قديم 06-07-2008, 09:34 PM   #61
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية هديل الروح
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 498
معدل تقييم المستوى: 7
هديل الروح is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى هديل الروح إرسال رسالة عبر Yahoo إلى هديل الروح
افتراضي


منصور: لا انا واثق في بنتي
جهاد ومنصور:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
عصب خالد: والله هذا مشكلة الي يسافرون ماعندهم غيره
سعد: خالد بتعقل ولا اعقلك
خالد: عقلنا
قالها وخرج يبدل ملابسه
موضي: غزل وين الماي
دخلت غزل ورمت نفسها في حضن امها تبكي
موضي بخوف: حياتي شوفيك
غزل وهي تبكي: انت السبب
خرجت غزيل تبي تعرف السالفه وشافت خالد هو طالع لحقته
غزيل: خالد شوفيك
طنشها خالد وهي لحقته
غزيل: غزل ليش تبكي
لف لها خالد وضحك:ههههههه
خالد: بنت عمك هذه دلوعه ولا اخوها شافها في حضني ورفض يزوجها لي الحين صدق ماعندهم غيره
وخبرها خالد بالموضع
غزيل: هههههههههههه
دخلت غزيل وهي تصارخ على غزل الي في حضن امها
غزيل: الحين الفكره فكرتي وانت تسبقيني عليها
غزل وهي تصارخ: غزيل سكتي مووقت هبلك الحين
العنود: شوصار
غزيل: انا قلت لمـ يجي أمس برمي نفسي عليه وابوي واخواني مايخلوه يبعد عني الا وهو مالك علي وهـ الحماره سؤقت فكرتي بس الله جازها واخوانها طلعوا متفاهمين
غزل ردت تصيح في حضن امها
غزل: حماره ما احبك والله انت واخوك قليلين ادب
وردت دخلت راسها في حضن امها
الكل:ههههههه
مزون وهي معصبه: عنبو دارك انت ماتستحين على وجهك طول وعرض وعقلك عقل اطفال والله شوفين حلفت اذا ماعقلت مافي ملكه لين تنتهي من الجامعه
..انحرجت غزيل ماتعرف شلون طلعت كلماتها بس هي ماكانت تقصد بس من كثر المزاح معد صارت تفرق متى تمزح ومتى تسولف اخخخخخخ مشلكه ووقعت فيها...
غيداء:ههههه جودي خربتي افكار البنات
الكل:ههههههههههههه
....انحرجت بس ضحكت اما غزيل وغزل سوالف وحده حبها فاضحها والثانيه خجلها مصيطر عليها....
انتهى الترم الاول والحمدلله عد على خير
وبعد اجلنا موضوع السفر لانه غيداء في شهرها الثامن وتعب عليها السفر
وبعد لانه عندنا اطفال والاجواء في الخارج جليد .....وماطلعنا الهدى لانه الجو بارد
حتى الجو في جده بارد وحلو بس مو مثل الهدى جليد
ورياجيلنا ماخذو اجازه للحين عليهم ضغط مشكلة الطب
الحمدلله غيرت قسمي ولاكان تبهدلت
بس فله انا وجود وغزل وغزيل في قسم واحد ولابعد نفس المجموعه وحده تتابع مع الاستاذه ووحده تنام وثنتين يسولفوا
طبعا جود الي تنام بسبب حملها واحيان انا لما اتعب من السهر مع رغد ومعظم الاوقات انا وغزيل سوالف وغزل الضعيفه هي الي تتابع مع الدكتوره واحلى شي لمـ يكون شبكه نكون كلنا متفيقين وسولف وضحك ولاعلينا بالي يناحل في الشاشه..
صحيت لما تحركت رغد رضعتها وردت نامت.. حضنتها وحطيت خشمي على خدها.آآآآآه حلوه خدوها وحلوه ريحتها
لف لنا جهاد وهو معصب
جهاد: اريد اعرف شو هذا الي في النص
ضحكت عليه:هههههه محرم
جهاد وهو يقلدني: محرم ,,ورد لعصبيته.. محرم في عينك حطيها في سريرها
جودي: بس راح تبكي
جهاد: مو حضرتك عودتيها تنام جمبك
جودي: والله بنتي وكيفي
جهاد: لا والله وهـ الثور الي قدامك ماله رائ
جودي:ههههههههههه انت ليش معصب
جهاد: كلمتين على بعضها مو قادر اكلمك لازم تبوسين فيها ولاتسولفين ويها ولاتقابين طلباتها وانا مثل اللوح عندك
...هذا اشفيه قام يخربط ويسب في عمره يعني عطيته مشاعري ولاحس فيها ومشاعره مبلده والحين يعاتبني..
جودي: نام نام قمت تخرف
جهاد: ايه اخرف موكفاي استغليتي ضعفي والحين خرفتيني
...قمت وانا في قمت عصبيتي رد يقول استغل ضعفه رد يجرح في كلامه خذيت بنتي ولبست روبي ورحت حجرة غزل ودخلت وسكرت الباب وشفت غزل وغزيل نايمات كل وحده على طرف بدت العطله وصار يوم غزل تنام عند غزيل ويوم غزيل تنام عند غزل والشباب طلعوا يكشتو لاجل كذا ماخذات راحتهن..
جودي: غزل ابعدي شوي
غزل: هممم اش فيك
جودي: بنام عندكم
بعدت غزل وهي تقول: ردينا للزحمه
انسدحت وحطيت رغد جمبي وانا حاضنتها
غزيل وهي نايمه: شو صار تخانقتو ولاطردك مثل العاده
دق جهاد الباب بس محد رد
غزل: ردي شكله جهاد
جودي: خليه لاجل يحترم حاله
دخلت موضي وكلنا انصدمنا وجلسنا
موضي: شو تسوينا هنا
..اتبلمت شو تقول عني تاركه زوجي ونايمه هنا...
غزل: يمه نسولف ورغد جننت جهاد وهو طردها هي وبنتها تعرفي عنده دوام
موضي وهي مو راكبه عليها السالفه: على العموم ابداؤ جهزو حالكن لانه عقب يومين بنروح الشاليه وما بنرد الا اخر يوم في الاجازه
غزيل: وووو فله
جهاد وهو داخل ناظرني وابتسم: انتوا هني وانا ادور عليكم
ابتسمت له: ايه هني وين بنروح بعد
تقرب وشال رغد: يمه شرايك في رغد
موضي: حلوه على امها
جهاد: ايه انت بعد كبري راسهم والله انهن مدلعات وماصخات ويستغلن ضعفي وقوتي
...عصبني بجد يريد كلمتين تسنعه بس المشكله خالتي هني وانا الحمدلله توها اعتبرتني مثل بنتها واذا رديت اكيد بتوقف مع ولدها..
خرج جهاد وصار اجباري اني الحقه بنتي وياه
موضي: علمك ابوك
جهاد: ايه اليوم في الدوام بس خون فينا الوالد قال لاتخبروا احد
الكل:هههههه
غزل: مسويها مفاجئه لنا
..دخلت حجرتنا وجهاد حط رغد في سريرها بس هي صاحت لازم الافنديه تشوف احد قريب منها ولاتبكي..اصلا بنتي صايره عَسّه ( هذا لقب نطلقه لرياجيل الي كانوا زمان يحرسون في الليل ) طول الليل سهر والنهار نوم..
جهاد وهو يكلم رغد: وبعدين وياك تبين كف
جودي: ايه بعد خليها تذوق من الي ذقناه شايفها صغيره وماتقدر تاخذ بحقها قلت تستقوي عليها بعد مثل امها
...ناظرني جهاد بقهر ورد انسدح وغطى نفسه بس كشف عن وجهه
جهاد: سكري النور وياني وياك لو تخرجين تبيتين خارج الحجره
خذيت رغد وانسدحت واخفضت من ضوء الابجوره
بس جهاد تقرب مني وسكر الضوء
نمت وانا احس بحركات رغد ..ضعيفه والله.. دوم ننام عنها وهي تلعب لحالها بس الضوء يكون منخفض بالمره بس اليوم الدعوه ظلام وحركتها زايده مديت يدي واخذت الجوال ودخلت انا ويها داخل اللحاف وفتحته وهي غمضت عيونها بس اخخخخخخ جهاد اخذ الجوال
جهاد: وبعدين وياك اريد انام
جودي: نام احد ضاربك ولا خلينا نخرج
جهاد: هين اراويك شغلك
...يامكثر ماسمعناها..
خفت حركت رغد شكلها نامت اليوم ضعيفه تحزن غصب نومناها بس عرفت اشلون انومها اسكر اللمبات وبتنام..
نمت وصحيت الصبح صليت الفجر ورديت نمت لين الساعه ثمانيه
وصحيت على صوت رغد
رضعتها وبدلت ملابسها
وحسيت بالجوع خرجت لاجل احط رغد عند البنات وارد اخذلي شاور وانزل افطر بس للللااااااااااا رد يحبسني بس شلون هـ المره وياي رغد
دقديت على غزل
غزل: هلا
جودي: صاحيات
غزل: ايه
جودي: اخوك رد يحبسني
غزل وغزيل:ههههههههههههههههه
جودي: ايه اضحكن اشعليكن
غزيل: اوكي ننتظرك في البرنده
جودي: لا والله ورغد
غزل: اوكي حنا بنجيك
جودي: اريد فطور
غزيل: ايه شحات ويتشرط
جودي:اخخخ يالنذاله نسينا الجمايل
غزيل:هههههههه مايثمر فينا شي
الكل:ههههههههه
غزل: شو تريدن
جودي: أي شي يغذيني ويغدي رغد
غزيل: اوكي انتظرينا
دخلن البنات وفطرنا وخذيت شاور سريع استغل وجود البنات
غزل: اف شو هـ الحبسه
غزيل: تصدقين جودي توني حسيت فيك
جودي: صح النوم
غزل: تخيلن جهاد يظل يحبس فيك لين بنتك تكبر وتصير مثلك كل يوم وانتن ظاهرات من البرنده
جودي: بايخه تصدقين
غزيل:ههههههه لاتصدقيها بالعكس حلوه كثري منها
غزل: مرسي بنت العم
دخل جهاد وهو ندمان شلون يرد يحبسها وهي وياه طفله
طول ماهو في الدوام قلقان عليهن
عند الباب سمع ضحك غزيل
اتفاجئ شلي دخل غزيل بس اخخخخخخ تذكر سالفت السلم ابتسم بخبث
راح للصاله ودخل البرنده ووراح للبرنده الي عنده ودخل اخذ المفتاح من الداخل وسكر الباب ورد خرج ولا كانه سوى شي بس خلى المفتاح معلق وهن لو شو عملن المفتاح مايقدرو يوصلونه
شفنا المقبض يتحرك وقفنا.. غزل وغزيل بسرعه دخلن حجرة النوم وانا ظليت مثل ما انا... ماراح يعرف شي بس تذكرت الاكواب وبسرعه اخذتها ودخلتها في المطبخ ورديت اخذت رغد ودخلت بس اتفاجئت يحولن في الباب بس الباب مقفل وشفنا المفتاح معلق من بره
ناظرنا بعض وسمعنا الباب ينفتح
غزل دخلت الحمام بس انا سحبتها
جودي: يمكن يحتاجه ادخلي هنا
دخلتهن جوت الدولاب بس داخل قسمي وشفته وهو داخل ابتعدت عن الباب وانا احس اني في قمت توتري
جلست جمب رغد الي ميته ضحك شايف رجتنا على بالها مهرجات قدامها
جلس جهاد جمبي وناظر رغد الي مركزه بنظرها على الدولاب حط جهاد خده على خدها
جهاد: شو تناظرين حبيبت باب
فتحت عيوني يييييي بتفضحنا رغد
ابعدت جهاد عنها وشلته بس هي دارت بوجهها للدولاب درت بظهري على الدولاب واخيرا التهت رغد بشي ثاني
جهاد: اشفيك
ابتسمت له: ولا شي
اخذ جهاد رغد مني وسدحها على السرير وهي ردت تناظر الدولاب
جهاد: خاطري اعرف بشو تفكر ولا يكون اتفرجت مارد وشوشني وهي على بالها بيخرج من الدولاب
جودي: لا وين تعرف توها صغيره بس الصغار يحبن يكتشفو العالم من حولهم
شفت جهاد وقف وهو شايل رغد: اجل بخليها تكتشف شو يعني الدولاب وشو محتواه
...ييييييي محتواه انا دولابي محتواه غييييييير...
وقفت بسرعه واعترضت طريق جهاد
جودي: يعني انت راجع من العمل لاجل تعلم بنتك شلون تكتشف العالم
جهاد: تقدري تقولين كذا بس في الحقيقه انا رديت اخذ اوراق وارد
تكلمت بتوتر: اجل خذ اوراقك وتوكل
جهاد: اشفيك الوحده تستانس زوجها رد وتكحل عينها بشوفته وانت تبين الفكه مني
ابتسمت له غصب عني وحطيت يدي على كتفه وتكلمت بدلع: لا بس اخاف عمي يزعل عليك
باس يدي بس هـ المره احسه زوده طلع صوت عالي واحرجني كانه يشرب شاي مثل الصعايده
ابتسم لي وتقرب مني والله شكله مروق
جودي: تعال حبيبي نجلس شوي مع بعض في الصاله
جهاد: تعرفين بكنسل الدوام وابو الدوام وبظل وياك
..لااااااااااااااا دارت في الدنيا بجد البنات شكلهن انكتمن وهذا فاضي ومروق على الاخر...
جلس جهاد وجلست بعيده عنه
جهاد: شفيك قربي
جودي: هااا ايه تصدق رد الم ظهري
جهاد: انزين انسدحي على بطنك خليني اكشف عليك
....كرهت الكذب كل ماكذبت تورط وياه...
جودي: انا الي اعرف انك طبيب اطفال
جهاد: ليش شايفتني غبي ما اعرف مهنتي
جودي: لا ماقصدت بس تخصصك
جهاد: قبل التخصص في شي اسمه طب عام وعقب يجي التخصص والاستشاريه
جودي:هاااااا
جهاد: شو الي هاااااا
جودي: حبيبي جوعان
..بديت افرش فرش لاجل نخرج من هنا..
...بس جهاد صدمني بنظراته اخخخخخ والله انه يقهر يعني ماشفنا هـ النظرات الي اليوم...
وقفت على طولي لما قرب مني
جهاد: اشفيك
جودي: انا جوعانه تعال ننزل نفطر ويا بعض لنا فتره ما كلينا بروحنا
جهاد: اوكي كلميهم يطلعون لنا الفطور ووو
...ييييي قهرني الرجال مروق والله نسي ابو الدوام...
...في جوال رن بس بسرعه سكت يللللللعن اخخخ..
جهاد: هذا جوالك
جودي: ايه تصدق جهاد احس اني حامل
...ييييي ما ادري شلون طلعت هـ الكذبه بعد..
شفته يناظر بطني
جهاد: لا اعتقد البيبي الي كانت تحكي عنه جود هو الي داخلك
جودي: لا والله
جهاد: ايه والله ولا شلون
...خخخخ تذكرت اما صدق اني غبيه......
جودي: حبيبي احس اني مضايقه اريد اخرج من هنا
جهاد: اوكي بكلم ابوي وبستاذن وبنخرج نتمشى وبعدين نتغدى في مطعم
...
ابتسمت له بس هو فاجئني مسك يدي وقربني له
جهاد: جودي احسك مو طبيعيه
جودي: هااااا ايه ما اعرف ما اعرف..وزعت نظراتي في الحجرة..بس هو ثبت وجهي بين يدينه
جهاد: صار شي
ابتسمت له: لا ..الاصح ورغد ناخذها ويانا
جهاد: كان ودي لو نتركها
جودي: ياليت والله
جهاد: اوكي كلمي البنات يجون ياخذونها
صرخت:لاااااا البنات لا
جهاد: اشفيك
هديت نفسي بننفضح من توتري: لا بس خواتك مايعرف يدارونها يتمللن بسرعه اخاف وحده تعصب عليها وتصكها بكف ولا شي
جهاد: والله لاصكها بعد بكف بس تعرفين انا خواتي هذيل احسهن مو بنات كل غباء الكون فيهن عبيطااااات ودمهن ثقيل وغلسات ويقهرن الي ما ينقهر والله ما ادري شلون الشباب فكرن ياخذوهن بس احسهم قالوا ناخذهم ولا يعنسوا عند اهلهم
ضحكت من قلب مو عارف بانهن يسمعونه والله شكلهن انتفخن من كثر ما هن معصبات من كلامه
جودي: لا حرام والله انهن حبوبات
ناظرني جهاد بنظره: لا عيوني انت الحبوبه انت.. ونزل بنته على السرير وكمل.. انت الحلى كله
وقفت على طولي وابتعدت
جودي: وين بنحط رغد
جهاد: يعني لازم نخرج ماينفع نسولف مع بعض هنا
جودي: الله يخليك الله يخليك اريد اخرج
وقف جهاد ورغد بكت
جهاد وهو يكلم: وبعدين وياك خليني اتفاهم مع امك شوي
تقربت من رغد واخذتها
اخذ جهاد رغد مني وانسدح على السرير
جهاد: يالله بسرعه جهزي حالك
صار لازم افتح دولابي واخذ عبايتي
فتحته شوي ودخلت يدي وناظرت ما شفت البنات بس لمحت رجل غزل اسفل وهي تسحبها ابتسمت واخذت عباتي وسكرت الدولاب
لبست عباتي وخرجنا
جودي: ليش تقفل الباب
جهاد: ما ادري تعودت
جودي: لا ليش تقفله خليه مفتوح
جهاد: اقولك تعودت
جودي: ايه من كثر ماتحبسني
جهاد:ههههههههههههههه
سكر الباب وانا مابيدي حيله
دخلت السيارة وجهاد خرج بس ما ادري وين
جهاد: ابوي انا خارج ومعاي البنات
منصور: والدوام
جهاد: ههههه خذينا اجازه اضطراريه
منصور: انزين استانسوا
جهاد: انشاءالله
منصور:فمان الله
دخل جهاد وهو مستانس
جودي: جهاد اريد مفتاح لجناحي يعني معقوله ما يكوني لي مفتاح والله خواتي من اول يوم لهن كل وحده ملكت جناح وانا لين الحين اشعر باني
جهاد: هذا بيتك ..وخرج مفتاح.. هااا هاك هذا مفتاحك بس انا انسى اعطيك اياه
تكلمت بتريقه: ايه تنسى وما ادري من كان يحبسني
ناظرني جهاد وضحك صدق يقهر
خرجت جوالي ودقيت على غزل
غزل بقهر: ايه انت استانسي وحنا هنا محبوسات مكانك
جودي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
غزل: ولك وجه تضحكي
جودي:ههههههههه انزين بكلمكن قبل ما اوصل
سكرت غزل الخط بوجهي
ضحكت وسمعت يضحك جهاد:هههههههههه
تمالكت نفسي: ايش الي يضحكك
جهاد: تعجبني ضحكتك وانا هههههههه
جودي: بس جهاد خلاص الناس تضحك لسبب
جهاد:آآآآآهه هههههههههههههههههههههههههههه
وشفته يحط يده على صدره
جهاد:صدري يعورني من الضحك
خفت على جهاد: حبيبي اشفيك خلاص حبيبي ماصار ضحك
وقف سيارته على جمب وتنهد ووجه محمر ودموعه تنزل من الضحك
مشى دموعه
جودي: خلاص حبيبي خوفتني عليك
ناظرني جهاد
كملنا طريقنا
وصلنا الصرفي ميغا مول وهذه ثاني مره اجي فيها مع جهاد
لفلفنا المحلات كله ورغد في عربيتها
اشترينا ملابس لرغد واشترينا هدايه لبعض وحنا نضحك
جهاد: اقول الناس تشتري هدايه لبعض وتفاجئهم مو مثلنا نشاور بعض
جودي:هههههه كيفنا نغير
جهاد: شوتريدن بعد
جودي: خلاص تعبت اريد اجلس ولا اقول نرد البيت باقي ربع ساعه على الظهر
جهاد: انزين نصلي هنا ونتغدى في مطعم
جودي: لا تعبت وبعدين بنتك شوي وتصيح علينا قرب وقت رضعتها
جهاد: بس انا خاطري نتغدى في مطعم
جودي: اوكي بس انا ما اعرف ارضع في أي مكان لازم نرد البيت ونحط رغد عند البنات ونكمل
جهاد: لا عندي دوام الفتره الثانيه
اوكي
دخلت مصلى النساء وصليت وكلمت البنات
غزيل: شلون الاوضاع
جودي: ههههه فله والله
غزل: ايه وكل شوي داقه تحرقينا
جودي:ههههههه لا والله بس اتطمن عليكن
غزيل: تطمن بس قبل لاتردون كلمينا لاجل ندخل حجرة رغد
جودي: خلاص صار
وصلنا البيت الساعه ثلاث
في السيارة
جهاد: حياتي بروح مشوار وارد تبين شي
جودي: انزين اريد اغراض رغد لاجل اقيسها عليها
عض جهاد على شفايفه: اخخخخ كل كلمه والثانيه قلتي رغد ورغد قولي رد بالسلامه
فتحت عيوني بس جهاد نزل بسرعه ونزل الاغراض انا نزلت وانا شايله رغد حط الاغراض وخرج
هذا اشفيه مزاجه مشقلب
ناديت على الشغاله وطلعت الاغراض فتحت الباب ودخلت
غزل: ليش رديتوا كان كملتوا تمشيه
جودي:كاااااان ودي بس رغد جنننتا
غزيل: ولا انسبين سب بس اخخخخخ ماكان بيدنا شي نسويه
جودي: ولا جوال من الي دق
غزل: جوالي بس قفلت الخط بسرعه وسكرت الجوال
جودي: تغديتن
غزيل: ايه تصدقين الخدمه هنا فايف ستار
جودي:هههههههههههههههههههه
خذت غزل رغد مني
غزل: اكيد ماما مشتاقتلها
جودي: اجل خذيها لها وخذي ملابسها قيسيها عليها مو تلبسينها بس من بره
غزل: اعرف شوخبروك عني بلها
جودي: المشكله اعرف سوالفكن مع الاطفال
غزيل:ههههههههه لابنتك انت شي ثاني بجد نحبهم كلهم بس هذه نحسها قطعه فينا كافي انها كانت ويان ايام العب
غزل: شكلها كانت تتفرج علينا وتضحك
غزيل: لا وععع هذه تضحك هذه بالعه مسجل على صوت البكا
جودي: ماكانكم استلمتن حش في بنتي
غزل: لاهذاااا مديح
جودي: لا والله
غزيل: عن اذنك بنروح ناكل جوعانات
دخلت حجرتي ورميت الاغراض فوق السرير وجلست اناظر الاغراض هذه اول مره انزل مع جهاد واخذ شي لنفسي وبذوقه العاده انزل مع البنات ونطقم
دخل جهاد وابتسمت له
جهاد: شوتسوين
جودي: اناظر الي خذيناه
جلس جمبي وفي يده علبه على شكل قلب
جودي: شو الي في يدك
فتح العلبه وووووووو طقم ابيض يجنن
جودي: شو هذا
مد يده ولبسني التعليقه والاسواره والحلق واخر شي الخاتم ورفع يدي لمستوى راسه وباااااااااااااااااسها ذبت من حركته ....طلع يعرف لهـ الحركات...
ناظرت عيونه
رن جواله وناظره بقهر
جهاد: هلا شو تريد
عناد:هههههه اشفيك معصب
جهاد: انت تتصل في اوقات تقهر ياخي
عناد: انزل اريدك في مشوار مهم
جهاد: مايتاخر
عناد: لا انزل بسرعه
جهاد: على وين
عناد: انت انزل وبعلمك في الطريق
جهاد: نتاخر
عناد: ما اعرف بس انزل
سكر جهاد الخط وناظرني


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
هديل الروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2008, 09:35 PM   #62
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية هديل الروح
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 498
معدل تقييم المستوى: 7
هديل الروح is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى هديل الروح إرسال رسالة عبر Yahoo إلى هديل الروح
افتراضي


جهاد: بروح حياتي وارد لاتتحركين ولاتدرين شلون انا مضطر اقفل عليك الباب لاني اخاف ارد والاقيك اسفل وبالقوه لين تطلعين
ابتسمت له: اوكي فمان الله بس بتتاخر
جهاد: ساعتين على حسب
ابتسمت له وانا ودي ارتمي في صدره بس قاومته: انزين وانا برتب الاغراض وانام شوي لين ترجع
باسني وخرج
رتبت اغراضي ورن جوالي
جودي: هلا
غزل: انزلي بنتك اشتغلت وناناتها
جودي:هههههه انزين اخوك حابسني
غزل: خلاص الحين اجيك
جودي: بس بيرد بسرعه
غزل: خلاص نجلس في الصاله واذا جاء انت ادخلي بسرعه
جودي: اوكي بس الباب مغلق
غزل: ايه اعرف ما ادري من انحبس اليوم
خرجت لهم وخذيت رغد ورضعتها
غزيل: غيداء تسلم عليك
جودي: الله يسلمه نسيت اكلمها اليوم كلمت جود الصباح ونسيت غيداء
غزل: وين راح جهاد
جودي: مشوار مع عناد والله كثرت مشاوريهم اليوم
غزيل: تصدوقن العام كان الوضع كله ايثاره جري ولعب وخوف ودس بس صدق كانت تحمل احزان لي ناس وافراح لناس وايثاره..قالتها وهي تاشر على عمرها وعلى غزل.. لناس بس احسها سنه مميزه غريبه في حياتي اعتقد انها ماراح تنعاد
جودي: الله لايعيدها كلها احزان وذل
غزل وغزيل:هههههههههههه
غزل: غزيل سمعت امي تقول انه بيسون المكله قريب
غزيل:وووووووووووووووووووو لالالالالااااا آآآآآآآه واخيرا حسو فينا
جودي:ههههههه ما ادري انت وهي ليش تريدون الزواج ماتعرفون راسكم من كرياسكم ياماما الزواج مسؤليه بيت ورجال عيال وتعب
غزيل: اريد هـ الغلب انت شعليك فيني
غزل: واهم شي الحب اخخخخ ذبحنا هـ الحب
الكل:هههههههههههه
جودي: ايه اما عن خالد بيذبحك مثل خوانه
غزيل: ايه والله ولا انا ماخذه واحد حجر مثل اخوه لمـ امر من عنده يلف للجه الثانيه حتى مره شفته من الشباك وخرجت وانا متعطره قلت يمكن يلتفت بس اخخخخخ حرق وجهي
غزل:ههههههه شو قال
غزيل: قال آآآآآه بس قهرني بكلامه
جودي: شوقال
غزيل: قال الحرمه الي تخرج وهي متعطره تعتبر زانيه اذا شم ريحتها الرجال
الكل:هههههههههههههههههه
غزل: وانت سكتيله
غزيل: لا والله قلت بروح بيت عمي والحوش واحد ومافي احد غريب ما في الاانت
غزل بحماس: شو قال
غزيل: ليش انا مو رجال
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
غزل:هههههههههه وانت شو عملتي
غزيل بقهر: رديت بيتنا والله اخوك يفقع المراره
الكل:هههههههههههههههههههههه
غمض جهاد عيونه بالم...في حياته كلها ما تمنى يشوف هـ المنظر دمعت عيونه ...
عبدالله: هي
جهاد: ما اعرف مالها معالم حتى لونها اسود ووجهها محروق وشعرها ابيض يعني متغيره كثير
عناد: بس الورقه الي وياها تثبت انها هي
عبدالله: يمكن سارقتها
جهاد: يكون احسن
عناد وعبدالله وهم يناظروه: شلون
جهاد: يعني البنات اذا درو بالسالفه ممكن تاذيهم وخلينا نقفل على الموضوع
عبدالله: صادق يعني احسها انسانه ماتشرف وبعدين جود دوم تدعليها بالخير وتتمنا ردتها يعني اكيد بتنصدم لو شافتها
عناد: ايه حنا الرياجيل ما تحملنا شلون هن ولاظروفهن ما تسمح لهن بكل الاوضاع
جهاد: صادق ممكن وحده فيهن تسقط يعني هي كانت تعالمهن كانها امهن بس جودي لا
عبدالله: خلاص بنقول موت مراءه في ظروف غامضه بس الصحف ما راح تسكت بتسوي اعلان وهن اصلا خذولها صور واكيد وصلت للمطابع الان وانا الصحفي من الصبح ينظر اني اقابله لاجل اكشف الحقائيق
عناد: بس هذه امانه
عبدالله: الامانه انه نستر على عائله ممكن تضرر بـهـ الخبر بنات بياكلوهم الناس بكلامهم حتى حياتهن ويانا ممكن تتاثر يعني تذكر جودي واحساسه بالذل شلون عملت واكيد خواتها بيتاثرن مثلها انت تخيل لو لك احد من معارفك كذا والله بتنكر بكل قوه واذا درو عنك اصدقائك اكيد بتاهجرهم وللعلم الصحف عرفت انها مصابه بالايدز
جهاد: اعتقد انه انتهت مشكلتنا انا ماتعرفت عليها وهي مره مرميه في زباله ويمكن الاوراق الي وياها لصقت فيها من الزباله
عبدالله: اصلا محد عارف بالسالفه
عناد: خالص انتهى الموضوع
تـ
أ
ر
ج
ح
جهاد...رجع جهاد وعناد وما سولفو بكلمه المنظر مؤلم ومقرف الخاتمه السيئه الله ينجينا منها ان شاءالله..اللهم اجعل اخر ايامنا طاعه لك وعباده مقبوله..
وصل البيت ودخل وهو مشتاق لجودي وده يرتمي في صدرها يحس بحنانها يطفي شوقه لها بيعترف لها عن حبه لمتى يكابر..وصل وسمع اصواتهن في الصاله وضحكهن.. تذكر انه حابس جودي وحزتها نسيى انه عطاها المفتاح يعني اكيد خرجت من الباب بس فتح باب الجناح لقاه مقفل بغى يفضح عمره من الضحك كتم ضحكته ...الخبله شكلها نست انه عطاها المفتاح وردت خرجت من البرنده..
دخل الجناح وخرج البرنده وانتقل للبرنده الثانيه ورجع للخلف يعني اذا دخلوا ماراح يشوفنه الا اذا التفتو للخلف
دق على جوال جودي
جودي: هلا
جهاد: هلا عيوني هلا قلبي هلا بروحي هلا بكل هلي هلا بهـ الصوت
....ناظرت جوالي هذا اشفيه مو صاحي..
جهاد: حياتي وينك وين رحتي اريد اسمع صوتك
جودي: جـ هـ اد
جهاد بغى يضحك بس راح يسمعون ضحته لان الباب شوي مفتوح.. تنهد: ايه جهاد حياتي الحين راد البيت اريدك
.. سكر ت الخط وعطت غزيل رغد ووقفت..
جودي: جهاد راد مع السلامه
خرجت وغزل وغزيل الي شايله رغد وراها
جهاد: على وين
انصدمن البنات وناظرو للخلف هو وقف عند الباب وسكره بالمفتاح وتقرب منا وناظر الممر السري
جهاد: من متى
محد تكلم
غزل وهي تسوي نفسها مو عارفه شي: يوه شو هذا
جهاد:هههههههههه لا والله
تكلم جهاد بصرامه: فكرة منو
الكل مع بعض: انا
ناظرهم جهاد بتهديد: ترى بتنضربن
شاف جهاد جودي وشعرها يطير ورها بسبب الهوء افتنه شكلها ..يحبها مو بس جمالها الي فتنه حتى تصرفاتها الغبيه افتنته..كل شي فيها يفتنه..
...تقرب مني وناظرني احس نظراته غير غير ذبحتني..
جهاد بصوت عذب: فكرة منو
جودي: انا
غزل: لا انا
غزيل: لا انا
جودي: تدري شلون رغد
غزل: ايه صادقه رغد
غزيل:ايه رغد هذه عليها حركات ماشاءالله اكبر من عمرها
جهاد: لا والله
تقربت من جهاد وحطيت يدي على صدره وتكلمت بغنج ودلال: خلاص سامحه هـ المره والله انها ماتستاهل قسوتك
ذاب لها جهاد رفع يدها وباسها: كان ودي بس العقب لازم تاخذه
غزل بدلع: لايكون قلبك اسود
جهاد وهو مازال يناظرني: بتاخذ العقاب وبعدين ببيض قلبي لاجلها
توجه للسلم وفكه وتوجه لـ غزيل وخذ رغد وشالها
خرج وسكر الباب علينا وحنا مصدومات
دقينا الباب: خلاص جهاد فكنا
اشرلهم جهاد بانه مايسمع
اشروله انه يخرج للبرنده الثانيه
ظهر في البرنده الثانيه بعد مانزل رغد لامه وطلع لهم ثاني
جودي: خلاص جهاد
جهاد: بالاول خبروني فكرة منو
الكل: انا
ناظرو بعض: كلنا
جهاد فك الحبل وطاح السلم وطلع صوته وهو يطيح
غمضنا عيوننا كان صار لن مثل السلم لو طحنا
جهاد: ماراح تخرجون لين اعرف متى وفكرة منو
جودي: خلاص انا بعترف انا السبب طفشت وعطيتهم الحل تفرجنا على فلم قبل وطبقناه
غزل: لاوالله متى
غزيل: اصلا عيوني هذه فكرتي تبين تضيعين حقي...وسكتت زل لسانها
جهاد:هههههههههههههه
جودي: لاتصدقها انا فكرتي انا واذا بتعاقب فانا متعوده على العقاب عادي بتردني بيت ابوي اهلا وسهلا بتحبسني فانا تعودت
جهاد:هههههههه ايه مبين تعودتي بدليل الممر السري
الكل:ههههههههه
غزيل: خلاص جهاد لمتى يظل قلبك متحجر الحجر صار يحس وانت لا حتى الضحك عندك بالنادر والله لو أنس مثلك بخلع قلبي من صدري وادوس عليه انا ما اقدر اعيش مع انسان مشاعره متبلده واصلا خلاص اتخذت قراري انا ما اريد انس اخاف اتعذب مثل جودي عطتك كل حبها وكل مشاعرها وانت صخر ماهزتك ريح وجلست على الارض تبكي
بس ماتدري بانها بكلامه هزت اثنين
جهاد اتفاجئ منها شلون اخته توصفه بالمتبلد اجل زوجته شورائها فيه نزل راسه وخرج
انس وخالد الي ردو وسمعو صوت ضحك جهاد وجو لهنا وسمعوا كلامها
خالد ناظر أنس الي انحرج وبعثر نظراته بس تفاجئ اخته شعرفها بمشاعر انس
أنس ابتسم لـ خالد ومشى
تركوا المكان في صدمه
فتح جهاد الباب لنا
خرجنا بهدوء بس جهاد جمع شعورنا ومسكها بيده: بتاخذن عقابكن
الكل:ههههههههههههه
نزلنا المكتب ودخلنا
جهاد: اريد الكتب هذه كلها تلمع
غزل:لالالاا عندي حساسيه من الغبار
غزيل: وانا بعد
جهاد: والله ماتخرجن لين المكتب يلمع وكل شي مرتب مكانه واذا ضيعتن الترتيب شغلن الكمبيوتر وشوفن ترتيبه
....( صدق عقاب يقهر انا مجربته بس مو عقاب طلبنا اخوي وانصدمنا انا وخواتي منه ورتبنها بس بطلوع الروح لين خلصنا رقبتنا التوت من كثر مانناظر لفوق...emelyaamal)
موضي: وين البنات
جهاد: يمسحن الكتب
موضي: الله يهديك خلي الشغاله تنظفه
جهاد: يمه الشغاله بقلب الدنيا قلب
موضي: لا تمسح كل مجموعه وترد تدخلها مكانه
جهاد: لا ما احب الشغاله تمسك الكتب ماتعرف قيمتها ولامحتوها ترميها يمين يسار تذكرين المجلد الي عدمته طشت الماي عليه واتعدم
موضي: طاح منها
جهاد: خلاص يمه خليهن يتعلمن
خلصنا وخرجنا
جهاد: عفيه على الشطار
كلنا ناظرناه بقهر
غزيل: بروح بيتنا تبين شي ماما
موضي: لا شكرا
غزل: غزيل ببدل واجيك لاتنامين
غزيل: اوكي
طلعت انا وغزل وخرجت غزيل
في الشاليه


0 لعبة تشكيل وجه
0 العاب العبي للبنات فقط - Games For Girls AL3BY
0 قول لنا رأيك بتوقيع اللي قبلك ؟
0 قصة بنت تدق على الأرقام المميزه
0 لعبة الجاسوسات
0 تبي العاب مرة حلوة حمل لين تقول بس
0 ادخل وفرفش نكت جديده طازة
0 شوفوا النحاسة....
0 قصة المرأة الحكيمة
0 يجرها من شعرها وهي شبة عارية في اول ليلة زواجهم ( قصة واقعية )
0 ترتاح للعضو اللي قبلك ؟؟
0 كنت في طياره فيها كل اعضاء المنتدى قالو الطياره بتطيح ولازم نرمي عضو عند الرقم ( 5 )
0 فلم عذاب الامهات
0 فتاة تصرخ وتقول (( زوجوووووني )) وعمرها 12
0 روع مسجات حب وحنان
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
هديل الروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2008, 09:36 PM   #63
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية هديل الروح
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 498
معدل تقييم المستوى: 7
هديل الروح is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى هديل الروح إرسال رسالة عبر Yahoo إلى هديل الروح
افتراضي


جودي: غيداء صايره بطه
غيداء:ههههههههه ايه شعليك والده في السابع
جودي:هههههه يالطيف على الحسد حتى المرض تحسدونا عليه
الكل:ههههههههههههههههه
العنود: جودي تذكريني بـ جهاد وعناد
غزل وهي تحط يدها على بطن غيداء: ووو يتحرك
غزيل: عقبالنا يااارب
مزون: وبعدين وياك وبعدين افرحي أنس يريد يتزوج بس ننتظر غيداء تولد وبنسوي فرحكم مع بعض
غزيل: بس أنا ما اريد أنس
الكل انصدم
مزون: شلون
غزيل وهي توقف: أنا الي بتزوج وانا الي اوافق
تركتنا وحنا مصدومات ومشت
مزون: شو صار
موضي: علمي علمك
لحقتها غزل
غزل: غزيل شو صار لاتخلي علاقة جهاد بـ جودي تاثر عليك
غزيل وهي تمسح دموعها: لا غزل بس انتو ماتحبو تصرحوا بشاعركم حتى انت غزل نفس اخوانك شوفينا انا دوم اقول أنس وأنس واني احبه واهوس فيه بس انت عمرك في حياتك ماتكلمتي ولاقلتي مع انه خطيبك
غزل: انزين شوفي العنود
غزيل: لا العنود مختلفه عنكم
غزل: لاحياتي انا احب خالد بس استحي ما ادري احس انها كلمه صعبه ماتظهر بالساهل
غزيل: غلط تفكيرك غلط شوفي جودي وخواتها كل كلمه ذكروا فيها الحب صدقيني هـ الكلمه لها سحر خطير بس لازم اننا نوجها للناس الصح وبطريقه صح كل انسان له مقياس ونوع من الحب غلط لوتجاوزنا الحدود بس انت وجهاد وأنس تحبون بس تخجلون تطلعون الي داخلكم تعلمي غزل لازم تسمعي خالد في الطلعه والخرجه بكلام يرضي غروره يشبعه لاجل مايلتفت لغيرك
غزل: وانت بعد سمعي أنس وصدقيني بيتعود عليها وبينطقها وبيحس باثرها اذا لفتره توقفتي عنها لازم تحاولي وياه
غزيل: سوري غزل بس انا ما اريد اجازف وانحط في موقف مثل جودي احس جهاد متحكم فيها بقسوه
غزل: صدقيني المره تحب قسوة الرجال
غزيل: ايه بس بعد لازم يحسسها ويسمعها الي يرضي غرورها
أنس: انزين واذا قلت اني احبك
وقفوا البنتين مصدومات
شردت غزيل بس أنس لحقها ومسك ذراعها
غزيل: فكني أنس بتفضحني
أنس وبصوت ذايب: انزين احبك ومالي غناء عنك
غزيل ذابت فيه وتكلمت بهمس: اتركني انس
أنس: بالاول قولي انك تحبيني
غزيل: احبك خلاص اتركني
ظهر لهم خالد من خلف الشير الي معمول وكانه سور: لاوالله حب وغرام وبدر وشاليه شوموعد الغرام هذا
جهاد الي ظهر هو الاخر: والله حنا نغار على عيالنا وبتكم ما تروح من هنا الا وهي مالكه على ولدنا
الكل:هههههههههههههههههههههه
خالد: لا والله غارو على بناتكم بالاول
جهاد: لابناتنا واثقين فيهم
عناد: أنس اترك يد غزيل فرحان بوجهك
أنس: ما اريد بالاول هاتوا الماذون
تقدم عناد وهو معصب: ماذون في عينك انت وهو اترصدوا بالبنات وقولوا مأذون وما ماذون
ترك أنس غزيل وهي شردت
غزل:ههههههههههههههههههههههههههه
ضربتها غزيل: وجععععع ان شاءالله
غزل: والله هذا الي انت دعتيته بس ناقص عمي وابوي
غزيل: كنت اسولف
غزل:هههههههههههههههههههههه
وجرت غزل للحريم تريد تفضح غزيل مثل ما سوت فيها
خبرتهم غزل بالموضوع والكل ضحك عليها
غزيل ماردت مع غزل راحت دخلت الفله ودخلت حجرتهم
وانسدحت على السرير تفكر بالي صار لها والقرار الي تسرعت فيه
مزون: غزل وين غزيل
غزل: ما ادري
دقت مزون على غزيل ونادتها
موضي: مزون اشفيك ترها صدفها
مزون: اعرف بس بربيها شوي
وصلت لهم غزيل وهي مو عارفه شي: مساءالخير
الكل: مساء النور
مزون: ارتحتي الحين طحتي في حضن الرجال ارتحتي
غزيل تناظر غزل وهي معصب: كذابه هو الي جري وراي ومسكني
العنود: وشوقال
غزل: قال انه يحبه وهي بعد اعترفت انها تحبه
انحرق وجه غزيل وتركت المكان والكل يضحك عليها
مزون وهي تصارخ: هااااا غزيل تريدن أنس ولا لا
بس غزيل زادت من سرعتها
الكل:ههههههههه
رن جوال غيداء
غيداء: هلا..وانت بعد...شلون...اوكي دقايق وانا عندك فمان الله
سكرت الخط ووقفت
غيداء: استاذن شوي بروح امشي مع عناد صار لازم امشي اريد اولد بسرعه
العنود: ييييي بتمشين لين تتعبين
...حضنت بنتي ولفيتها عدل الجو بارد في الشتاء وبالذات المسى..
موضي: جودي خذي بنتك وادخلي الجو برد
وقفت: ان شاءالله
دخلت ورحت حجرتي وحطيت رغد على السرير اخخخخ مع البرد والكوفله الي مسوينه لها ماتتحرك.. واذا فتحته لها تحرك يده ورجلينها بسرعه تدور على الدفه...
انسدحت جمبها وغمضت عيوني اتمنى جهاد يدخل علي ويعاملني بحب كرهت الاحترام الي بيناتنا كرهت المجاملات ما ارديد هـ الاحترام الخالي من الحب لمتى اظل كذا ما اقدر اعيش وياه بهـ الطريقه...يووووووه انا شو صارلي الرجال يحترمني ويعزني مولازم يحبني....تنهدت تذكرت شريط سمعته كان اسمه الانحراف العاطفي... يالله هذا يبيله كل رجل يسمعه قبل النساء... والله انه يربيهم ويعلمهم مطالبنا..
حسيت بنفس على خدي فتحت عيوني شفت جهاد ابتسمت له وجلست
جهاد: اشفيك
جودي: لابس الجو بارد على رغد بره فدخلت
انسدح جهاد جمب رغد: قرب الفجر وانا فيني نوم
جودي: لاتنام اخاف تفوت الصلاه
غمض جهاد عيونه: ما اقدر بالقوه ساند طولي بره
تقربت منه: انزين حنا من وصلنا ماشفتك الا توني اجلس سولف لين ياذن
فتح عيونه حسيت انه اندهش من طلبي..جلس
جهاد: وهذه جلسه
...صار لنا فوق السنه متزوجين وللحين ما نحصل سوالف تناسبنا السكوت دايما هو سيد الموقف...
تقرب جهاد مني: تعرفين جودي انك حلوه
ضحكت:ههههههههههههههه
...ما ادري احسه بيغازلني بس شو هـ الاسلوب والله جد يبيله كورسات لين يتعلم....
جهاد: شو الي يضحك
تكلمت وانا امسح دموعي: لا سلامتك بس ادري من زمان اني حلوه وانت بعد حلو ووسيم وجذاب وكتوفك عرضت الحين
ناظر جهاد كتوفه: اشفيها كتوفي
جودي: يعني احس الرجال اذا ما عنده كتوف في شي ناقصه
جهاد: لا والله يعني اعجبك الحين
حركت راسي بايه وانا اضحك
جهاد وهو متنرفز: اريد اعرف ليش تضحكين
تكلمت وانا اضحك:هههه ولاشي حرام الضحك
حط اصبعه على شفايفي وانا اضحك عليه
جهاد: حلوه ضحكتك
جودي: وانت بعد مع انه ما تضحك الا بالنادر
جهاد:ههههههه حتى انت والله غزيل سمعتني كلام تصدقين ناظرت وراي قلت يمكن تكلم احد غيري
جودي:هههههههههههههه لا انت ليش مو عارف نفسك
جهاد: اخخخخخ طلع دمي ثقيل
جودي:ههههههههههههههه حط له ماي بيصير شربت
جهاد وهو يسوي عمره يضحك:ههه قديمه وطلع غبار من فمك وانت تقولينها عندك غيرها
جودي: هههههههههههههههههههههههههههه انزين نفض الباقي
جهاد وهو مندهش: أي باقي
جودي: ههههههه الغبار الي توك تكلمت عنه ههههههههه
تقرب جهاد اكثر: انزين بنظفه لك
صلينا الفجر وخرجت انا وجهاد نتمشى شوي على السقاله وقفنا لما وصلنا للنهايه
اسند جهاد بجسمه على الجبس وتقرب انا منه وانا ارتعشت من البرد
جهاد: بردانه
جودي: ايه
حوط وسطي بيده اليمين والثانيه حطها على شعره
خلاااااااص ما اقدر اقاومه تكلمت بعذوبه غصب عني الموقف هو الي يحكمني ناظرت عيونه: جهاد احبك
ترك شعره وشفته مصدوم ندمت على الي قلته
جهاد: وانت استغليتي ضعفي وقوتي وعذبتيني
..رد يقول استغليتي ضعفي.. ضربته هـ المره على صدره بقوه وتركتها ورديت البيت وانا اجري دموعي تبسق خطواتي...لحقنب ومسك يدي واجبرني اني اناظره
تكلمت بقهر: اتركني جهاد
جهاد: لا بالاول لازم نتفاهم
سحبت يدي بالقوه بس هو كان موثقها تكلمت بقهر: صدقني جهاد لو في كلمه تنزف قلبك كان قلتها وما ترددت بس للاسف انت انسان متبلد المشاعر والاحاسيس ماتاثر فيك الكلمات كافي الكلام الي قلته لي اول يوم لي عندكم المفروض انه ينزف قلبك قبل قلبي بس انت عديم احساس..اتركني جهاد بالطيب خلينا نعيش مع بعض باحترام ومحد يغلط على الثاني,, وسحبت يدي ورديت الفله ودخلت حجرتي وانا ابكي على حالي...
~|~الجــــ الثامن والاخير ــــزء~|~
صحيت العصر وصليت وخرجت وانا شايله رغد صارت مثلي من انام تنام وان صحيت تصحى عجيبه هـ البنت
غيداء: هلا بعمري هلا بالغاليه هلا نظر عيني
ابتسمت لـ غيداء وجلست عندها وهي شالت رغد
جودي: احضنيني غيداء
ناظرتني وضحكت حطت رغد على رجلها ومدت يدها لي وانا حضنتها
غيداء: شو صار
ماتكلمت جروحي تففتحت من جديد وبدء نزفي
صارت تبوسني وانا مغمضه عيوني
غزل وهي داخل: حركات شو هـ الغرام
غزيل:هههههههههه تعالي غزل نعمل مثلهم وحضنوا بعض وهن يضحكن
..حسيت بدموع غيداء على خدي ما تحملت بكيت بصوت...
ابتعدوا غزل وغزيل عن بعض
تقربت غزل مننا
غزل: شو صار
مسحت غيداء دموعها: ما ادري
غزيل:هههههههه والله انكن نكته الحين تبكين وانت مو عارفه السبب
...سكت صار لازم اني اسكت حنا هنا لاجل نستانس وانا بخرب عليهم...
تكلمت وانا في احضان غيداء بس البنات ماسمعوني تقربوا منا ولصقوا فينا
غزيل: شو قلتي
جودي: اريد انام في حضنها وهي نستني من خذت عناد خرب علي الجو
غزل: اما طمع كافي جهاد
جودي: لا مالي شغل اريد ولد وبنت الي يزعل فيهم اروح لثاني
الكل:هههههههههههه
غيداء: اخخخخخ خليتين استبنه


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
هديل الروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2008, 09:37 PM   #64
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية هديل الروح
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 498
معدل تقييم المستوى: 7
هديل الروح is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى هديل الروح إرسال رسالة عبر Yahoo إلى هديل الروح
افتراضي


دخلت العنود: شو تسون
ابتعدو غزل وغزيل وعدلو جلستهن على الكنب وانا ظليت مثل ما انا جالسه على الكنبه بس عكس ومقابله غيداء و حاضنتها
تقربت اسير منا وحضنتنا
ومدينا يدنا ودخلنها في حلقتنا وحنا نضحك
اسير: احبتم
غيداء: وانا بعد اموووووووووووح بوسه على الخد
وانا بعد بوست أسير وعدلت جلستي وجلست وانا لاصقه في غيداء وحضنتها واسير لاصقه فيني وحاضنتني
العنود: وانا اقول رغد طالعه لمن طالعه لامه اخخخخ شو هالدلع
غيداء: كيفنا هذه بنتي انا ربيتها من هي صغيره
غزل: لاوالله
غيداء: والله صدق
غزيل بهبل: اتاريك كنت ماخذه واحد قبل اخوي ومخلفه ولا نعرف عنك شي اما صدق ضحكتوا علينا
الكل:ههههههههههههههه
جودي: غزيل اشم ريحت غيره
غزيل: ايه تصدقين حتى انا بعد اريد احد يضمني وتقربت من غزل وغزل ضمتها
دخلوا مزون وموضي: مساءالخيــ
موضي: لحقي مزون بناتنا صارو شواذ
الكل:ههههههههههه
غزل: ماما شو هالمصطلح الله يهديك والله لو كنا شذوذ كان لقيتينا منخشات مو قدام العالم وبعدين هذا اسمه اخوه صادقه
غزيل: لا وبعد غيداء طلعت ام جودي سمعتوا الخبر الجديد
ناظرونا خالتي موضي وخالتي مزون
غيداء: ايه انا ربيتها صح انا اكبر منها بثلاث سنوات بس جودي ما كان في احد يرعاها غيري حتى لمـ تمرض كنت اداريه وهي ياعيني عليها اتمنى عيالي كلهم مثلها
غزيل: انا احتج لازم احد يطلع مثلي
غزل: لا اعوذ بالله ناقصين هبول ما ادري امك وابوك كيف جابوك ولاشكلك غلطه وندموا عليك
مزون وهي تكلم موضي: شوفي التحطيم الي على اصوله ..وردت كلمت غزل..عنبو شكلك حنا نجيب عيالنا عن حب وانت تقولين غلطه
الكل:ههههههههه
غزيل: ايه صادقه امي والله امي هذه كانت شاديه في زمانها
الكل:هههههههههه
عصبت مزون وغزيل جات تشرد بس غزل مسكتها وطاحن الثنتين على الارض...
سحبت مزون غزيل من اذنها ووقفتها وغزيل تحط يدها على يد امها وهي تضحك وتتالم
غزيل:أي أي أي ااييي ماما يعور
مزون: ابا اعرف لمتى وانت تفتشين في اغراضي
غزيل: خلاص توبه والله توبه والله العظيم توبه
مزون: غزيل تراك حلفتي
غزيل: ايه حلفت
تركتها مزون وجلست وغزيل تفرك في اذنها راحت لموضي
غزيل: ماما شوفي اذني صارلها شي
موضي وهي تفرك اذن غزيل: هههههه لا بس حمرة شوي
العنود وهي تضحك: ها غزيل بعدت عن خالتي الحين بتفتشين
غزيل: لا خلاص تفرجت على كلللللللللل شي ماخليت شي على قلبي ماشفته الحين بدور احد غيرها
سحبتها موضي من اذنها الثانيه: لايكون تدخلين حجرتي
عزيل:أي أي ههههه لا خالتي انت ماعندك شي مثير كلها عاديه ومستره بدور احد عيرك
فتحت موضي عيونها على كبرها: لا والله
الكل:ههههههههههههههههه
العنود:ههههههههه اقول غزيل من نرجع باخذك من يدك وافرجك على كل الصور والاشرطه لاجل اضمن انك ماتنبشين وراي
غزيل:هههههههههه لا اريد شي على الطبيعه
رمت مزون غزيل بالمخده
الكل:هههههههههههههه
غزل: انتظري انس بيطبق فيك على الطبيعه
انحرجت غزيل
مزون: له له له غزيل تنحرج ما اصدق
موضي: خلاص قربت السالفه البنيه شعرت بالمهمه
الكل:ههههههههههههههههه
موضي وهي توقف: يالله جهزو حالكن بندخل البحر قبل الظلام وبنتعشى ونرد اعملو احتيطاتكن
وقفنا انا رحت حجرتي وبدلت ملابس لبست بلطون جنز كحلي ع الخصر وبدي صوفي لونه فستقي وهو برباط للرقبه و لبست بلوزه بيجيه ثقيله لبست حزام حديد حلقات وحطيت قلوز لحمي وبلشر اونج وشدو اورنج من فوق وكحلت عيوني من الداخل من تحت بالاخضر
دخل جهاد وما اهتميت له ولا ناظرته حتى ملابسه ما خرجتها بدلت لـرغد ولبستها بربتوز باكمام وارجل وفوقه بلطون جنز كحلي وبلوزه بيجيه ثقيله وفوقه جاكت صوفي لونه فستقي ولبستها شرابها وكوتشها ولبست انا مثلها شرابي وكوتشي مطقمين خخخخ ..ومشط شعرها على جمب وحطيت لها شباصه بورد لونه فستقي وحطيتها داخل بيت الطفل وشلتها وحطيتها في عربيتها لبست عباتي انا اكلمها لاجل ما تبكي خذيت شنطتها وحطيتها في الساله الي في العربيه وخذيت شنطتي وخرجت ولا اهتميت بالي كان ويانا في الحجره...
صعدنا اللنش وجلسنا في قسمنا على السطح لانه الجو حلو اذا برد بندخل في القسم المغلق(الصاله المغلقه)...
العنود: جودي بدخل حمودي وانت بعد دخلي رغد اخاف يضربهم برد
دخلنا ورعاننا بس انا ماقدرت ابعد رغد تبكي لمـ ابعد وحتى الشغاله مسويه لها رعب
جودي: ماتجلس وهي ما تعرف احد
العنود: والعمل
جودي: بخرجها وياي وبخلي خالتي تدخلها في عباتها
العنود: اوكي بس خذيلها شالها الصوف
جودي: مايكفي هذا
العنود: لا خذيلها الشال بعد
خرجنا وحطيت رغد عند خالتي موضي
موضي: اخخخ على الدلع ابو شكله شو هـ الحله يييي مزون شوفي قمرنا
مزون: ياحبي لها بس غيداء امها كانت مثلها تبكي كثير
غيداء: لا والله كنت ابوسها وسيده تسكت
موضي: وتقولين لا عيوني هذه اذا ماشبعتيها بوس ماتسكت
غيداء:ههههه لا جودي كنت ابوسها قليل يعني من رجولها لي راسها وبعدين تسكت
موضي بتريقه: لا تصدقين مافي شبه بالمره
الكل:هههههههههههههههههه
مزون: قرب المغرب خلينا ندخل مو زين نظل بره
دخلنا وجلسنا على الانتريه كان جلد ولونه بيج والحائط عليه ورق ازرق وعليه نجوم بيجيه...
صلينا المغرب وفرشنا على الارض وجلسنا نلعب فواكه
غزل: ماما مايصير تناظرين ورقنا مو لانك امنا تناظرين
موضي: انزين انت شو تجمعين
غزل: ما اقول
موضي: ليش تجمعين شيئين
غزل بدلعه الطبيعي:ماما ليش تناظرين
موضي: وانت طير الموز انا اجمعه
غزيل: غزل طيره وانا احبسه لها
موضي: وانا اقول بتقول شي زين اتاريه تخطط ضدي
حطيت يدي على الارض اخذت ميه والايادي تراكمت فوق يدي
بس غزيل نذله ضربتني بقوه
جودي: غزيل ياماما هذا لعب كسرتي يدي
غزل: كذا لعبنا
العنود وهي تناظر يده لانه غزل كان يدها فوق العنود: حشى هذا لعب كسرتوا ايادينا
غزيل: والله كيفنا الي تخاف على يدها تنزله في الاخير
وشوي نزلت غيداء يدها وانا فوقها وغزيل فوقي والعنود وبعدين غزل واخر خالتي مزون وخالتي موضي وهن يتاعزمن واسير كنا نلعبها بس كذا ورق أي كلام ونحرك ورقها ويانا لاجل ما تزعل وتحط يدها اخر شي يعيني على البراءه
شلنا يدنا انا والعنود وحنا نولو من غزيل وغزل
لعبنا مره ثاني
اسير حطت يدها هـ المره وغزل فوقها وغزيل فوق غزل
بس اسير صرخ وهي تبكي يحقلها
غزل وهي تكلم غزيل: هههههههه انت خبله هذه يد اسير
ضعيفه اسير كلت ضربه محترمه
مزون: وبعدين وياكن انتن ينات ولاعيال
غزيل وهي تاشر على جسمها: والله كل هـ المعالم وعندك شك في جنسنا
موضي: مزون تكلمين منو انت هذيل الكلام معهن ضايع
لعبنا وغمزنا لبعض بدون ما يحسون غزل وغزيل
اشرت لي خالتي موضي اني انزل يدي..نزلت ويدي وانا اصلا الي عند كوكتيل ما جمعت شي..
وغزل فوقي وبعدها غزيل وفوقهم خالتي مزون وخالتي موضي يضاربن وكل وحده قرصت لها يد خالتي مزون قرصت غزل وخالتي موضي غزيل والبقيه حطوا ايديهم وحنا نضحك ماشلنا ايدينا بسرعه كل وحده تضارب على المركز
غزل: انزين فكو ايدينا تقطعت وانتو تقرصوها
رفعت غزل يده ووياها يدين قارصتها خالتي مزون والعنود
غزل: اش تسون قطعتوا يدي
مزون: هذا لعبنا
غزيل: بدينا بحركات النذاله
موضي: انت بدائتن
وكملنا لعب البنات عقلن صار بس يحطون يدهم بدون ضرب
بس انا والعنود كانت هي مره تنزل يده وانا مره انزل يدي ومحد لاحظ الي نسويه اصلا مانجمع بس يدوب يوصلنا الورق ننزل وكنا نبتسم لبعض
بس مت من الضحك العنود تلعب ثاني وحده وما انتبهت لهـ الشي يعني مسرع تلم ونزلت يدها والكل فوقها
موضي: والله انا شاكه فيكم تونا معقلين غزل وغزيل ظهرتولنا
العنود:ههههههههههه لا شوفو وورتهم الورق صح مجمعه اربع
الكل ناظرني وانا ميته ضحك
مزون: شو صار ليش تضحكين
حركت راسي وانا اضحك بانه ماصار شي
العنود: ماصارت نكته قلتها خلاص جودي
تنهدت ورفعت راسي ابا اشم هواء
غزل: انزين ضحكونا وياكن
العنود: عيب هذه خاصه بالمتزوجات
لعبنا ولفتين وطمعنا انا والعنود بالمركز الاول ونزلنا يدنا مع بعض هي لحال وانا لحال ما انتبهنا لبعض وكل وحده فوقه مجموعة ايادي
مزون: والله من الي مجمع فيكن
تكلمنا انا والعنود مع بعض:أنا
موضي: انزين الاثنين ياخذن ميه بس انتي شو مجمعه
تورطت العنود: فروله
غزل: فروله في عينك انا عندي ثلاث فرولات
ناظرتني موضي وانا مت من الضحك...خذو ورقي وشافوا كل فاكه شكل,,
غزيل: غشاشات وانا اقول كل شوي يحالفهن الحظ
موضي: بره ماتلعبن ويانا
العنود:ههههههه توبه يمه هههه
مزون:ههههه انزين عقابا لكم تجهزن لنا الشاي والقهوه بره ونادونا عقب ما تخلصن
حطت غيداء ورقها: حتى انا تعبت من الجلسه
مزون: انسدحي على ظهرك شوي لين نخرج
طلعت غيداء وانسدحت على جمبها
خرجنا وجهزنا الشاي والقهوه والموالح والحله
رسلنا للرياجيل تبعهم وحطينا حقنا على الطاوله
جودي: تصدقين تذكرت شي مهم
العنود: شنو
جودي: تذكرين لمـ كنا في الهدى ولعبنا كوره
العنود:مممممم ايه بقي الخدمه لمدت ساعه
جودي: انزين فكري وياي
العنود: بخلي متعب ينتبي على ورعاننا لمدت ساعه وجهاد يساعده
وغزل وغزيل شو نسوي فيهن
جودي: لاتفكرين في شي صعب ماراح يسونه
العنود: صادقه هذيل محد يلعب وياهن بس شو ما يجي معاهن غير اننا نخدمهن شيلي وحطي
جودي: تصدقين بعطي الجايزه لخالتي مزون وخالتي موضي وهن بيتصرفن
العنود:هههههههه شكلي بدخل في العقاب
جودي:ههههههههه لا بنعملك امتازات ونحذفك من القائمه
نادينا الحريم وجلسنا بس الجو بالمره برد ودخلنا ورعاننا داخل
جودي: شرايك نبد الحين
العنود: ههههه ايه لحظه بروح اكلم امي
العنود: يمه تذكرين الجايز الي فازت فيها جودي لمـ لعبنا سوني في الهدى
موضي: ايه
العنود: جودي عطتكم الساعه هذه وتسرفوا فيها بعرفتكم بس قبل يمه خلي متعب وجهاد يدخلون ينتبون ورعانهم
مزون:هههههههههه بدينا
موضي: تصدقين خاطري اشوف هـ الاثنين تعبانين في عيالهم كله على حريمهم
مزون: وانا بدخل اتفرج عليهم
وقفت موضي: تعالي نروح لهم
وقفت مزون وراحوا للرياجيل الي جالسين يلعبوا بلوت وضحك
موضي ومزون وهن متنقبات/ السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
موضي: نريد متعب وجهاد وعناد
منصور: عسى خير
مزون: خير ان شاءالله بس في شغله بسيطه نريدهم فيها
خالد: يمه ماينفع اجي
مزون: تعال حياك وانت بعد أنس تعال
سعد: افااا مابقى الا انا وانت
منصور: راحت علينا اقول ماصدت شي
سعد: لاوالله وانت
منصور: والله السمك شارد من البرد يبيلنا نطول الوتر لاجل يدخل في العمق
خرجوا الشباب ودخلوا الجلسه المغلقه
موضي: تذكرون جايز جودي في الهدى
متعب وجهاد وعناد تذكروها بس انس وخالد مو عارفين شي
خالد: شو الموضوع


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
هديل الروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2008, 09:38 PM   #65
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية هديل الروح
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 498
معدل تقييم المستوى: 7
هديل الروح is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى هديل الروح إرسال رسالة عبر Yahoo إلى هديل الروح
افتراضي


خبرتهم موضي بالسالفه وخالد وانس ماتوا ضحك عليهم
عناد: لاهذيل ورعانهم انا اشلي
مزون: والله هذا الحكم
كنا واقفات عند الباب نسمع نقاشهم
متعب: انا اخذ حمودي والله هادي وحبوب مثل ابوه
عناد: وانا اخذ اسير والله انها قمر طالعه علي...تعالي سوسو بلعبك واصير لك داده لساعه وانت تدلل الي في خاطرك قوليه بس اخاف يطب فيك عرق عمتك ولا خالتك الانذال وتتنذلين فيني
الكل:ههههههههههههههه
جهاد: لا والله انا هذه ما اريدها غش عطيتوني البكايه
الكل:ههههههههههههههه
خالد: طالعه لابوها
جهاد: والله طالعه لامها اربع وعشرين ساعه تبكي
الكل:هههههههههه
...خخخخخ يكذب علي ويتمصخربي عند اهله....
مسكت يد غيداء وهي ناظرتني
جودي: خلي عناد ياخذها وانا بساعده لما يحتاجني
غيداء: العنود ممكن تنادين عناد
العنود: عناد تعال كلم
وقف عناد وابتعدنا انا وغزل عن المكان لاننا مو لابست حجابنا
عناد: هااا حياتي شو تريدين
غيداء: خذ رغد وانا بساعدك فيها
عناد: تامرين امر كم قلب هو
دفته غيداء: روح روح انت بس
دخل عناد وهو يضحك":ههههه خلاص جهاد تريد اسير
جهاد: ايه
عناد: اوكي انا باخذ رغد
مزون:خخخ بدت المساعدات الخارجيه
متعب وهو يبتسم: بعدي عنوتي بتساعديني
العنود: سوري والله انت ماتساعدني فيهم تعلم شو يسون فيني
متعب:خخخخ بدينا بدينا
موضي: متعب لوسمحت ممنوع التهديد داخل هـ الساعه
متعب: اوه حماتي هني تصدقون انا احسد عمري على هـ الحماه الطيبه
ضربته موضي على كتفه وهي كانت جالسه جمبه: اش قصدك
متعب: مدحتك خالتي مدحتك اشفيك
موضي: لا سلامتك انفض الغبار الي على كتفك
متعب: شفتي شلون بنتك مهمله فيني
الكل:ههههههه
العنود: تكلم اشعليك الكلام ببلاش والفعل بفلوس
متعب بخوف: اشفيك امزح والله امزح محد يمزح وياكم
عناد: اخخخخ وصرنا نخاف
متعب: اقول ماعندك حماه مثلي
ضربته موضي
موضي: اريد اعرف انا شو عملت لك كل شوي وحماتي وحماتي
متعب:خخخ يمه لحقي علي
مزون: تستاهل ماجاك
الكل:هههههههههه
متعب وهو يبوس راس موضي: اسولف وياك خالتي اشفيك ماتعرفين للمزح
موضي: والله مدري من الي كان يغطي عليك فعايلك ولا نسينا
خالد: ايه هو غطيه عليه وانا حتى مساعده ما ساعدتيني ولا بعد فكرة تاجيل المكله فكرتكي
موضي: والله اريد لكم السعاده بناتنا كبروا باجسامهن بس عقولهن مثل اسير
الكل:هههههههه
غزل وغزيل انحرق وجههن مع الفشله
غزل وهي تكلم غزيل: الله يهديك ياماما فشلتيني
غزيل: بنتحر برمي نفسي في البحر
غزل: والله فكره وبصرخ وبيجي أنس ويتقذك وسيده على الماذون
غزيل: ايه والله فكره
العنود الي سمعتهن: بعدكن ماتبتن
غزل وغزيل:ههههه نسولف
عناد: والبنات شو حكمتن عليهن
مزون:الحين بينظفن اللنش ويعملو لنا كبتشينو معتبر
متعب: ما اريد اتسمم
موضي: لاعيني مابيصب شي ان شاءالله
خالد: انا عن نفسي اريد احد يهمزني وانسدح على الانتريه
موضي: شرايك انادييي تهمزك
خالد: هذا الي اريده والله
الكل:هههههههه
موضي: كملت هذا الي باقي
مزون وهي توقف: يالله بدت الساعه
متعب: لا حرام والي ما اول
موضي: تسخين لاجل ما تشد عضلاتكم وبعدين يمكن نحتاج شي ثاني ترى مو بس الاطفال
جهاد:خخخخ بدينا
مزون: متعب انت وجهاد روحو في الجالسه حقتكم ولاتخرجوا الصغار برد عليهم وعناد بيظل هنا مع لانه زوجته لازم تدخل وتريح
متعب: انزين خليه يجي ويانا
عناد: لا اريد اجلس هنا
خرجوا الرياجيل دخلت غيداء
جلست غيداء جمب عناد: شلونه القمر
عناد: تسلم عليك
غيداء: حرام والله انها تجنن ليش شاردين منها
عناد: هههه ابوها يعرفها اكثر منا
غيداء: اجل احسب لها
تقربت غيداء من رغد وباستها ورغد ابتسمت لها
غيداء: عناد شوف والله تجنن
عناد: اشوف ايه تصدقين تشبهك
غيداء:ههههههه
حولوا الانتريه لسرير وانسدحت غيداء وجمها عناد وحطو رغد في النص
غيداء: جهاد روح صلي ورد
عناد: ان شاءالله بس لاتنامين
غيداء: لا انا بعد بصلي وانتظرك
مزون وهي تشوف عناد خارج: على وين
عناد: دخل وقت الصلاه بصلي وارد
مزون: اجل خليهم يردو الصغار وترى محسوب الوقت الي تضيعونه
عناد:ههههههه ان شاءالله
اسير: حالو اريد العب مليحه(خالوه اريد العب مرجيحه)
وقف جهاد: تعالي لو رضيت بـ رغد كان زين
خرج جهاد يلعبها
موضي: جودي جهاد خرج بالبنت وفلينته مفصخها هنا وديها له وخذي شي ثقيل لـ أسير
وقفت عند الباب وتكلمت: غيداء
غيداء: نعم
جودي: غطي وجه زوجك بدخل اخذ اغراض
غيداء: ادخلي
..دخلت وشفتهم متسدحين جمب بعض وظهر عناد علي..الله يهنيهم..
جودي: وين بنتي
غيداء: هنا بس صدق احس انهم غلطو كثير في حقها
خذيت الاغراض ولبست شرشفي
جودي: والله انها هادئه بس ما تحب الاصوات المرتفعه وماتحب الناس الغرب
غيداء: بعدي والله تصدقين تذكرني فيك
عناد:ههههه ايه ابوها يقول طالعه بكايه لامها
جودي: والله هذا اخوك يحب يطلع اشاعات
غيداء: تبين شي حياتي
جودي: لاشكرا
..خرجت وتركتهم الله يهنيهم..
غيداء: حبيبي احس انه جهاد مو قدكذا مع جودي
عناد: والله انه يموت فيها ويهوس فيها
غيداء: شلون
عناد: والله اول واحد يخرج من العمل هو صح في بدايت زواجه ما كان يرد البيت بس لمـ تعود عليها ترك الشباب حتى انا ما اشوفه مثل قبل طول وقته في البيت وكل ماسالت غزيل تقول انه في جناحه ويا زوجته
غيداء: ما ادري بس انا احس بـ جودي انها مو مرتاحه وياه
عناد: تذكرينا لمـ رجعت بيتكم
غيداء: ولي يسلمك انت تتكلم في شي ماتعرف منه غير الظاهر
عناد: اجل شو الباطن
غيداء: لو بيد كان قلت لك بس جودي موصتني
عناد: انزين حبيبي ممكن ننساهم شوي
غيداء: اوكي
وحضنت رغد
عناد: غيداء لايكون من اشوف متطفلين على سريرنا بعد ماتولدين
غيداء:هههههه حرام قلبي مايطاوعني اخلي ضناي في مكان وانا في مكان
عناد: انت جربي والله لاتندمين
غيداء: هههه قلبك يطاوعك
عناد: ايه يطاوعني
غيداء: ما احبك
عناد: وانا اموت فيك
تقدمت من جهاد الي كان جالس وتكلمت من غير نفس: خذ خالتي قالت برد عليك
خذ فلينته ولبسها
...كان مطقم مثلنا بس هو بلوزه بيج وفلينه صوف فستقيه من بره...
ثبت المرجيحه وخذيت أسير
اسير: اليد اعب
جودي: انزين حياتي بس البسي بالاول وبعدين العبي مع خالو
لبستها وجلستها جمب جهاد..كنت أحس بنظراته تتابع حركاتي كرهت نظراته لي يتابعني في كل حركه بس بدون حب يتابعني وانا محتاره في هـ النظرات شو تعني له...
ابتعدت بس مسك يدي وناظرته وناظرت يدي سحبتها بس هو كان موثقها..
جهاد: ممكن نتفاهم
...شو اعمل في هـ الانسان ماعنده غير هـ الكلمه حافضه بس وين التفاهم كله يجرح في الصميم..
تكلمت بحقد: أنت كلمة حقير قليلة عليك وكلمة رجل كبيره عليك
طررررررررررراخ
ماحسيت غير بحراره على خدي سحبت يدي وابتعدت عنه رحت خلف جلستنا المغلقه بس من طرف يعني محد يشوفني
اسندت ظهري على عامود خشبي وصرت اناظر البحر انا حياتي بين البشر مثل وجودي هنا لحالي
آآآآآآآآآه أي شعور بالوحده
أي اهانه
كنت اظن انه من كثر الاهانات والتجريح جسدي احترق ومشاعري ماتت
بس الظاهر الجسد المحترق يظل يحترق بدون توقف
والمشاعر تذبل وتنولد غيرها
دموعي تحجرت داخلي خلاص تعبت من كثر ما تخرج
خلعت شرشفي وبلوزتي ظليت بالبدي اريد اشعر بالبرد يمكن تثلج النار الي تشتعل داخلي بس ما اثرت غير على جسدي من الخارج
كان ودي لو اني اعرف اسبح كان رميت نفسي في البحر وسبحت لجزيره مافيها احد اكون انا ملكتها وشعبي الوحده والذكريات
غمضت عيوني وانا اتذكر حياتي في بيت ابوي كنت انضرب بس بدون ما كرامتي تنجرح
حسيت بلفحت هوء حاره على وجهي
فتحت عيوني
شفت جهاد في وجهي
جهاد: البسي بلوزتك بـ
قاطعتها: ايه بعرض جسمي عندك مانع
جهاد: هدي شوي خلينا نتفاهم
تكلمت بعصبيه: أي تفاهم هو انت خليت فيها تفاهم
جهاد: رخي صوتك
ناظرته بكره لفيت بوجهي على اليمين وصرت اناظر البحر وتضارب الامواج
جهاد: ممكن اتكلم
طنشته بس كانت انفاسي سريعه من عصبيتي ومن قهري
جهاد: اريد اتكلم بس ارجوك اسمعني للاخر هي ربع ساعه وبعدها قرري حياتك بنفسك
ما رديت عليه ولا التفت له


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
هديل الروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صاحب الضل الطويل اسير الحزن منتدي القصص و الحكايات - الأدب الشعبي 1 07-26-2008 07:50 PM
صاحب الضل الطويل اسير الحزن منتدي القصص و الحكايات - الأدب الشعبي 11 02-25-2008 04:02 PM


الساعة الآن 08:11 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.