قديم 12-09-2016, 08:38 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,076
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي النصر يواجه الشباب


يسعى النصر لمواصلة الانتصارات عندما يلتقي نظيره الشباب لحساب المرحلة 12 من دوري المحترفين السعودي في قمة عاصمية عاصفة تسبق الديربي الكبير بين النصر والهلال الجمعة المقبل في ختام الدور الأول.
تتوفر جميع عوامل الإثارة المنتظرة في لقاء اليوم، حيث يدخل النصر ثالث الترتيب «24 نقطة» باحثاً عن النقاط الثلاث لتكون مباراة الديربي منعرجا مهما في سباق صدارة الدور الأول إذا ما تعرض الاتحاد الثاني لأي تعثر في مباراتيه أمام الفيصلي والتعاون، كما يبحث الأصفر عن رد اعتباره أمام الشباب الذي سيطر على المواجهات المباشرة بين الفريقين في الموسم الماضي، ويزداد التحدي بوجود سامي الجابر على رأس الهرم الفني للفريق الشبابي وهو الذي مثل الهلال غريم النصر لاعبا وبعد ذلك مدربا في موسم 2013 الذي حقق فيه النصر لقب الدوري بعد موسم أطلق عليه الوسم الشهير «متصدر لا تكلمني».
في المقابل يدخل الشباب خامس اللائحة «19 نقطة» باحثاً عن وقف مسلسل نزيف النقاط بعد أن خسر الفريق 7 نقاط من أصل 9 ممكنة في آخر ثلاث جولات كان آخرها السقوط بثلاثية نظيفة أمام الهلال.
وأشعل سامي الجابر نيران التحدي قبل 48 ساعة من المواجهة عندما طالب محبيه من أنصار فريق الهلال بمساندة الفريق الشبابي في مباراة الليلة، وزاد الحماس برفع الإيقاف عن الحارس محمد العويس وإعادته للتشكيلة في إشارة واضحة لاحتمال الدفع به الليلة.
ويواجه النصر خصمه في ظل غيابات مؤثرة تتمثل في عبد العزيز الجبرين وعوض خميس بداعي الإصابة، في حين يعود البارغوياني أيالا الذي يعول عليه المدرب زوران في استثمار الكرات الثابتة.
ويشكل وسط الملعب القوة الضاربة في خريطة الفريقين بتواجد ايالا ويحيى الشهري وايفان وتوماسوف والفريدي من جانب النصر وأحمد عطيف وجعفر الصليهيم وهيربانتيني في الجانب الشبابي، في حين تبقى مهمة خطف الأهداف بيد خط الهجوم الذي يتفوق فيه النصر بثلاثة خيارات «الراهب - السهلاوي -هزازي» في مقابل خيار بن يطو في الفريق الشبابي.
على الورق، يتفوق النصر عناصرياً في جميع الخطوط لكن مواقف الشباب تبقى علامة فارقة خاصة على مستوى لقاءات الدوري.
من جانبه أكد الكرواتي زوران مدرب النصر: سنواجه خصما قويا في مباراة هامة تعني لنا المثير لأننا نبحث عن الانتصار ولا سواه، فريقي جاهز تماما وقد وضعنا الخطة المناسبة لمواجهة النقص الذي تسببت به الإصابات خاصة على مستوى مركز المحور.
وعن غياب حسين عبدالغني بعد توتر العلاقة بينهما قال: أعتقد أن القصة أخذت بعدا إعلاميا أكبر مما تحتمل، وعبدالغني اتخذ القرار الصائب بالابتعاد عن الفريق بعد تقدمه بطلب إجازة وجميع الأمور تعتبر في هذا الموضوع داخل الشأن الخاص ولا أرى مصلحة في نشرها بالإعلام. وضمن المرحلة نفسها يستقبل الأهلي رابع الترتيب «22 نقطة» الرائد الثامن «13 نقطة» على ملعب الجوهرة المشعة وسط تفوق للأهلي الذي يسعى بقيادة السويسري جروس لحصد النقاط الثلاث للاستمرار في المطاردة واستغلال أي عثرة من النصر والاتحاد والهلال للحاق والاقتراب من المقدمة، في المقابل يسعى الرائد لوضع حد لوقف الهزائم التي تلقاها في آخر 3 جولات.
وتختتم مباريات اليوم بقمة الشرقية بين الاتفاق السادس «19 نقطة» والقادسية الثاني عشر «8 نقاط» وسط اختلاف في الطموحات حيث يسعى الأول لمواصلة تأمين مركزه في المنطقة الدافئة والثاني للهروب من شبح الهبوط.
على صعيد انتخابات رئاسة اتحاد الكرة كشف المرشح سلمان المالك عن شعار حملته الانتخابية وهو «كلنا فريق واحد» موضحا أن 19 ديسمبر الحالي سيشهد عقد المؤتمر الصحفي الخاص بحملته التي يتنافس فيها مع عادل عزت وخالد المعمر ونجيب بوعظمة.
على خط آخر نعت الأوساط الرياضية غازي كيال الحكم السابق بعد انتقاله إلى جوار ربهبعد مسيرة رياضية طويلة لاعبا وحكما، وقدم الرياضيون العزاء لشقيقه طارق كيال المشرف العام على المنتخب السعودي.
- Se


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
النصر يفوز على الشباب ويحقق العلامة الكاملة يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 11-23-2014 02:13 PM
النصر يواجه الشباب بحثاً عن منصة التتويج يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 03-28-2014 02:54 PM
النصر يواجه الشباب والهلال مرشح لتخطي الزلفي يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 03-09-2014 09:19 AM
تأهل الشباب والنصر والوصل والذيد إلى دور الثمانية يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 12-10-2013 07:06 AM
طريقة ازالة حب الشباب ، وصفة ازالة حب الشباب ، خلطات ازالة حبوب الشباب محمص القلوب منتدي العنايه بالبشرة و الشعر و الجسم 0 11-18-2013 12:16 AM


الساعة الآن 06:38 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.