قديم 08-10-2016, 05:43 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,049
معدل تقييم المستوى: 18
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي أهلي جدة


حقق أهلي جدة كأس السوبر السعودي بعد فوزه أمس الأول على الهلال بركلات الترجيح (٤-٣) في المباراة التي جرت في العاصمة الإنجليزية لندن على ملعب فولهام الإنجليزي «كرافين كوتاج» أمام 16 ألف متفرج في الملعب الذي يتسع لاثنين وعشرين ألفاً.
وشارك الهلال في بطولة السوبر مستغلاً تتويج الأهلي بلقبي الدوري والكأس ليشارك بصفته بطلاً لبطولة كأس ولي العهد، خاصة أن اللوائح تنص على مشاركة بطل كأس ولي العهد في السوبر في حال تمكن فريق من الفوز بلقبي الدوري والكأس.
واتسمت المباراة بالطابع الثأري خاصة أن الأهلي تمكن من الفوز على الهلال في آخر مباراتين جمعتهما.
وفاز الأهلي على الهلال 3/ 1 في الدور الثاني من الدوري قبل أن يتغلب مرة أخرى عليه 3/ 2 في الدور قبل النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
وتوج الأهلي باللقب للمرة الأولى خاصة أنها بطولة جديدة بدأت منذ عام 2013، فيما فشل الهلال في حصد لقبه الثاني على التوالي.
افتتح الأهلي تحت قيادة مدربه الجديد البرتغالي جوميز الموسم الجديد كأحسن ما يكون، محافظاً على الأفراح وعزّز انطلاقته في الموسم الماضي التي توجها بتحقيق الثنائية، في حين لم يشفع الأداء الكبير للهلال تحت قيادة الأورغوياني جوستافو للمحافظة على اللقب.
ودفع الفريقان بكتلة من الأسماء الكبيرة ودارت معركة وسط الملعب اعتمدت على الكر والفر خلال الشوط الأول الذي انتهى بدون أهداف رغم الفرص التي كان أثمنها الكرة الثابتة التي سددها عبد المجيد الرويلي وصدها القائم الأيسر لحارس الأهلي في حين مرت ثلاث تسديدات لعمر السومة بجانب قائم الهلال الذي يحرسه الأهلاوي السابق عبد الله المعيوف.
ولعب تيسير الجاسم ومحمد الشلهوب دوراً مهماً في صناعة المخططات الهجومية في الجانبين، ولم يظهر البرازيليان ليو في الهلال وكارلوس في الأهلي بحالة عالية من الانسجام مع المجموعة بعكس علي عواحي في هجوم الأهلي والرويلي وأسامة هوساوي في الهلال.
في الشوط الثاني، استطاع الهلال المبادرة بافتتاح باب التسجيل عن طريق كرة ثابتة أطلقها الظهير الأيمن محمد البريك من على بعد 26 متراً على يمين المسيليم في الدقيقة 61 لكن الفرحة الزرقاء لم تدم أكثر من ثماني دقائق عندما استطاع السومة إعادة الأهلي للمباراة مستغلاً خطأ فادحا للمدافع محمد جحفلي داخل منطقة العمليات إثر هجمة سريعة بدأت عند تيسير الجاسم ثم مرر إلى حسين المقهوي ليمرر بدوره إلى عمر السومة الذي صوب بإتقان داخل مرمى الهلال.
ولم يحدث أي جديد خلال الربع ساعة الأخير من المباراة ليحتكم الفريقان مباشرة لركلات الترجيح وبدأ ياسر القحطاني التسجيل للهلال قبل أن يهدر البرازيلي لويز كارلوس أول ركلات الأهلي.
وأضاف ناصر الشمراني الركلة الثانية للهلال ورد معنز الموسى بضربة ناجحة للأهلي واستطاع ياسر المسيليم بعد ذلك صد ضربتين من أسامة هوساوي وعبد المجيد الرويلي مانحاً الفرصة لزميليه مصطفى بصاص وحسين المقهوي للتقدم بالأهلي، ومع أن سالم الدوسري أحيا أمل الهلال في الضربة الخامسة إلا أن السومة الملقب بالعقيد حسم الأمور بالضربة الخامسة للأهلي ومنح الأخير اللقب الأول في الموسم الجديد.
على خطٍ آخر، واصل الكرواتي زوران مدرب النصر رفضه مشاركة قائد الفريق حسين عبد الغني في التدريبات لليوم الثاني على التوالي وبدأت المشكلة تتسع بين الثنائي في ظل عجز الإدارة عن احتواء الأزمة.
مصادر مقربة أكدت أن زوران هدد بترك الفريق إذا عاد عبد الغني ما لم يكن الأمر بالصورة التي يريدها وهو ما يرفضه اللاعب صاحب ال 38 عاماً.
في النصر أيضاً وصل المدافع البرازيلي برونو اوفيني الى الرياض ودخل تدريبات الفريق العاصمي كرابع أجانب الفريق في الفترة الصيفية.
- :


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-14-2016, 06:36 PM   #2
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: Aug 2016
العمر: 36
المشاركات: 2,855
معدل تقييم المستوى: 0
زهرة الرياض is on a distinguished road
افتراضي


موضوووع روووووعة
يسلموووو الله يعطيك الف عااافية
جزاك الله كل خير


زهرة الرياض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-16-2016, 08:32 PM   #4
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Sep 2016
المشاركات: 13
معدل تقييم المستوى: 0
Eng.Hussain is on a distinguished road
افتراضي


موضوع رائع وشكرا على التحليل


Eng.Hussain غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أهلي جدة بطلاً لكأس ولي العهد بثنائية في شباك الهلال يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 02-15-2015 08:42 AM
تتراسيكلين سيل الحب منتدي صيدلية المنتدى 4 01-31-2015 12:32 AM
أهلي جدة إلى سويسرا بعد تجربة الوحدة يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 08-03-2014 07:21 PM
ميكينول و تريتينوين سيل الحب منتدي صيدلية المنتدى 1 10-19-2013 02:16 AM


الساعة الآن 07:45 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.