قديم 10-11-2016, 06:18 AM   #1
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 3,438
معدل تقييم المستوى: 0
احمد حماده* is on a distinguished road
افتراضي اضرار الحبوب المرخيه للعضلات


فسؤالي عن ماهو المسبب للالام وهل من المحتمل ان الحبوب المرخيه تسبب هذه الالام واذا كان فما هو العلاج



السلام عليكم

لا بأس عليك ... طهور ان شاء الله

بالنسبة لسبب الالم فهو غالباً ناتج عن مشكلة في العضلات " ربما حصل تمزق في العضلات "

و بالنسبة لدواء المرخي للعضلات : فهو لا يسبب الم في العضلات ...
لعللك تتحسن عند استعمال مشد , و بعض الادوية التي تخفف من الالتهاب

ربنا يعجل لك بالشفاء ... آمين ...,,,


احمد حماده* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رِوَآيَـةْ: مَـآ رِجِيْتُ مِنَ الْفرَحٌ إلآ رِضَآكَـ ومَآ بِكِيتٌ إلآ عَلَشـآنِك قهرٌ قلبي مسروق قسم الروايات المكتملة 174 09-01-2018 12:33 PM


الساعة الآن 05:00 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.