قديم 12-10-2016, 07:42 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,049
معدل تقييم المستوى: 18
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الوحدة والعين.. حبايب


تعادل القطبان الوحدة وضيفه العين 11 في«كلاسيكو الإمارات» الذي جمع بين الفريقين مساء أمس، على استاد آل نهيان في أبوظبي، ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من دوري الخليج العربي، وسجل للوحدة جوجاك«26»وللعين سعيد الكثيري «52».
وبهذه النتيجة رفع الوحدة رصيده إلى النقطة 17 في المركز السادس، ووصل العين إلى النقطة 20 في المركز الرابع.
جاءت المباراة التي شهدها 10943 متفرجاً قوية ومثيرة وكانت الأفضلية في الشوط الأول للوحدة على مستوى الأداء والنتيجة، حيث أنهاه بهدف وعاني فيه العين من الإرهاق وتباعد الخطوط على عكس أصحاب الأرض، وغادر فيه 3 لاعبين الملعب بداعي الإصابة اثنان من العين وواحد من العنابي.
وفي الحصة الثانية عاد العين بقوة وأدرك التعادل في الدقيقة 52 ورفع الهدف من معنويات الفريق وظهر بصورة أفضل من الحصة الأولى، وتبادل الفريقان الهجمات وتطايرت الفرص دون تمكن فريق من تسجيل هدف الفوز.
كانت البداية سريعة وكانت المبادرة الأولى عنابية، بمحاولتين في غاية الخطورة عن طريق جوجاك صد خالد عيسي التسديدة الأولى ومرت الثانية بجوار القائم الأيسر في الدقيقة 2، وسرعان ما رد العين بتصويبة قوية ومباغتة من دوغلاس مرت على القائم الأيمن للحوسني حارس الوحدة، وعاد جوجاك مرة أخرى وهدد مرمى خالد عيسى الذي سيطر على تسديدة اللاعب المجري.
وسرعان ما عاد الحذر للمباراة مع أفضلية نسبية للوحدة الذي ظهر من خلال لعبه الاعتماد على الكرات الطويلة خلف المدافعين ويعتمد العين على اللعب الممرحل والاختراق من وسط الملعب، وضاع هدف للوحدة من العكبري الذي تسلم كرة من تيجالي داخل الصندوق وسدد في الزاوية البعيدة أبعدها عيسى إلى ركنية.
وافتتح العنابي التسجيل بهدف صاروخي من قدم المجري جوجاك الذي تسلم كرة طويلة من الكمالي اخطأ فيها سعيد المنهالي مدافع العين الذي تعرض لإصابة ليسددها اللاعب المجري مباشرة سكنت شباك خالد عيسى «26».
وأجرى زلاتكو تغييرا اضطراريا وسحب سعيد المنهالي ودفع بخالد عبدالرحمن «29» واصطدمت كرة بندر الأحبابي التي حاول أن يضعها في المرمى لحظة خروج علي الحوسني في الشباك الخارجي.
ولحق أغيري بمدرب العين وأجرى تبديلا اضطراريا لإصابة فاليديفيا ودفع مكانه بالقائد سمعة في الدقيقة «42»، وأنقذ علي الحوسني مرماه من هدف وسيطر على كرة لي ميونغ على دفعتين، وانتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف.
انطلق الشوط الثاني بضغط عيناوي للعودة للمباراة ولم تجد الكرة التي عرضها كايو من الناحية اليسرى مرت من جميع لاعبي الفريقين وشكلت خطرا على مرمى الحوسني وأصيب من خلالها دوغلاس وغادر الملعب ليحل مكانه سعيد الكثيري «51».
نجح البديل الكثيري في تسجيل هدف التعادل بعد دقيقة واحدة من نزوله الملعب برأسية استفاد من خلالها من العرضية التي عكسها الأحبابي وأبعدها حارس الوحدة ليكملها الأول في الشباك بسهولة في لحظة غابت فيها التغطية من لاعبي دفاع الوحدة في الدقيقة 52، وكاد الكثيري يضيف الهدف الثاني لفريقه من الكرة التي سددها من خارج المنطقة مرت جوار القائم، وألغى رجل الخط هدفاً للعين لارتكاب كايو مخالفة مع مدافع الوحدة قبل تسجيل الهدف.
وبعد هدف التعادل فرض العين سيطرته وهدد مرمى الوحدة في عدد من الطلعات أبرزها كرة كايو التي أبعدها علي الحوسني إلى ركنية شكلت خطورة بعد تنفيذها، وعاد الوحدة لصحوة الشوط الأول وضغط على مرمى العين، وأجرى أغيري تبديلا ودفع باللاعب ناصر عبدالهادي في مكان أفضل لاعبي الفريق المجري جوجاك.
في الدقيقة 73 طرد الحكم سلطان عبدالرزاق، إسماعيل أحمد لاعب العين لاعتدائه على محمد عبدالباسط بدون كرة، وسحب أغيري الأخير ودفع مكانه خليل إبراهيم لاستغلال النقص في فريق العين، وتهيأت كرة لكايو وضعها أعلى العارضة «84»، ورد العكبري بكرة مرت جوار القائم ونزل عامر عبدالرحمن مكان عجب، وأضاع لي ميونغ فرصة التقدم للعين لينتهي اللقاء بالتعادل 11.
- Se


0 الأهلي يهزم اتحاد كلباء 3-1 في معسكر إيطاليا
0 كأس الاتحاد الآسيوي
0 المريخ يختار 4 لاعبين من الرديف للمشاركة في سيكافا
0 الهلال يستعد
0 صحم والسويق
0 النصر وحتا
0 المتصدر يتعثر والنصر يتقدم
0 الشارقة يستضيف الظفرة في أبرز مواجهات الرديف اليوم
0 الزمالك في مواجهة
0 أمواج من الحــــــياة
0 بني ياس يهزم الإمارات بعزيمة شبابه وهدف عالمي لنواف
0 النجمة يسقط في فخ التعادل أمام التضامن
0 الإمارات يفرض التعادل على الوحدة
0 صدارة الوحدة تواجه نمور وجمهور كلباء
0 الزمالك يستعيد عبد الواحد وحازم أمام الإسماعيلي في الدوري
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الوحدة والجزيرة يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 09-24-2016 04:55 PM
الوحدة يعود إلى يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 01-21-2016 09:09 AM
الوحدة والعين في لقاء “كلاسيكو” استثنائي يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 12-18-2014 05:40 PM
الوحدة يتغلب على الشارقة بصعوبة في قمة الأخطاء التحكيمية يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 05-12-2014 05:22 PM
الأهلي والعين والوحدة والظفرة تكمل عقد دور الثمانية في الكأس يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 12-11-2013 11:05 AM


الساعة الآن 08:14 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.