قديم 11-10-2016, 05:33 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,070
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي تعادل الشارقه


ا
تعادل الشارقة مع دبا الحصن 2-2 في ملعب صالة مركز شباب الشارقة، وفاز الأهلي على مستضيفه الشعب 5-2 في ملعب صالة «الكوماندوز» ضمن مباريات الأسبوع الثالث من بطولة دوري كرة الصالات في نسخته الثامنة.
رفع الشارقة رصيده إلى 4 نقاط وتجمد رصيد دبا الحصن عند نقطتين، ورفع الأهلي رصيده إلى 6 نقاط وتجمد الشعب عند 3 نقاط.
وتستكمل مباريات الأسبوع الثالث من الدوري العام في الساعة السابعة من مساء اليوم بلقاء الحمرية مع ضيفه النصر، وكان فريق الحمرية قد لعب مباراة واحدة ويمتلك نقطة من تعادله مع الشباب 4-4، في حين يمتلك«العميد» أيضاً نقطة واحدة من تعادله مع دبا الحصن بعد أن خسر مباراته الثانية من غريمه الأهلي بهدف يتيم.
جاءت مباراة الأهلي والشعب من جانب واحد وتسيد «الفرسان» الملعب على مدار شوطي اللقاء، ولم يجد الفريق الأحمر صعوبة في هز شباك حارسه السابق الشعباوي باسم علي ولم يشارك جابر حارس الأهلي، وشارك إبراهيم صالح وتبادل تسجيل أهداف الأهلي طاهر حسن وراشد سيف الهنائي نجم المباراة الأول بلا منازع، لينتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين ل «الفرسان».
وفي الشوط الثاني قلص سعود عيسى الفارق وسجل للشعب 2-1 ويعيد محمد عبيد فارق الهدفين ل «الأحمر» 3-1 ثم أضاف وليد محمد هدفاً 4-1 وأحمد سيف كبريت 4-2 قبل أن يختتم محمد عبيد آخر أهداف الأهلي لينتهي اللقاء بفوز «الفرسان» 5-2.
وحظيت المباراة بحضور جماهيري جيد، ورغم فوز الأهلي إلا أن احتجاجات لاعبيه على قرارات التحكيم كانت حاضرة على مدار شوطي اللقاء.
وفي المباراة التي تقدم حضورها العميد عبد الملك محمد عبد الرحيم جاني عضو مجلس الشارقة الرياضي ورئيس اللجنة التنفيذية لكرة الصالات إلى جانب عدد من المدربين والإداريين والمشرفين على فرق الصالات، افتتح عبد الله محسن التسجيل لمصلحة الشارقة في شباك دبا الحصن، وينجح سعيد عبد الله في تعديل النتيجة للحصن 1-1 وأضاف النجم الصاعد محمد سعيد جمعوه أفضل لاعبي الحصن حالياً الهدف الثاني لفريقه 2-1، ويعدل محمد علي النتيجة للشارقة 2-2 في الثواني الأخيرة من الشوط الأول 2-2، ولم يوفق أي من الفريقين في تسجيل هدف الترجيح في الشوط الثاني، وردت العارضة كرة للشارقة الذي أهدر أكثر من انفراد فيما لم يكن فريق دبا الحصن في مستواه المعهود.
وأرجع المدرب محمد المرزوقي سبب تراجع الفريق إلى المشكلة الصعبة والمعقدة التي يعانيها الفريق، والتي تتمثل في عدم إمكانية تجميع لاعبي الفريق في التدريبات بسبب انتظام والتزام اللاعبين في العمل الوظيفي، وقال: هناك أكثر من ثلاثة لاعبين يعملون في أبوظبي وهم شبه مقيمين في العاصمة من واقع ظروف عملهم وهم: حمد الغول وسعيد السلامي وعبد الله سيف، وهناك بعض آخر من اللاعبين تخرجوا في الجامعات والكليات ويجهزون أنفسهم للدخول في الحياة العملية مثل عبد الله سالم، وعبد الله جاسم الحوسني.
وتابعبالقول: «العيال كبرت» وتغير الحال وتغيرت ظروف اللاعبين عما كانت عليه في السابق، لقد حاولنا التعاقد مع لاعبين من دبي أو الشارقة ولكن بعد المسافة شكل الهاجس لأننا إذا تعاقدنا مع لاعبين من خارج دبا الحصن ولم يستطيعوا الحضور للمشاركة في التدريبات لن نكون قد فعلنا شيئاً.
وأكد أن لاعبي الحصن من أفضل اللاعبين ولكن ظروف العمل الوظيفي هي السبب في تراجع مستواهم، ومن الصعب لأي فريق أن يحافظ على مستواه من دون مشاركة لاعبيه في التدريبات.
وأوضح أن الإدارة لم تقصر في شيء، ولكن في النهاية ظروف اللاعبين العملية هي التي تحول دون حضورهم، مؤكداً أنه على ثقة كاملة في أن اللاعبين يرغبون في الحضور، ولكن أصبح الأمر صعباً ومعقداً للغاية وقال: أحياناً نضطر للتدريبات والعدد الكلي للاعبين لا يزيد على الثمانية لاعبين فكيف يستقيم ذلك؟ وقال لا بد من توضيح هذه الحقائق، لأن فريق دبا الحصن من فرق البطولات، وهو الفريق الذي شرّف الدولة واللعبة في كأس الأندية الآسيوية الأخيرة في تايلاند، ولابد من أن يعرف الجمهور الرياضي في الدولة ظروف الفريق الذي يحظى بإعجاب الكثيرين من خارج المنطقة الشرقية.
وفي ختام حديثه أشاد بفريق الشارقة، وقال إن «الملك» سيسبب مشاكل كبيرة لبقية الفرق.


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برفسور عربي من جامعة هارفرد يُصدر أعظم كتاب في العالم حول.... القارئ المثابر المنتدى السياسي والاخباري 5 03-09-2014 09:42 AM
مهدى لمحبي الفلسفة برنسس ياسمين منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 2 02-16-2011 07:01 PM
الوحي والعقل في الفكر الاسلامي المشاغبه المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 0 12-30-2009 09:07 PM
خطوات تأخذك الى الطريق نحو عبقرية الفكر القلب الابيض منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 1 12-17-2008 02:33 PM


الساعة الآن 12:13 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.