قديم 12-02-2016, 08:58 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,076
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي العين يتجاوز


عاد العين إلى دوري الخليج العربي من الباب الواسع وحقق فوزه الخامس الذي كان صعباً على حساب الظفرة في الغربية 2-1 في ختام مباريات الجولة التاسعة.
وتجاوز «الزعيم» بفوزه أحزان الآسيوية بعد خسارته النهائي أمام تشونبوك، وعاد إلى دوري الخليج العربي بعد تأجيل آخر مباراتين له من الباب الواسع، ليرفع رصيده إلى 16 نقطة وبقاء 3 مؤجلات ستكون نقاطها كاملة كفيلة بتربعه على الصدارة.
جاء فوز«الزعيم» المثير قبل ملاقاة الوصل المتصدر باستاد هزاع بن زايد، وذلك يوم الأربعاء المقبل، أما الظفرة ففرط بتقدمه بهدف عادل هرماش وخسر 1-2 بعد هدفين لإسماعيل أحمد وعمر عبد الرحمن، من ركلة جزاء، ليتوقف رصيد«فرسان الغربية»عند 10 نقاط في المركز العاشر.
عقب المباراة أكد الكرواتي زلاتكو بأن فريقه تجاوز أحزان البطولة الآسيوية بفوزه الصعب على فريق الظفرة العنيد بملعبه ووسط جماهيره والذي كان يستحق التعادل لو بقيت النتيجة 1-1،.
وقال زلاتكو بأنه توقع أن يجد العين صعوبة في تخطي«فرسان الغربية»، مشيراً بأن هدف الظفرة المبكر الذي أحرزه في الدقائق الأولى من المباراة أربك حسابات العين الذي عاد بشكل أفضل في الشوط الثاني بعد استشعار اللاعبين بمسؤولية الفوز بالنقاط الثلاث كنوع من الوفاء لجماهير العين التي وقفت إلى جانب الفريق بعد خسارة نهائي كأس أسيا.
وأضاف زلاتكو: كان الفوز مطلباً ضرورياً عقب ضياع اللقب الآسيوي وقبل مواجهة فريق الوصل في قمة خاصة بملعبنا ووسط جماهيرنا.
وأكد بصراحة بأن فريقه لم يكن جيداً في اللقاء لظروف كثيرة، إلا أنه حقق ما أراد في هذا التوقيت المهم، مشيراً إلى أن الحظ خدم فريقه والحظ يخدم من يبذل، والعين كان في حاجة للنقاط للعودة إلى منافسة الدوري بروح ومعنويات جيدة وقد كان له ما أراد تطلعاً لجولات صعبة لابد أن يكون التركيز حاضراً فيها، وأن يبذل الجميع الجهد في سبيل المحافظة على تقدم الفريق ونتائجه الإيجابية.
في الجهة الأخرى، قال السوري محمد قويض، مدرب الظفرة بأن العين لا يحتاج لمساعدة الحكام لأنه فريق قوي وقادر على تجاوز كل الظروف لما يضمه من لاعبين بارزين قادرين على التكيف مع المباريات والعودة بعد الخسارة، والأجدر مساعدة الحكام للفرق التي تصنف بفرق المؤخرة، والتي تحتاج للمساواة والعدل فقط.
وأكد قويض أن الظفرة تعرض للظلم في أربع مباريات باستثناء مباراة واحدة كان فيها طاقم الحكام مع الظفرة، وأضاف: ليس لنا في فريق الظفرة إلا أن نقول (لا حول ولا قوة إلا بالله)، لقد تعرضنا لظلم تحكيمي واضح بشهادة الجميع وأقوال المحللين والخبراء وكل هذا وذاك لا يفيد، وكان طبيعياً أن أذهب لحكم المباراة بعد نهاية المباراة لأخرج ما بداخلي وبصراحة وصدق ووضوح وهي المرة الأولى التي أفعل ذلك، لقد قلت له (لقد ظلمتنا) وعليه أن يعود لتسجيل المباراة للتأكد من صدق قولي.
وأضاف قويض: لقد كان الظفرة هو الأفضل خلال الشوط الأول الذي أهدر خلاله العديد من الفرص خاصة فرصة الهدف الثاني عبر مهاجم الفريق ماكيت ديوب، وهو منفرد بمرمى العين تماماً، وكانت الطامة الكبرى خلال هذا الشوط عدم احتساب ركلة جزاء للظفرة بعد إعاقه ديوب المنفرد، والتي كان من الممكن أن تتبع بقرار طرد مدافع العين كنقطة تحول خلال مجريات المباراة، إلا أن حكم المباراة لم يتخذ قراراً بذلك.
وأضاف قويض أن الفريق كان يمكن أن يخرج على الأقل بنقطة أو يحصل على الثلاث نقاط لولا قرارات الحكم التي تسببت في إهدار جهود الفريق الذي كان يستحق على الأقل نقطة التعادل.
واختتم مدرب الظفرة بالقول: لقد لعب فريقنا بشكل جيد بالرغم من كل الظروف وهو يواجه وصيف آسيا الذي لم يخسر حتى الآن في دوري الخليج، لذلك فإن فريقنا يستحق الإشادة بغض النظر عن النتيجة والأخطاء التحكيمية التي أفقدت الفريق أبرز عناصره اللاعب أحمد علي الذي خرج مصاباً للتعمد الواضح بالضرب من لاعب العين الذي كان يستحق البطاقة الحمراء بعد تدخله العنيف من الخلف، لذلك كل تلك التساؤلات تدفعنا لوضع الكرة في ملعب اتحاد كرة القدم ونقول «كفانا ظلماً».
- s


0 الدوري الإسباني
0 الهلال والمريخ ضيفان على الميرغني والأهلي شندي
0 “أسود الرافدين” يلتقون الكويت ودياً اليوم
0 العميد» يخفي الهلال
0 الجزيرة يكسب النصر . . والأهلي يعادل الظفرة
0 دوري الخليج
0 «الأبيض» يبدأ رحلة تصفيات مونديال 2018 اليوم
0 عجمان يعرقل الوحدة 3-3 في مباراة الأرقام القياسية
0 فوز مهم للوحدات
0 نادي اهلي الخليل
0 العين يتصدر بأداء غير مقنع.. ودبا الفجيرة يكسب الاحترام -
0 الأهلي يخشى قوة
0 طريقه عمل اللقيمات
0 الفجيرة يشعل
0 المصري يتعادل مع مونانا
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العين والكتمان اسير الأمل منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 5 07-01-2017 06:48 PM
العين يتعاقد مع الكوري لي جوو 3 سنوات وراشد عيسى لموسم يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 06-15-2014 05:15 PM
العين يواجه الاتحاد في “سيناريو” مكرر للدور الأول يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 06-15-2014 05:06 PM
العين بطلاً لدوري الرديف للمرة الخامسة على التوالي يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 05-12-2014 06:26 PM
العين يتطلع لاعتلاء صدارة “الثالثة” ورد الدين للاتحاد السعودي يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 05-12-2014 06:13 PM


الساعة الآن 07:06 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.