قديم 10-07-2016, 09:22 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,061
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي 3 مباريات في


تعود الحياة إلى ملاعب الهواة اليوم في موسم عودة المنسحبين، حيث تقام 3 مباريات في تصفيات بطولة كأس رئيس الدولة (المجموعة الأولى)، حيث يلتقي العروبة مع الحمرية في الساعة الخامسة و5 دقائق على ملعب الفجيرة، والعربي مع الفجيرة في التوقيت نفسه، ويلعب الخليج مع الشعب في الخامسة و5 دقائق أيضاً.
تستكمل غداً الجولة بثلاث مباريات، يلعب الذيد مع دبي، ومصفوت مع دبا الحصن، وعجمان مع رأس الخيمة.
وقسمت فرق دوري الأولى إلى مجموعتين ويصعد بطل كل مجموعة إلى المرحلة المقبلة، حيث يلتقي الشارقة والنصر وفقاً للقرعة.
وكان اتحاد كرة القدم قرر إلغاء منافسة كأس الاتحاد وعاد إلى بطولة كأس رئيس الدولة بطريقتها القديمة.
في المباراة الأولى، ستضيف العروبة فريق الحمرية على ملعب الفجيرة بسبب عدم تهيئة ملعبه، والمباراة بين فريق يسعى إلى اختبار قدراته قبل انطلاق دوري الأولى، حيث يعد من المرشحين للصعود وبين فريق حديث وفي طور البناء فالحمرية عاد إلى منافسات الهواة بعد غياب طويل، ويعد العروبة من أكثر فرق الأولى استعدادا وقامت إدارته بعمل كبير في الفترة الماضية، حيث دعمت صفوف الفريق بلاعبين جيدين بعضهم لديه خبرة طويلة على غرار جمعة عبدالله مدافع العين والجزيرة السابق، وتعاقدت أيضاً مع ربيع المسماري المعار من الجزيرة ونايف سالم المعار من الوحدة وعمران أهلي لاعب دبا السابق ومحمد موسى ونايف سلطان من الخليج وأحمد جمعة لاعب الوحدة والجزيرة ودبي السابق، وعلى صعيد الأجانب تعاقدت مع بابا ويغو مهاجم اتحاد كلباء السابق والبرازيلي بيسيوس من الكويت الكويتي، وينتظر أن تكون أكملت عقد الأجانب أمس.
ويقود الفريق العرباوي المدرب المصري طارق مصطفى، ويسعى المضيف إلى تقديم أداء جيد وتحقيق الفوز ليضمن بداية جيدة تمنحه ثقة ودافعاً معنوياً.
وعلى الجانب الآخر فالحمرية يرغب في الاستفادة من البطولة وإعداد لاعبيه، ولا يفكر في الصعود لدوري الخليج العربي ولا في المنافسة على الصعود من مجموعته بكأس رئيس الدولة، ويدرك أنه بحاجة إلى مزيد من الوقت ويشرف على تدريب الحمرية المدرب المواطن صالح بشير لاعب الجزيرة وعجمان والشارقة الأسبق إلى جانب جوردان المدير الفني ويشرف يوسف المنصوري مدرب الحراس المواطن المعروف على تدريب حراس الحمرية، وأبرز لاعبي الفريق الحمراوي خيري خلفان وعادل محمد لاعب عجمان والخليج السابق ومحمد البزي لاعب رأس الخيمة السابق، والهامور لاعب الوحدة السابق، وكان الحمرية تعاقد مع ايفور البرازيلي والإيفواري جاجا لاعب العروبة والعربي السابق.
وفي ملعب الحمرية يستقبل العربي فريق الفجيرة والمواجهة ليست متكافئة، لأنها تجمع فريقا صاحب خبرة ومدججا بالنجوم، وآخر عاد إلى منافسات الهواة مؤخراً، ويعتمد على مجموعة من الشباب مدعومين بخبرة سالم خميس لاعب الأهلي والشارقة وعجمان السابق، ودرويش أحمد لاعب النصر السابق وطارق حسن لاعب الوصل السابق ومدرب الفريق المواطن سالم ربيع.
وعلى صعيد الأجانب قيد العربي لاعبا واحدا هو الغيني سيمون فيندونو لاعب الشعب وكلباء السابق، وهناك مهاجم إفريقي ينتظر أن يتم التعاقد معه اليوم.
ويأمل الفجيرة بقيادة مدربه عيد باروت في الظهور بمظهر جيد وتوجيه رسالة إلى المنافسين وتأكيد أنه المرشح الأول للصعود من المجموعة وإلى دوري الخليج العربي، وكانت إدارة النادي أبرمت صفقات من العيار الثقيل، حيث جلبت إلى قلعة الأنيق هلال سعيد وياسر مطر وعبدالله فرج ومحمد ناصر، كما احتفظت بمعظم العناصر التي مثلت الفريق في دوري الخليج العربي إلى جانب الأجانب اولانريجو محمد النيجيري، وماركوس البرازيلي وأبقت على اللبناني حسن معتوق.
ويرغب العربي في تحقيق نتيجة إيجابية في أول ظهور له ويعول مدربه على عناصر الخبرة وحماسة الشباب في تحقيق هدفه، ويبدو الفجيرة مرشحاً للفوز على الورق.
وفي خورفكان يلتقي الخليج مع الشعب، ويخطط الأول إلى تقديم صورة مختلفة عن الموسم الماضي، ويطمح الثاني إلى وضع أول ثلاث نقاط في رصيده وطمأنة جماهيره التي تنتظر عودته إلى دوري الخليج العربي.
وأجرى الخليج عملية تغيير واسعة على صعيد اللاعبين، وتعاقد مع ثلاثة أجانب، كاميروني وتونسي وغاني ويقوده المدرب أحمد عبدالرزاق، ويعتمد على أبناء النادي وقرر إتاحة الفرصة لهم في هذا الموسم ويترقب أنصاره أن يمسح الصورة المهزوزة التي كان عليها في العامين السابقين.
أما «الكوماندوز» فإنه فريق لديه خبرة كبيرة ويضم مجموعة جيدة من اللاعبين بقيادة المخضرم سيف محمد وأبرز لاعبيه علي يعقوب وطلال عبدالله ومنصور محمد والثلاثي الأجنبي الحسن ديالو لاعب الإمارات السابق، ولومانه كون الايفواري، وعمر النجدي المغربي والمباراة تذهب في اتجاه الضيوف بحكم الخبرة والاستعداد.
- s


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بَوحُ الخواطر في الاستعداد للعشر الأواخر Mŕ.Ŕoỹ منتدي الخيمه الرمضانيه 1 01-27-2015 08:37 PM
الجنة Mŕ.Ŕoỹ منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 2 01-26-2015 07:21 PM
كيف تحولت ايران من دولة اسلامية سنية الى دولة مجوسية رافضية , السبب الرئيسي ؟ د/روليان غالي منتدي القضايا العربية و الاسلامية 12 06-08-2014 02:28 AM
صفات العلماء المعتبرين وصفات الرؤوس الجّهال د/روليان غالي المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 6 05-04-2014 07:27 PM
المدمرة فئة زموالت ddg 1000 الكاتب عمر المنتدى السياسي والاخباري 1 11-13-2013 02:50 PM


الساعة الآن 11:16 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.