قديم 08-09-2016, 08:01 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,061
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الأبيض» يلاقي


يؤدي منتخب الإمارات الوطني الأول لكرة القدم، مساء اليوم، تجربته الودية الرابعة والأخيرة بمعسكره الخارجي المقام في مدينة سان بيدرو الإسبانية استعداداً لخوض غمار الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 التي ستنطلق اعتباراً من الأول من شهر سبتمبر/أيلول المقبل، بمشاركة 12 منتخباً تم توزيعهم إلى مجموعتين، حيث يلعب منتخبنا ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات أستراليا واليابان والسعودية والعراق وتايلاند.
على ملعب بينتار أرينا يواجه «الأبيض» فريق يوكام الإسباني أحد فرق دوري الدرجة الثانية في ختام المعسكر الذي كان قد انطلق يوم الحادي عشر من شهر يوليو/‏ تموز الماضي في منطقة لامنجا.
وكان «الأبيض» قد خاض ثلاث تجارب ودية: الأولى أمام فريق كارتخينا أنهاها بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف أحرزه محمد العكبري، والثانية أمام فريق لاس بالماس التي انتهت بفوز «الأبيض» بهدف علي مبخوت، فيما التجربة الثالثة كانت أمام فريق ليفانتي وانتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.
وأنهى «الأبيض» تحضيراته للقاء اليوم بأداء حصة تدريبية، أمس، تحت قيادة المهندس مهدي علي وجهازه المساعد.
ويسعى الجهاز الفني ل«الأبيض» إلى الاستفادة من هذه التجارب من خلال إشراك أكبر عدد ممكن من اللاعبين للوقوف على جاهزيتهم البدنية والفنية بعد سلسلة من التدريبات اليومية والمتواصلة على فترتين صباحية ومسائية.
وتسود حالة من الحماس والتفاؤل والرغبة بين صفوف المنتخب خلال التدريبات، حيث يؤدي اللاعبون تدريباتهم اليومية بكل حيوية ونشاط وجدية وهو الأمر الذي يبشر بالخير مع بدء العد التنازلي للمواجهة المرتقبة أمام اليابان في طوكيو.
ويولي اتحاد الإمارات لكرة القدم برئاسة المهندس مروان بن غليطة وأعضاء مجلس الإدارة اهتماماً كبيراً بالمنتخب الأول، وذلك من خلال توفير كل مستلزمات النجاح.
وأنهى اتحاد الكرة الترتيبات كافة المتعلقة بمعسكر الأبيض في مدينة شنغهاي الصينية، الذي سينطلق اعتباراً من 19 حتى 30 أغسطس/‏آب الحالي وستتخلله إقامة مباراة دولية ودية أمام منتخب كوريا الشمالية يوم 24 الحالي.
الجدير بالذكر أن بعثة الأبيض ستعود إلى البلاد فجر يوم بعد غد الخميس عبر مطار دبي الدولي، حيث من المقرر أن يمنح الجهاز الفني اللاعبين راحة قصيرة، وسيكون التجمع الداخلي حتى موعد السفر إلى الصين.
على خط آخر، قال محمد بن هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة، إن الاستعدادات جارية ومتواصلة للتحضير لمباراة المنتخب مع أستراليا في السادس من سبتمبر/‏أيلول المقبل.
وأكد الأمين العام أن العمل يجري فيما يخص التحضير لهذه المباراة، وأن التنسيق مستمر مع إدارة نادي الجزيرة في «استاد محمد بن زايد» الذي سيحتضن المواجهة المرتقبة. وأشار ابن هزام إلى أن التحضيرات مكثفة للخروج بأفضل تنظيم لهذه المباراة المهمة، وخاصة بما يتعلق بدخول الجماهير إلى ملعب المباراة وانسيابية وسهولة هذا الدخول، وتوفير كل ما من شأنه توفير الراحة ومتعة المتابعة للجمهور الذي سيحضر المباراة. وعقد فريق العمل المنظم للمباراة برئاسة محمد عبد الله بن هزام الأمين العام، ووفد من القيادة العامة لشرطة أبوظبي ووفد يمثل «استاد محمد بن زايد»، إلى جانب ممثلين عن الإدارات المعنية بالاتحاد، وممثلي مجلس أبوظبي الرياضي اجتماعاً في وقت سابق، لبحث آخر الاستعدادات لهذه المواجهة المهمة، خاصة وأنها ستكون بعد المباراة الافتتاحية للمنتخب مع منتخب الساموراي في طوكيو في الأول من سبتمبر/‏أيلول المقبل. وقال ابن هزام، نسعى وبتضافر مجموعة من الجهود بأن تكون الأجواء المهيأة للجماهير مثالية وإتاحة دخولهم إلى ملعب المباراة بكل يسر، وتجاوز كل المشاكل والمعوقات التي قد تعكر صفو حضور الجماهير لهذه المباراة، والاتصالات مستمرة مع الجانب الأسترالي، لتنسيق كل الجهود بما يتعلق ببعثة المنتخب ووصولها إلى الدولة، إضافة إلى تنسيق دخول جماهير المنتخب الضيف. وتقدم الأمين العام للاتحاد، بالشكر للقيادة العامة لشرطة أبوظبي وفي مقدمتهم اللواء محمد خلفان الرميثي عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي القائد العام لشرطة أبوظبي، فيما يتعلق بتوفير كل ما من شأنه تهيئة الأجواء المناسبة والآمنة لمباراة المنتخب مع نظيره الأسترالي، من حيث نقاط دخول وخروج الجماهير وأماكن وقوف السيارات، والشوارع المؤدية إلى «استاد محمد بن زايد»، ونشر نقاط تسهيل دخول الجماهير إلى مدرجات الملعب، كما شكر ابن هزام، مجلس أبوظبي الرياضي وأمينه العام عارف العواني على تعاونهم مع اتحاد الكرة في تنظيم هذه المباراة وخروجها بالشكل الذي يتناسب وسمعة ومكانة الرياضة والكرة الإماراتية، كما تقدم الأمين العام بالشكر إلى إدارة نادي الجزيرة واستاد الإنجازات في «ملعب محمد بن زايد» على تعاونهم مع اتحاد الكرة واستضافة مباراة المنتخب القادمة.
وأكد ابن هزام في ختام تصريحاته، ثقته بأن جيل الإنجازات له القدرة على كتابة تاريخ جديد للكرة الإماراتية، وأنهم سيتمكنون من اجتياز هذه المرحلة، بنجاح، وسيسعدون جماهير الكرة الإماراتية
. -


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الوحدات يلاقي الفيصلي اليوم بشعار “الضربة القاضية” يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 3 09-09-2017 11:09 AM
“الأبيض” يلاقي الكويت ودياً اليوم يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 4 01-08-2015 04:19 PM
بني ياس يلاقي الوحدة بطموح الفوز الأول يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 10-02-2014 09:06 PM
بايرن ميونيخ يلاقي شتوتغارت.. ودورتموند يستضيف فرايبورغ في جولة استعادة الثقة روليان غالي منتدي كرة القدم العالميه 0 09-13-2014 05:22 PM
الوحدة يلاقي الشباب اليوم في كأس الاتحاد يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 09-09-2014 09:56 PM


الساعة الآن 02:54 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.