قديم 11-25-2016, 09:14 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,070
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الشباب والنصر


ختتم الأسبوع الثامن من دوري الخليج العربي اليوم بإقامة مباراتين، تجمع الأولى بين دبا الفجيرة وحتا، بينما سيكون الختام قمة من خلال مواجهة النصر والشباب.
وسيكون ملعب آل مكتوم في الساعة الثامنة مساء اليوم مسرحاً لأقوى مباريات الأسبوع بين النصر وضيفه الشباب، في مواجهة ستحدد خريطة كل من الفريقين في مسيرتهما في جدول ترتيب المسابقة، علماً أن الفريقين التقيا في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي في كأس الخليج العربي وفاز «الجوارح» 2-1.
تعتبر مباراة اليوم الاختبار الأهم، خاصة أن كلاهما سينشد تحقيق النصر الغالي بما يساعده على تحقيق خطوة إيجابية في جدول ترتيب المسابقة.
ويدخل النصر بحثاً عن تحقيق فوزه الثالث في «العهد الروماني»، بعدما استطاع حصد 6 نقاط كاملة تحت قيادة مديره الفني الروماني الجديد بيتريسكو الذي خلف الصربي إيفان يوفانوفيتش.
أما الضيف الأخضر، الذي تعثر في الجولات الثلاث الأخيرة، ولم يكسب سوى نقطتين من اصل 9، فسيحاول جاهداً العودة إلى لغة الانتصارات، رغم غياب الثنائي حسن إبراهيم الموقوف والهولندي بويمانز المصاب، والشكوك التي تحوم حول تواجد حيدروف في تشكيلته الأساسية.
ويمكن إطلاق عبارة «ديربي الغيابات» على اللقاء اليوم، حيث إن النصر قد يفتقد أيضاً جهود أفضل لاعبيه في الفترة الماضية عبد العزيز برادة بسبب الإصابة.
وأكد الهولندي فريد روتن مدرب الشباب أن مباراة اليوم في غاية الأهمية بالنسبة ل «الجوارح» من أجل العودة إلى سكة النتائج الإيجابية.
وقال: الفريق يحتاج إلى تحقيق الفوز بعد 3 جولات دون انتصار، خاصة على مستوى ثقة اللاعبين من أجل المضي قدماً.
واعترف المدرب الهولندي أن صعوبة مباراة اليوم تتمثل في مواجهة منافس ابلى حسناً في الجولات السابقة ، وحصد 9 نقاط من أصل 9 ممكنة، بينما تعثر الشباب بالتعادل في الجولة السابقة أمام دبا الفجيرة.
ورفض التطرق إلى جانب الضعف الهجومي أو التهديفي في الفريق بعد مرور 7 جولات على بداية الدوري، مشيراً إلى أنه ليس متخوفا من هذا الجانب، وقد يكون التخوف لو استمر الضعف وعدم استغلال الفرص في الفترة المقبلة.
واستطرد قائلا: نعم لقد سجل الفريق هدفا واحدا في المباريات الثلاث الأخيرة، لكن كان هناك أمر إيجابي أننا صنعنا الكثير من الفرص وعندما يصل الفريق إلى مرمى المنافس، فإن الأهداف ستتحقق عاجلاً أو آجلاً.
من جهته، أكد راشد حسن مهاجم فريق الشباب أن الأخضر يحتاج إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم بعدما فقد 7 نقاط في آخر 3 جولات.
وفي المقلب النصراوي، قال الروماني دان بيتريسكو: فريق الشباب جيد جداً ويحتل مركزا متقدما في مسابقة الدوري، كما أنه لم يستقبل سوى 4 أهداف، ونحن في المواسم الماضية لم نتمكن من هزيمة الشباب ولذا سنعمل جاهدين من أجل الفوز في هذه المباراة.
وأضاف: خلال الأسبوع الحالي عملنا بشكل جيد جداً من أجل الاستعداد للمباراة بما يتناسب مع أهميتها للفريقين، وسنكون قادرين على تحقيق الفوز خلال اللقاء، في ظل الروح المعنوية المرتفعة لدى اللاعبين.
وفيما يتعلق بعودة اللاعبين المصابين أكد بيترسكو أن عصام ضاحي هو الوحيد من المصابين الذي بدأ التدريب مع الفريق في الوقت الحالي.
وبسؤال المدرب الروماني عن مستوى الحالة الهجومية لدى فريق الشباب أكد بيتريسكو أنه علينا احترام فريق الشباب ومراقبة البرازيلي لوفانور.
وأضاف: من المهم التنظيم في الخط الدفاعي وفي المباريات الثلاث الماضية لم نستقبل سوى هدف واحد، والآن نحن بدأنا نخوض المباريات بنفس خط الدفاع منذ قدومي للفريق وهذا أفضل بالتأكيد.
ويتوقع أن يفتقد النصر اليوم خدمات لاعبه المغربي عبد العزيز برادة بعدما تعرض لإصابة بشد عضلي في المباراة السابقة أمام الشارقة، ولم يستطع إكمال اللقاء.
من جانبه، قال خليفة مبارك: بدأنا نتحسن ونقدم الأفضل، ويجب علينا أن نستمر في ذلك خاصة أن الشباب فريق ليس بالسهل، لذا يجب علينا أن نكون حذرين للغاية. -
s


0 الصدارة بين العين والأهلي
0 بني ياس يهزم كلباء بهدف مسعود
0 استبعاد كريري وغالب من مواجهة الأورغواي ولبنان
0 الزوراء وكربلاء يتعادلان و4 مباريات اليوم
0 الدوري البلجيكي
0 قمة بين الوصل
0 النصر يواجه الشباب والهلال مرشح لتخطي الزلفي
0 بعد تعادل مصر
0 الهلال والأهلي مرشحان
0 رئيس الهلال يطلق سلسلة الـ100 تغريدة الساخرة
0 الترجي التونسي
0 الزمالك ضيفاً على الرجاء والأهلي يتطلع لتعميق جراح النصر
0 الشباب يحقق كأس السوبر بركلات الترجيح
0 فوز ثمين للأهلي شندي
0 الأهلي يهزم الشارقة في 12 دقيقة ويؤكد جاهزيته للآسيوية -
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تأهل الشباب والنصر والوصل والذيد إلى دور الثمانية يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 12-10-2013 07:06 AM
البشرة الدهنية وحب الشباب وعلاجها , علاج حب الشباب والبشره الدهنيه , طرق علاج البشره محمص القلوب منتدي العنايه بالبشرة و الشعر و الجسم 0 11-18-2013 12:40 AM
طريقة ازالة حب الشباب ، وصفة ازالة حب الشباب ، خلطات ازالة حبوب الشباب محمص القلوب منتدي العنايه بالبشرة و الشعر و الجسم 0 11-18-2013 12:16 AM
حب الشباب والدورة الشهرية 2013 ، علاقة حب الشباب بالدورة الشهرية 2013 محمص القلوب منتدي العنايه بالبشرة و الشعر و الجسم 0 11-18-2013 12:14 AM
خطوات يومية لعلاج حب الشباب2013 ، مجموعة خطوات يومية لعلاج حب الشباب محمص القلوب منتدي العنايه بالبشرة و الشعر و الجسم 0 11-17-2013 11:25 PM


الساعة الآن 03:22 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.