قديم 12-02-2016, 08:56 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,076
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الدوري يتمرد على


اشتد الصراع على قمة ترتيب دوري الخليج العربي بعدما وصل قطار المسابقة إلى المحطة التاسعة التي استمرت فيها القمة «صفراء» حتى إشعار آخر.
«تاسعة» دوري 2016-2017، رسمت معالم «مغايرة» عن كل الثوابت التي شهدتها المسابقة في السنوات الأخيرة، بعدما كان التنافس «أهلاوياً- عيناوياً». جاء الأسبوع التاسع كامل الدسم، بعدما أقيمت مباريات المرحلة كاملة، بعد جولتين ناقصتين، بسبب غياب العين المرتبط بنهائي دوري أبطال آسيا.
«نزيف النقاط» بالنسبة إلى المنافسين، كان العنوان الأبرز لهذه المرحلة، بعدما أضاع كل من الوصل والأهلي والشباب والوحدة نقطتين في سباقهم نحو الوصول إلى منصة التتويج، ليكون المستفيد «فخر أبوظبي» و«الزعيم».
توقف القطار الأصفر للمرة الأولى في زعبيل، بعدما اصطدم بإشارة تعادل الأهلي الحمراء، لينجح الجزيرة في تضييق الفارق إلى نقطتين عن الوصل المتربع على الصدارة بفوزه الثمين على دبا الفجيرة بهدفين نظيفين.
واستمر الشباب ثالثاً، رغم خسارة نقطتين أمام مضيفه حتا، ليضيع الأخضر فرصة الاقتراب من القمة، وليهدر فرصة استغلال تعثر الوصل بالتعادل مع الفرسان.وتمكن العين «الحزين» آسيوياً، من خطف «الابتسامة» محلياً بعدما عاد من الغربية بثلاث نقاط غالية على حساب الظفرة.
ورسم جمهور الوصل والأهلي أجمل لوحة جماهيرية في مدرجات ملعب الوصل في زعبيل، حين احتشد أكثر من 8 آلاف متفرج لمتابعة لقاء القمة بين الوصل المتصدر والأهلي حامل اللقب.
كل المؤشرات كانت تعد بمباراة حامية الوطيس بين الفريقين، حيث لم يبخل أي منهما في تقديم كل ما في جعبته من أجل حسم المواجهة المصيرية.وكان الأهلي «الجريح» بعد الخسارة أمام الجزيرة والتعادل مع الظفرة أمام خيار الفوز ولا شيء سواه من أجل تلميع الصورة ومصالحة جماهيره، فقدم أداء هو الأفضل له هذا الموسم.
وتفنن حبيب الفردان في إهدار الفرص أمام مرمى فريقه الأسبق، ليفشل في ترجمة جهد الزملاء، وخاصة إسماعيل الحمادي الذي كان أحد أبرز نجوم تشكيلة المدرب الروماني كوزمين في تحقيق هدف التقدم.
ولعب الوصل الذي عانى غياب علي سالمين وحسن زهران بسبب الإيقاف بشكل حذر في الشوط الأول، وانعدمت خطورة الثلاثي البرازيلي الخطير رونالدو وكايو وليما.
لكن فعالية الثلاثي عادت للظهور في الشوط الثاني، فأهدر الفريق الأصفر فرصتين من النوع الذي يهدر عبر رونالدو منديز وكايو، ليفشل في تحقيق فوزه الثامن على التوالي، وليقف مشوار الانتصارات عند محطة حامل اللقب، وليخسر الفهود أول نقطتين على أرضهم وبين جماهيرهم، وإن خرج سعيداً بالحفاظ على سجله خالياً من الهزائم للجولة الثامنة على التوالي، وبحرمان البطل من نقطتين.
وواصل الأهلي مسلسل نزيف النقاط للأسبوع الثالث على التوالي، ليكتفي بالحصول على نقطتين من أصل 9 ممكنة، ليكون قد خسر منذ بداية الموسم الحالي 9 نقاط كاملة، مما تسبب في تراجعه إلى المركز السادس في جدول الترتيب.
وفي مباراة ثانية، لعب مدافع فريق الجزيرة فارس جمعة دور «الفارس» في مباراة فريقه أمام دبا الفجيرة، حين تكفل بتسجيل هدفين في مرمى الفريق الضيف، ليمنح «فخر العاصمة» 3 نقاط في المرحلة التاسعة من عمر المسابقة.واستطاع الجزيرة من كسب العلامة الكاملة على أرضه وبين جماهيره، بعدما حصد 5 انتصارات من 5 مباريات لعبها على أرض استاد محمد بن زايد، ليرفع الفريق غلته إلى 20 نقطة، وليحتل الوصافة بفارق نقطتين عن الوصل
- s


0 الأهلي يحقق «الثالثة» ويطمح إلى «التاسعة التاريخية»
0 الأهلي الاماراتي
0 تونس تعبر عقبة بوتسوانا بصعوبة في تصفيات إفريقيا 2015
0 الصاصي ينضم إلى
0 دوري المصري
0 النصر يتجاوز الشباب بركلات الترجيح 4-2 ويصل إلى النهائي
0 فوز الأهلي وخسارة الإسماعيلي
0 العين المتصدر يواجه
0 الإمارات يهزم بني ياس 3-2
0 مفاجأة أهلاوية وبداية متواضعة لبطل السوبر
0 المريخ يكتفي
0 العروبة السعودية يعاقب مدربه مالياً بسبب "البصق"
0 الوحدة يسجل
0 شباب الأردن يستضيف الحسين في الكأس اليوم
0 الزمالك يعزز صدارته بثلاثية في شباك دمنهور
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طفلك من الميلاد حتى سن الرابعة a5one منتدي اطفال - تربية الاطفال 11 11-16-2017 09:00 AM
روايه نور في غسق الدجى نونا شهاب منتدي الروايات - روايات طويلة 68 04-15-2017 03:48 AM
أرواح تائهة في موج الحياة/بقلم عذبـ الروح ـة عذبـ الروح ـة منتدي الروايات - روايات طويلة 35 05-29-2014 10:04 PM
رواية لم أكن هكذا من قبل ولكن بحبك تاهت عناويني/ للكاتبة Golden Apple سمية ناصر منتدي الروايات - روايات طويلة 33 10-29-2013 07:02 PM
كيف تجعلين الطفل يرتدي ملآبسه ويخلعها بنفسه.بالصور الإسلام رباني منتدي اطفال - تربية الاطفال 1 09-28-2013 12:19 AM


الساعة الآن 06:39 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.