب البحريني السابق محمد حسين بعد عودته من تجربته الاحترافية في النصر السعودي.
أما نادي المالكية فيسعى للتمسك بلاعبيه من أبناء القرية بعدما أصبح عدد منهم مطمعاً للأندية الأخرى، بعد تألق الفريق الموسم الماضي وتحقيقه المركز الثالث في الدوري للمرة الأولى في تاريخه، فقام بتجديد عقود ثلاثة من لاعبيه هم حسن البري وجاسم محمد ومحمد درويش فيما يسعى لتجديد عقود بقية لاعبيه، قائده علي سيد عيسى وهاشم سيد عدنان.
- s


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-2016, 01:16 PM   #2
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية موج البحر77
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: ارض الله الواسعة
العمر: 30
المشاركات: 8,748
مقالات المدونة: 13
معدل تقييم المستوى: 18
موج البحر77 is on a distinguished road
افتراضي


مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه


التوقيع
((ان اول بيت وضع للناس للذي ببكة مبارك))

((اشتقت اليك يا بيت الله ))

[/COLOR][/SIZE] مواضيعي في برق
كن كالنجم الذي يقضي عمره كله من اجل بث النور للجميع دون ان ينتظر من احد يرفع راسه ويقول شكـــرآ
موج البحر77 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أموال الخليج تواصل إنعاش صناديق الأندية الأوروبية Mŕ.Ŕoỹ منتدي كرة القدم العالميه 1 02-27-2015 12:38 PM
رومينيغه يطلب تعويض الأندية إذا غُيّر موعد مونديال قطر امينة اروى منتدى الرياضة 5 02-27-2015 09:48 AM
عقوبات في انتظار الأندية المعتذرة عن البطولة العربية للكرة الطائرة Mŕ.Ŕoỹ منتدى الرياضة 4 02-26-2015 08:41 PM
ميسي يهدد برشلونة: العديد من الأندية أرادت التعاقد معي روليان غالي منتدي كرة القدم العالميه 2 12-06-2013 03:24 PM
ساعدوني اود عنوانا لمدكرتي احلامو منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 3 12-09-2010 01:09 AM


الساعة الآن 08:07 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.