قديم 06-09-2008, 02:16 PM   #1
نائب المدير العام
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,254
مقالات المدونة: 143
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي مستشفى السحالي التخصصي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




لقد تم بحمد الله وتوفيقه افتتاح مستشفى سحالى التخصصي

لجميع الأمراض وبأطباء عالميين تحت ادارة الدكتور ادوو

مستشفى سحالى التخصصي ...صرحٌ طبي شامخ .

مستشفى سحالى.. يدنا الراعيه تمتد الى كل بيت ....و "رجلنا الرافسه" تصل الى كل منزل.

مستشفى سحالى التخصصي .. سنة من التجربة المره ... نحن لانستخدم فئران تجارب ...

(الله يخليكم لنا نجرب فيكم).

مستشفى سحالى التخصصي ... سعة (5000) سرير ... و (7000) وسادة .....
و (300) بطانية ...

بلغ عدد المرضى المراجعات في العام الماضي اكثر من 60,000 مريضه .... و1000,000 حالة وفاة . وكلهم من
السحاااااالي ( السبب) لشدة القههههههر

مستشفى سحالى التخصصي ...تدخل مريضه محموله على السرير....

وتخرج محموله على "النعش".

تدخل محــمّــلاً بالدراهم والفلوس .... وتخرج وقد خرجت من اجسادهم النفوس .

مستشفى سحالى التخصصي تتوفر به جميع أقسام الرعاية الطبية....

جراحة ..زراعة قلب. ...قسطرة ...زراعة كلى...زراعة رئة....زراعة بطيخ.

مستشفى سحالى التخصصي تم فصل توأمين متلاصقين بنجاح..

فقد تم فصل رأس كل توأم عن بقية جسده برعاية الدكتور شامخ الرياض

(وماتو الاثنان على طوووول) .

قسم خاص لأمراض الكلى....غسيل كلى...غسيل مخ ..غسيل حلل و مواعين..

غسيل سجّاد وموكيت ...غسيل بخار مستعجل.

مستشفى سحالى التخصصي ... يعالج جميع الامراض المستعصيه...

امراض الغدد اللمفاوية ... امراض الغدد

الصمّــاء... امراض الغدد العمياء.

نعالج امراض العيون والأذن و الجيوب الأنفيه.. ننصح أصحاب "الجيوب"

الانفية الملتهبه بمراجعتنا ... براعية الدكتور ابو حسين

ونفضل اصحاب "الجيوب" المليئه بالريالات.

مستشفى سحالى التخصصي ... سيارات لتوصيل المرضى مجاناً.... برعاية الدكتور لوجن

عربات لنقل المصابين...مقبرة لدفن الموتى .

مستشفى سحالى التخصصي ...تتوفر لدينا جميع أعضاء الجسم للبيع بأسعار

روووووعه....قلوب ... كلاوي...

كبدة ... شكشوكه ... فلافل.

اكيد...اكيد للى جعاااااااان

مستشفى سحالى التخصصي.... تتوفر لدينا أفضل الأجهزة الطبية... مقصات ..

جراحه.. مشارط .. سكاكين... ملاعق.... سواطير .... سيوف

وكلها من عند الجزااااااااااااار برعاية الدكتور ضحية صمت

(المريضه اللي مانقدر نعالجه نقص رأسها بالسيف ونرتاح).


مستشفى سحالى التخصصي ... اطباء مميزون ... شهادات عالمية

(غير مزوّره) ومن اعرق الجامعات في العالم...

مستشفى سحالى التخصصي ...تتوفر به جميع وسائل الراحة والرفاهية... برعاية الدكتور دودي

غرف تنويم مميزة.... غرف "عناية مركزة" مكيفة اسبليت.... ثلاجات موتى مريحة ... أثاث أمريكي.... دش 600 قناة


نحن نعمل بالمثل القائل "دللو ابقاركم"

مستشفى سحالى التخصصي ... طب اعشاب... طب شعبي ... طب وتخيّر. برعاية الدكتو الحب الخالد
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تقبلوا تحياتي
اخــــــــــوكـــــــــــــــم

المستشفى تنظر اول سلحيه

الخالد


0 احداث اليوم الثلاثاء 13/4
0 الف مبروك عذبـ الروح ـة
0 الوهابيه
0 لماذا الحب اعمى (قصة حاصله على جائزه افضل قصه قصيره ) !!
0 دَعْوَةْ إِلَىْ عَشَاءْ ( قمرهم )
0 دهان خارجي يذيب شحوم البطن والصدر والارداف من الاستعمال الاول
0 الاعجاز العلمي - خلق الكون
0 ثقافة السودان
0 قفص المواجهه (( طليقة الروح - ايجي مون )) والتحدي
0 وصيـــة يا هلـــي
0 ماهي خاصية مرحلة عمرك الآن ؟؟
0 ديـــــوان طــــلال الــــرشيــــد(الــــملتاع)
0 قفص المواجهة (( لولوة عبدالله - نجمة الاردن )) والتحدي
0 العلاقه بين مدينتي صور العمانيه وصور اللبنانيه
0 ما هو الفرق بين الخاطره والقصيده الحره ؟
التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-09-2008, 02:57 PM   #3
نائب المدير العام
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,254
مقالات المدونة: 143
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمعة أمل اضغط هنا لتكبير الصوره
مستشفى سحالى التخصصي ... اطباء مميزون ... شهادات عالمية

(غير مزوّره) ومن اعرق الجامعات في العالم...<<<<<باين من عنوانه

خخخخخخخخخخخخخخخ
ماله العنوان هاه

كل هذه حقد

مو قادرين تاخذو شهاده علميه ومتوهقين

وراكم وراكم

يا اما انتو ويا امااحنا

الخالد


0 ديوان الشاعر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
0 تركيا عبر التاريخ - القديم - الجديد - المعاصر
0 التاريخ الاسلام - العصر العباسي الثالث
0 الوجود العربي في شرق افريقيا
0 ديوان الشاعر العراقي احمد مطر
0 حق يابى النسيان ( اه يا فلسطين )
0 ملف خاص باسطول الحريه 2
0 سحليتين بس
0 للسحالي بشرى ساره
0 انساب العرب
0 الى توئم روحي - بقلمي
0 الدنيا ماتسوى
0 صـب الهـم فنجالـك
0 ( ياسمينه )العضوة الرائعة والتى كم تمنينا ان نستضيفها تحت المجهر
0 لقاء ما قبل السحور ..... مع صالح الفهيد
التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-09-2008, 03:15 PM   #5
::مراقبـــه سابقــــه::
 
الصورة الرمزية !!!ياسمينة!!!
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: فلســ غزة ـــطين
المشاركات: 2,375
معدل تقييم المستوى: 15
!!!ياسمينة!!! is on a distinguished road
افتراضي


ههههههههههههههههههه
حرام عليك ده حتى بيسمونا ملا يكة الرحمة والله

بتنفع تروج لمنتجات يا الخالد المفروض تشتغل مندوب مبيعات
مش شاعر ههههههههههههههههههههه


!!!ياسمينة!!! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فضيحه مستشفى دله بالرياض دكتور نوكيا المنتدي العام 8 10-03-2012 03:23 AM
كيف تكافح السحالي ؟!! $$$ الحب الخالد $$$ منتدي النكت و الطرائف - ضحك و فرفشة 7 07-03-2008 09:32 PM
بشرى ساره للفتيات تم افتتاح مستشفى المجانين ((للتماسيح فقط )).. بنت الاردن منتدي النكت و الطرائف - ضحك و فرفشة 23 06-11-2008 12:34 PM
قصة من مستشفى المجانين wael المنتدي العام 4 03-17-2008 09:13 PM
انتحار شاب عشريني في مستشفى الصحة النفسية بالمدينة المنورة ممدوح ألمطيري المنتدى السياسي والاخباري 5 08-08-2007 02:27 PM


الساعة الآن 06:41 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.