قديم 12-01-2016, 08:04 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,061
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي النصر يعود


حقق النصر مبتغاه في استعادة عافيته وثقة جمهوره، عبر الفوز الكبير 5 1 الذي انتزعه من معقل «النمور»، وبهذا الانتصار الذي يعدّ الرابع لرفع رصيده إلى 12 نقطة، قافزاً للمركز السابع وأنعش آماله في اللحاق بركب المقدمة، فيما أعادت الخسارة اتحاد كلباء إلى مربع الهزائم ودائرة الخطر، بعد أن تجمّد رصيد الفريق عند نقاطه ال 5 السابقة في المركز الحادي عشر.
لم يجابه العميد النصراوي مشقة كبيرة في عبور أصحاب الأرض وتأكيد التفوق بعد أن لعب بطريقة السهل الممتنع. ويدين الفريق بالفضل في فوزه الكبير إلى نجمه البوركيني بيتروبيا الذي كان شعلة نشاط وتحرك في كل المساحات وصنع هدفاً وسجل هدفين.
لم يجابه العميد النصراوي مشقة كبيرة في عبور أصحاب الأرض وتأكيد التفوق بعد أن لعب بطريقة السهل الممتنع. ويدين الفريق بالفضل في فوزه الكبير إلى نجمه البوركيني بيتروبيا الذي كان شعلة نشاط وتحرك في كل المساحات وصنع هدفاً وسجل هدفين.
ولكن هناك الكثير من الجنود المجهولين الذين لعبوا دوراً في الانتصار على غرار طارق أحمد الذي افتتح التسجيل قبل مغادرته الملعب مصاباً والفرنسي إيكوكو والعراقي مهند كرار فضلاً عن رباعي الدفاع الذين كانوا في أفضل حالاتهم ونجحوا في التصدي لكل الكرات، كما يحسب للروماني بيتريسكو مدرب الفريق حسن إدارته للمباراة وتعامله الحاسم مع المنافس واستغلال نقاط الضعف والخلل عبر الهجوم الضاغط الذي بدأ به النصر المباراة، بعكس كلباء الذي لعب بروح انهزامية، ودفاعات مكشوفة يسهل اختراقها من كل الجبهات، فلم يكن غالبية لاعبيه في الفورمة المطلوبة، واتسم أداؤهم في أوقات عديدة من المباراة بالبطء وعدم المسؤولية. ولم يكن للفريق خطورة تذكر طوال ال45 دقيقة الأولى مع بعض المحاولات والاجتهادات الفردية في الحصة الثانية، قام بها الإيفواري بكاري كونيه والبرازيلي سياو إلى أن تمكن الأخير من تسجيل هدف فريقه الوحيد فكانت المحصلة فوزاً مستحقاً للعميد.
وأكد الروماني دان بيتريسكو مدرب النصر، أن فريقه حقق الهدف الذي جاء من أجله لملعب كلباء وهو النقاط الثلاث واستعادة نغمة الانتصارات،مشيراً إلى أن النصر، استحق الفوز عن جدارة، قياساً بالمستوى الجيد الذي قدّمه طوال المباراة والرغبة الجامحة لدى لاعبيه، في تعويض النقاط التي فقدها في مبارياته السابقة كان آخرها أمام الشباب.
وعن التألق اللافت للبوركيني بيتروبيا، قال المدرب بيتريسكو: إنّ تألق بيتروبيا لم يكن مفاجئاً، بوصفه لاعب كبير يمتلك الكثير من الفنيّات والمهارات ونتوقع منه المزيد. ولكن ليس من السهل أن يلعب اللاعب بمستوى عالٍ في كل المباريات، خاصة في ظل المشاركة مع منتخب بلاده بالإضافة إلى السفر والإرهاق. وحول إمكانية اللحاق بقطار المنافسة والمزاحمة على المراكز الأولى، أشار المدرب الروماني أنه لايفكر في البطولة ولايشغل باله اللقب، بقدر ما يفكر في مباراته القادمة مع حتا، وكيفية الفوز والحصول على النقاط الثلاث، لافتاً إلى أنه لم يتعدّ الثلاثة أسابيع على تواجده مع الفريق، ويتعامل مع الدوري بالقطعة وكل مباراة بمثابة نهائي.
وعن طموح الجمهور النصراوي، الذي لن يرضى بغير العودة إلى سكة البطولات، قال بيتريسكو:من السهل، الحديث عن حصد الألقاب وإطلاق الوعود، لكن من واجبي كمدرب أن أعطي الرأي الصادق، وأن أكون واقعياً في تحليلي وتعاملي مع الفريق الذي لم تكن بدايته بصورة جيدة وللجمهور الأحقية في الطموح ولكن يجب أن لاننسى أنّ لدينا العديد من الغيابات الذين كان من الممكن أن يشكّلوا الإضافة القوية للفريق أمثال: المغربي برادة وخالد جلال وفواز عوانه وخالد إبراهيم.
في الجانب الآخر، أبدى الإيطالي فابيو فيفياني مدرب اتحاد كلباء استياءه من الأداء الباهت الذي قدمه فريقه، وألقى باللائمة على البداية غير الموفّقة والأخطاء الفردية والدفاعية التي وقع فيها اللاعبون خلال الشوط الأول واستسهالهم الأمور، رغم تحذيراته طوال الأيام الماضية من خطورة المنافس، مشيراً إلى أنّ كلباء أعاد سيناريو مباراة الجزيرة في الجولة الرابعة وكان بعيداً كل البعد عن الطريقة التي لعبنا بها في المباريات الأخيرة وتكللت بالتعادل مع الوحدة والشارقة وقبلهما الأهلي.
وقال: هذا شيء متوقع في كرة القدم، وهذه واحدة من المباريات السيئة التي خسرها الفريق، الآن علينا مواصلة الجهد والعمل بشكل أكبر، وطيّ صفحة المباراة بعد تدارس الأخطاء وأن نبدأ يوماً جديداً خاصة وأن أمامنا مباراتين في غاية الأهمية مع بني ياس والإمارات. أما الإيفواري بكاري كونيه، محترف اتحاد كلباء، فقد كان فريقه في أسوأ حالاته، ولم يقدم المستوى المقنع، منوّهاً إلى أنّ أداء كلباء تراجع في المباراتين الأخيرتين، ولايدري ماذا حدث للفريق.
- s


0 مباريات اليوم
0 الهلال يحل ضيفاً على فيتا كلوب الكونغولي في أبطال إفريقيا اليوم
0 آمال عربية عريضة في كأس الاتحاد اليوم
0 دوري الخليج
0 الدوري المغربي
0 منتخب صقور الجديان يواجه نيجيريا 11 أكتوبر
0 الدوري الإيطالي لكرة القدم
0 الاهلي
0 الدوري المصري:
0 الهلال يسحق الخليج
0 أندية الدوري تستقدم مدربين ولاعبين أفارقة
0 الدوري السعودي:
0 الأهلي يفوز بثلاثية نظيفة
0 الأهلي يُكلف الخطيب إقناع أبو تريكة التراجع عن الاعتزال
0 تعليق نتيجة لقاء الصقر والشعب والأهلي يحافظ على الصدارة
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
النصر يعود إلى سكة الانتصارات والفجيرة إلى دائرة الهزائم يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 03-15-2015 12:14 PM
النصر يعود بنقطة من بني ياس وطرد توريه يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 10-02-2014 07:59 PM
النصر بطل الأندية الخليجية يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 05-20-2014 04:02 PM
النصر ينتظر “الاثنين الكبير” مع صحم العماني يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 4 05-19-2014 06:45 PM
كلامة السر لي جرند سوني 2 mashor منتدي تحميل العاب PCكمبيوتر-PlayStationبلايستايشن-PSP-Xbox-Nintendo 2 12-04-2011 01:23 PM


الساعة الآن 07:10 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.