قديم 07-17-2016, 09:06 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,061
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الهلال يقسو على


استهل الهلال الدورة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز بانتصار عريض على هلال كادوقلي بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأول بملعب الهلال في أم درمان، أنهى الأزرق الشوط الأول متقدماً بهدفين مقابل هدف بعد أن افتتح التسجيل من ركلة جزاء ارتكبت مع سادومبا وتصدى لها بنفسه ووضع بها فريقه في المقدمة وأضاف نزار حامد الهدف الثاني قبل أن يقلص صالح العجب النتيجة للأسود.
وفي الشوط الثاني أضاف الهلال ثلاثة أهداف عن طريق محمد أحمد بشة ومصعب كبير في مرماه ومدثر كاريكا لتنتهي المباراة بفوز الهلال بخمسة أهداف مقابل هدف وبهذه النتيجة يحلق الهلال في الصدارة برصيد (49) نقطة في حين بقى الأسود في (29) نقطة.
وأشاد الروماني ايلي بلاتشي المدير الفني للهلال بالأداء الجيد لفريقه والانتصار العريض الذي تحقق لافتاً إلى أن فريقه بدأ المباراة بصورة جيدة وقال: وقعنا في خطأ مع نهاية الحصة الأولى كلفنا هدفاً في مرمانا، فريقي كان محظوظاً لأنه عرف كيف يسجل من كل الفرص المتاحة. واجهنا فريقا جيدا يلعب بشكل مميز جداً، ويتمتع عناصره ببنية جسمانية قوية.

من جانبه عزا شرف الدين أحمد موسى مدرب هلال كادوقلي الخسارة الكبيرة التي تعرض لها فريقه أمام الهلال للإرهاق مبينا أن اللاعبين لم يخلدوا للراحة الكافية عقب مباراة المريخ الأخيرة، ورفض شرف انتقاد اللاعبين وقال إنهم أدوا المباراة في ظروف صعبة، مؤكداً أنه يتحمل مسؤولية الخسارة التي تعرض لها فريقه بوصفه مديراً فنياً للفريق.
وفي مباراة ثانية حقق الأهلي شندي الفوز على ضيفه فريق هلال الأبيض، بهدفي النيجيري كليتشي في الدقيقة 65 وعماري في الدقيقة 75، في المباراة التي جرت باستاد شندي مساء أمس الأول وبهذه النتيجة أخذ أهلي شندي بثأره من هلال الأبيض الذي فرض عليه الخسارة في انطلاقة النسخة الحالية من بطولة الدوري الممتاز في الأبيض بهدفين دون رد ورفع أهلي شندي رصيده إلى (35) نقطة في المركز الثالث وتجمد رصيد هلال الأبيض في (28) نقطة.
وبمدينة كوستي فجر الرابطة كوستي أولى المفاجآت في الدورة الثانية من بطولة الدوري الممتاز بتحقيقه لفوز مهم على الخرطوم الوطني بثلاثة أهداف لهدفين عصر أمس الأول باستاد مدينة كوستي ويدين الرابطة بالفضل في الفوز لمهاجمه محمد موسى الذي سجل أهداف الفريق الثلاثة «هاتريك» في الدقائق (53، و75، و76)، بينما أحرز هدفي الخرطوم، مدافع الرابطة أيمن باشري بالخطأ في مرماه، في الدقيقة 64، وأمين إبراهيم في الدقيقة 82، وبهذه النتيجة رفع الرابطة رصيده إلى (22) نقطة فيما تجمد رصيد الخرطوم الوطني عند (33) نقطة.
وعلى ملعب استاد المريخ بأم درمان سيطر التعادل بهدفين لكل على نتيجة مباراة النسور والأهلي عطبرة .

- s


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طفلك من الميلاد حتى سن الرابعة a5one منتدي اطفال - تربية الاطفال 11 11-16-2017 08:00 AM
روايه نور في غسق الدجى نونا شهاب منتدي الروايات - روايات طويلة 68 04-15-2017 02:48 AM
أرواح تائهة في موج الحياة/بقلم عذبـ الروح ـة عذبـ الروح ـة منتدي الروايات - روايات طويلة 35 05-29-2014 09:04 PM
ملف شامل لكل ما يخص الشعر , ملف خصري للعناية بالشعر محمص القلوب منتدي العنايه بالبشرة و الشعر و الجسم 0 11-17-2013 11:59 PM
مسكات لجميع انواع البشرة , وصفات للجسم روعة 2013 محمص القلوب منتدي العنايه بالبشرة و الشعر و الجسم 0 11-17-2013 05:47 PM


الساعة الآن 01:44 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.