قديم 09-24-2016, 09:12 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,061
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الوصل مع الظفرة



يستضيف الوصل الساعة الثامنة والربع من مساء اليوم على ملعبه في زعبيل فريق الظفرة، في ختام مباريات الجولة الثانية لدوري الخليج العربي التي تشهد أيضاً مباراة بني ياس مع دبا الفجيرة في الشامخة الساعة الخامسة والنصف مساء.
يسعى «الإمبراطور» لمحو الصورة الباهتة التي ظهر بها في الجولة الأولى والتي قادته للخسارة من «فخر أبوظبي» 1-3.
وأكد الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب الوصل أهمية مباراة فريقه المقامة مساء اليوم أمام الظفرة، مشيراً إلى رغبتهم في تغيير الصورة التي ظهروا بها في مباراة الجولة الأولى للدوري والتي تعرض فيها الفريق للخسارة، وقال: علينا تغيير طريقة اللعب وتصحيح الأخطاء التي صاحبت مجريات المباراة السابقة، نواجه في اللقاء فريقاً يشهد استقراراً بين لاعبيه ولم يشهد تغييراً واضحاً في قائمته الأساسية منذ الموسم الفائت.
وقال رودولفو إن الظفرة بدأ الموسم الحالي بشكل أفضل وحقق الفوز في مباراتين في بطولة كأس الخليج العربي، وأضاف: علينا الانتباه للخصم، والتركيز أكثر في المواجهة ويجب احترامهم، المباراة تقام على ملعبنا وبين الجماهير، والحصول على نقاطها مهم جداً بالنسبة لنا.
وزاد أروابارينا: ليس هنالك مدرب كرة قدم يحب أن يشاهد هفوات في خط دفاع فريقه، ولقد عملنا على ذلك خلال التدريبات والمباريات الإعدادية في معسكر الفريق بألمانيا على تجنب الأخطاء في كل خطوط الفريق. وأوضح المدرب الأرجنتيني أن ظهور كل فرق الدوري بمستويات متقاربة خلال الجولة الأولى يحتم عليهم عدم الوقوع في أخطاء كثيرة، وقال: الذي يرتكب أخطاء أقل هو دائماً الذي يفوز بالمباراة وأشار إلى أن ما حدث في مباراة الجزيرة كان نتيجة أخطاء فردية وليس على مستوى خط دفاع فريقه. وكشف مدرب نادي الوصل عن عدم وجود غيابات بين صفوف الفريق، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن كل الخيارات متاحة أمامهم في الجهاز الفني لاختيار التشكيلة التي تناسب الفريق أمام فريق الظفرة.
ومن جانبه أكد هزاع سالم مدافع «الإمبراطور» احترامهم ل «فارس الغربية»، مشيراً إلى ثقته في زملائه اللاعبين وبتنفيذهم لتوجيهات الجهاز الفني أمام الظفرة، والذي وصفه بأنه فريق متطور يمتلك لاعبين متجانسين في آخر موسمين بالدوري، وقال: يجب أن يكون تركيزنا عالياً في المباراة للحصول على نقاط المباراة من أجل الجماهير التي تنتظر انتصار الفريق لتفرح.
وأضاف: مباراة الجزيرة للنسيان، المهم لدينا التركيز في المباراة.
وأشار هزاع إلى أن تفوق «الإمبرطور» على «فارس الغربية» في معظم المباريات التي تقام على ملعب استاد زعبيل بنادي الوصل هو الدافع الأقوى بالنسبة لهم للفوز بالمباراة اليوم.
- Se


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التداخلات الدوائية Drug interaction a5one منتدي عالم الحيوان و النبات 2 01-03-2017 06:44 PM
الجنة Mŕ.Ŕoỹ منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 2 01-26-2015 08:21 PM
النصر يستقبل الأهلي والشباب يستضيف الوصل يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 03-13-2014 01:23 PM
فوائد الزنجبيل " معجزة بحق " سبحان الله احمد حماده* منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 6 12-22-2013 09:03 PM
موسوعة السلطات انينالصمت منتدي طبخ - مطبخ - اكلات - حلويات - معجنات 6 12-20-2013 05:51 PM


الساعة الآن 09:05 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.