قديم 12-10-2016, 07:50 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,069
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي تهدي الظفرة أكبر فوز


حقق الظفرة أكبر فوز في تاريخ مبارياته مع الشباب في الدوري عندما هزمه 3-صفر في استاد حمدان بن زايد في المنطقة الغربية، ليرفع رصيده إلى 16 نقطة، في حين تابع «الجوارح» انهياره فتلقى خسارة قاسية جديدة بعدما كان سقط أمام الجزيرة في الجولة الماضية 3-7.
ويبدو أن تاريخ الشباب يوشك على التدمير إذا استمر أداء الأخضر على نفس المنوال، حيث من غير المقبول أن يتلقى فريق كان حتى قبل جولتين أفضل دفاع في البطولة ثم تلقت شباكه 10 أهداف في مباراتين.
لم يسبق للظفرة أن فاز على الشباب بنتيجة 3 أهداف في الدوري، علماً أنه هزمه 5-صفر ولكن في كأس الخليج العربي عام 2013.
وكان الظفرة الطرف الأفضل واستحق الفوز وسجل السنغالي ديوب ثنائية، والسوري عمر خريبين هدف الافتتاح.
ورفع ماكيتي ديوب رصيده إلى 11 هدفاً، مقابل 6 لخريبين، أي أن الثنائي سجل 17 هدفاً من أصل 20 لفريقهما وهو ما يؤكد أهميتهما.
ووضح من خلال المباراة تأثر «الجوارح» بالسباعية التي تلقاها الفريق أمام الجزيرة بجانب الغيابات التي دخل بها اللقاء، وظهر الفريق في حالة توهان داخل الملعب مما سهل مهمة الظفرة الذي كسب اللقاء بأقل مجهود.
على خط آخر، أشار السوري محمد قويض مدرب الظفرة إلى أن النقاط الثلاث التي حصل عليها «فارس الغربية» أكدت فحوى حديثه السابق عندما قال إنه لاخوف على الظفرة على الرغم من البداية المتعثرة.
وقال قويض: «هناك ثلاثة عوامل ساعدت الظفرة على تحقيق الفوز الكبير،أولها استغلال الحالة المعنوية السيئة لفريق الشباب بعد الخسارة القاسية التي تلقاها من الجزيرة، وثانياً غياب اثنين من العناصر المؤثرة في الدفاع الشبابي وهما محمد علي عايض ومانع محمد، والعامل الثالث هو أن مساعدة الهواء للظفرة في الشوط الأول مما مكنه من تسجيل هدفين جميلين».
وعن مجريات اللقاء أوضح قويض أن الظفرة أدى مباراة تكتيكية وقام اللاعبون بعمل جيد خاصة في تضييق المساحات للحد من خطورة لوفانور وتوماس، إضافة إلى تقليل الأخطاء.
وفي ختام حديثه أشاد قويض بحكم مباراة اللقاء، مؤكداً أنه نجم المباراة الأول وأن الفريقين خرجا دون الاعتراض على حكم المباراة متمنياً أن يكون التحكيم دائماً على هذه الصورة.
أما الهولندي روتن مدرب الشباب،فاعترف أن فريقه في وضع صعب بعد الخسارتين المتتاليتين، ولكنه شدد على أنه لا يوجد أمامهم سوى مزيد من العمل الجاد والقتال، للعودة بالجوارح إلى الطريق الصحيح.
وعزا روتن مشكلة فريقه وخسارته في الجولتين الماضيتين وتلقي شباكه 10 أهداف إلى فقدانه لعدد من لاعبيه الأساسيين والمؤثرين، مؤكداً عدم وجود قلق على الفريق بالرغم من صعوبة المرحلة.
وعن خسارته بالثلاث أمام الظفرة قال: فريقنا تلقى هدفين سريعين في الشوط الأول بالرغم من أن الفريقين لم يخلقا الكثير من الفرص في هذا الشوط، وتحسناً في الشوط الثاني وخلقنا العديد من الفرص لكنا لم نستطع التسجيل.
وأضاف: حاولنا أن نعدل من شكل الفريق بإجراء تغيير في الجبهة اليمنى حتى نزيد من فاعلية الهجوم ولكن التنظيم الجيد للمنافس أفسد كل محاولاتنا في العودة.
من جهته، أكد صالح بن جذلان المزروعي رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة أن فارس الغربية يمضي بثبات نحو تحقيق أهدافه في مسابقة دوري الخليج العربي.
وأضاف «الظفرة قدم مستويات ثابتة في المباريات الأخيرة، وحقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في واحدة وخسر أمام العين،على الرغم من الظلم التحكيمي الذي تعرض له في 4 جولات إلا أن الفريق نهض وحصد 16 نقطة دفعت به نحو المركز السابع، ونتمنى أن يواصل على هذا المنوال.
وأشار رئيس مجلس إدارة الظفرة أن هناك بعض العوامل التي لم تساعد الفريق في بداية الموسم وهي الإصابات والتحكيم، ولكن الفريق استطاع أن يتغلب على هذه الظروف.
وكشف المزروعي: «كنا في مرحلة سابقة أقرب إلى اتخاذ قرار بالاستغناء عن الجهاز الفني بقيادة قويض إلا أن الإدارة رأت تجديد الثقة بالجهاز الفني واللاعبين الأجانب والمحليين والآن نحن نجني ثمار هذا القرار».
وعن طموحات الظفرة في الدوري قال: تحقيق أي مركز أفضل من المركز الثامن يعد جيداً بالنسبة لفارس الغربية، وفي الموسم الماضي وتحديداً حتى الجولة ال11 كان رصيد 6 نقاط فقط والآن 16 نقطة.
-


0 الأهلي يكتفي بأربعه
0 النبي شيت يهزم الأنصار
0 قمة بين دبا الفجيرة وحتا في دوري الأولى اليوم
0 النصر والهلال يضربان موعداً لختام مكرر في كأس ولي العهد
0 خسارة صالات
0 فنجاء يخسر مجدداً
0 منتخب الإمارات يواجه قطر اليوم بطموح البداية المثالية
0 الأبيض” يواصل تدريباته في معسكر النمسا
0 4 مواجهات
0 الشباب يحقق كأس السوبر بركلات الترجيح
0 توج الأهلي بطلاً لكأس ولي العهد السعودي
0 4 مباريات في
0 الأهلي يستمر
0 النصر يطارد اللقب في استاد آل مكتوم 19 مايو
0 تأهل البسيتين في الكأس
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Ooاشهر عشرين قصة حب في التاريخ والأدبoo ليان الامورة منتدي الأدب العالمي و روائعه 15 02-09-2019 08:00 PM
رواية لم أكن هكذا من قبل ولكن بحبك تاهت عناويني/ للكاتبة Golden Apple سمية ناصر منتدي الروايات - روايات طويلة 33 10-29-2013 06:02 PM
روايه ياحظ عينك Roraa قسم الروايات المكتملة 63 10-12-2013 01:07 PM
رسائل حب وغرام وهيام وشوق "كــت كــات" منتدي مسجات الجوال - رسائل الجوال - mms & sms 16 07-25-2013 11:04 AM
مسلسل نور الحلقه 131 قبل عرضها على Mbc !!!ADO!!! منتدي المسلسلات العالمية والعربية والبرامج التلفزيونية 6 10-06-2008 02:56 AM


الساعة الآن 02:20 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.