قديم 07-03-2016, 09:38 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,049
معدل تقييم المستوى: 18
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الأهلي يواجه


يتطلع فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي إلى تجميل صورته واستعادة هيبته من جديد، حين يستضيف عند الساعة 12 ليلاً على ملعب برج العرب نظيره الاتحاد السكندري في الأسبوع الـ33 للدوري وقبل الأخير، ورغم أن«الأحمر» حسم درع المسابقة لصالحه هذا الموسم بانتصاره على الإسماعيلي في الجولة الـ32 إلا أن الجهاز الفني بقيادة مارتن يول يرى ضرورة الفوز أمام زعيم الثغر لتحقيق عدة أهداف معنوية.
المدرب الهولندي طالب اللاعبين بالتعامل مع مباراة الليلة بمنتهى القوة، باعتبارها إعداداً قوياً لما تبقى للفريق الأحمر من مباريات في دور الثمانية لدوري الأبطال الإفريقي، خاصة أمام الوداد المغربي، وكذلك من أجل الاستعداد لمباراة حرس الحدود في دور الـ 16 لبطولة كأس مصر، كما يرى يول أن الفوز سيٌعيد الثقة مجددا للاعبين بعد الهزة التي أعقبت الخسارة أمام أسيك الإيفواري ببرج العرب.
مارتن يول عقد جلسة مع اللاعبين طالبهم خلالها بتجاوز المرحلة الحالية بكل سلبياتها مع ضرورة التماسك سريعاً والوقوف على أقدامهم، للدفاع عن ألقاب القلعة الحمراء وبطولاتها، وتوعد بتوقيع المزيد من العقوبات على بعض عناصر الفريق حال تكرار ظهورهم بمستوى متواضع، كما شاهد المدير الفني برفقة جهازه المعاون آخر مباراتين لـ«زعيم الثغر» أمام مصر المقاصة وسموحة لدراسته، محذرا من خطورة الثلاثي عاشور الأدهم ومحمد بازوكا ويوسف أوباما.
الأهلي والاتحاد السكندري تقابلا في مختلف المسابقات في 132 مباراة قبل صدام الليلة فاز الفريق الأحمر في 91 بينما فاز زعيم الثغر في 17 مباراة و24 لقاء انتهى بالتعادل،11 تعادلاً إيجابياً و13 تعادلا سلبيا، وسجل مهاجمو الأحمر 235 هدفاً في شباك المنافس الذي سجل مهاجموه 80 هدفاً في شباك الأهلاوية.
ويعتبر حسام حسن بطل مواجهات الفريقين بعدما أحرز 11 هدفاً في شباك زعيم الثغر، فيما يعتبر أشرف عبدالحليم لاعب الاتحاد الأسبق الأعلى تهديفاً برصيد هدفين، أما محمد أبو تريكة فهو الأكثر مشاركة في لقاءات الناديين برصيد 12 مباراة ويتصدر فتحي مبروك لاعب الاتحاد الأسبق قائمة الأكثر مشاركة مع زعيم الثغر أمام الأهلي برصيد 4 مباريات.
الأهلي يفقد جهود الثنائي عبدالله السعيد وماليك إيفونا بسبب الإصابة، بجانب أحمد فتحي ومؤمن زكريا اللذين قرر الجهاز الفني إراحتهما من لقاء الليلة بسبب مواجهة القمة 112 أمام الزمالك، والمنتظر إقامتها في التاسع من يوليو/ تموز الجاري.
ينتظر أن يخوض الأحمر اللقاء بتشكيل مكون من شريف إكرامي وأحمد حجازي ورامي ربيعة ومحمد هاني وصبري رحيل وحسام غالي وحسام عاشور ووليد سليمان وأحمد الشيخ وصالح جمعة وجون أنطوي أو عمرو جمال.
في المقابل، يأمل الاتحاد في رد اعتباره بالفوز أمام الأهلي بعد الخسارة في الدور الأول بهدف دون رد، ويحتل الفريق السكندري المركز الـ14 برصيد 38 نقطة، وطالب مختار مختار المدير الفني لاعب وسط فريقه عاشور الأدهم بضرورة التسديد على مرمى الأهلي خلال لقاء الليلة مع غلق المساحات أمام نجوم الأحمر ومنح زملائه خبرات التعامل مع المباريات الكبيرة.
في شأن مختلف، أكد العميد ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة، أنه تم اتخاذ قرار نهائي بأن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في ختام مسابقة الدوري العام، ستقام في الموعد المحدد لها يوم 9 يوليو الجاري، ولن يتم تأجيلها.
أوضح سويلم، أن الأهلي سيحتفظ برمضان صبحي، ولن ينضم اللاعب لصفوف منتخب الشباب استعداداً لمباراة أنغولا المقرر لها 8 يوليو/ تموز الحالي في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2017 بزامبيا، بناء على نص اللوائح الذي يمنح المارد الأحمر الأحقية في الاحتفاظ بلاعبيه، نظراً لكون مباراة أنجولا ليست مباراة دولية.
- s


0 الرفاع يخسر أمام الجيش وفوز أربيل والقادسية
0 الترجي إلى الدور الثاني بخماسية في شباك غورماهيا الكيني
0 نعيم صدام يعتذر عن التحدث باسم اتحاد الكرة
0 الدوري المصري:
0 كأس العرش المغربي:
0 الهلال يكسب
0 القطراوية ينزلون للقاع للقاء أم صلال الغريق
0 استاد هزاع بن زايد يبهر “العين” بأضوائه وتغيير ألوانه
0 شباب قسنطينة يتخطى شبيبة القبائل في الدوري
0 طريقة عمل الصلصة البيضاء
0 لاتحاد الأردني لكرة القدم
0 المريخ يكسب المهدية ودياً ويغادر إلى السعودية
0 الجيش يتعادل ويتأهل
0 الوحدة والشعلة إلى الأضواء
0 أهلي جدة إلى سويسرا بعد تجربة الوحدة
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأهلي سوبر مصر للمرة التاسعة يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 10-16-2015 08:23 AM
النصر يواجه الأهلي في أول اختبار للقوة يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 10-18-2014 06:32 PM
الأهلي يواجه تحديات كثيرة في حملة الدفاع عن لقبه يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 10-02-2014 07:56 PM
الأهلي يواجه الزمالك في الجولة الأولى للدورة الرباعية يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 06-20-2014 12:42 PM
الشارقة يواجه الشعب والنصر مع الأهلي في كأس نائب رئيس الدولة يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 06-15-2014 04:07 PM


الساعة الآن 11:55 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.