قديم 12-15-2016, 04:40 PM   #1
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية 2000SOSO
 
تاريخ التسجيل: Dec 2016
الدولة: سعوديه وافتخر
العمر: 16
المشاركات: 18
معدل تقييم المستوى: 0
2000SOSO is on a distinguished road
بقلمي رواية : ياحسافه ضاعت ايامي


رواية ياحسافه ضاعت ايامي

من تأليف
2000soso

اول روايه لي اتمنى جد انها تعجبكم ولاتقصروا بردود
هي مقتبص من شخصيات حقيقه وتتكلم عن شي واقعي نصها خيالي يعني نص واقعي ونص خيالي =)
بأذن الله بنزل اليوم بارت قصير شوي واشوف اذا اعجبكم او لا -_-
الشخضيات :

عيلة بو راشد

حنان : 18 في الثانويه هذي الانسانه انتبه منها لعصبت يمكن تذبحك في مكانك حقة مضاربه بس فله طويله ونحيفه وسمره و وشعرها اسود وطويل عيونها عسليه
راشد : 15 انسان ثقيل دم >> ماله دور <<
ليان : 12 فله وبالوقت نسه ترفع الظغط


عيلة بو اميره
اميره : 22 سنه انسانه فله اش الحياه بدونها لعصبة شكلها تحفه طيبه وعصبيه
متوسطة بالطول شعرها قصير و شفايفها شوي كبار و جسمها حلو بس مو مره بيضه
سوسن : 18 انسانه مال داعي اشرح تقعد معاها دقيقه تحسها هاديه لكن الواقع جنيييه فلاويه والمشكله فيها لعصبت تاكل
متوسطه ودبدوبه بس كيوت شكلها بس الدفاشه بيضه وشعرها طويل واسود
رهام : 12 نسخة ليان >> ياليل المبزره <<
عيلة بو سامر
سامر : 24 في اميريكا
االعنود : 18 انسانه فله تكره البنات بس مو ذاك الكره وراعية مضاربه ، طويله وبيضه وشعرها اسود

************************************************** *****************

البدايه :


محبتك غلطة عمـر في حيــاتي*
ابعتذر عنها لعمري والايـــــام*
اشقيت نفسي فيك من حسن ذاتي*
أزرع لك رياض الغلا وأرسم أحلام*
حتى بنفسك مـاتسوي سـواتي*
كلي وفاء وأنت الوفاء عندك أوهام*
خذ حبـك المجروح مع ذكرياتي*


في الاستراحه

سوسن على اعصابها وقاعده تاكل سندوش : حنان هذي موتها على يدي
حنان من وراها : لو والله انا الي اذبحك
اميره : توا الناس اخت حنان
حنان : تراها واصل معي امشن وعندي خبر ناااااااااار
سوسن تحمست بزياده : خطبك خالد ولا انفصلت من المدرسه
حنان : لا هذا ولا هذا
جلسن البنات بعييد عن الي جالسين
حنان طلعت الجوال : شوفوااااااااااااااااا
اميره وسوسن : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا
حنان سدة اذنها : فقعتن طبلة اذني
اميره : من وين جبتي ؟؟؟
سوسن : مو مهم من وين ؟
اميره عصبت : لا مهم
حنان : اوووكيه سرقت من اغراض امي
اميره طالعت فيها : تستهبلي صح
حنان : لا
سوسن : ياخي افرحي تكلمي احمد
اميره : تستهبلن تبونا ننقفط زي هذيك المر ونروح فيها صح
حنان : بس هذا صغير ياحميير
وتجي العنود
العنود : بناات وش تسووون
سوسن : بنات ولا عيال ههههههه >> سامجه صح <<
حنان وترفع حاجب : اعتبرني ماسمعتك
العنود : اووووف نسية اقول لكن ان انا ااااااااااا صح نسية انتن قليلة ادب خساااااره
حنان : امسكنها ولا والله ليكون موتها على يديني
العنود وودها تقرها اكثر : معاكن جوال صح ؟؟!
سوسن : !!!!!!!!!!!!!!!
حنان على اعصابها : شوفي يابنت الناس ان مارحتي والله لاذبحك واخليك جثه هامده
العنود قربت : يالله
حنان : يابنت الكلب ( ومسكت حالها )
راحت العنود واسمه ابتسامة نصر
بعد 10 دقايق جت ليان و رهام
ليان : بنااات ترى عماتي يتكلمون عنكن
اميره : اوووووووووه ليس بعد
رهام : والعنود قالت ان ............. ( وسكتت )
سوسن : اش قالت
وشوي يجن الحريم ( ام راشد ، ام اميره ، ام سامر )

ام راشد : تعالن يابنات وين الجوال الي تكلمت عنه العنود
حنان طلعت الجوال ورمت لهم : هذا
ام العنود : صدق لقالوا قليلات ادب
جت ام راشد بتجيب الجوال
حنان : بتنزلي حالكي عشان جوال ( مسكت الجوال ورمت على الارض بقوة ) تقدري تاخذي الحين
العنود : ياقليلة الادب
اميره : هييييييييييي انتي لهنا وحدك عاد
سوسن : اوووف حنان على اعصابها عز الله رحنا فيها
حنان وودها تطلع كل حرتها في العنود :اوووه ترى ليس مابديت فيك يالعنود ( ومسكتها مع شعرها )
عبالك اني وحده من صديقاتك تستهبلي عليها كذا انتي لعبت مع الشخص الغلط
وتصير مضاربه اما اميره وسوسن ابو الضحك و تصفيق والحريم يحاولن يفكن العنود من يدين حنان
اميره : حنان خلاص خليها
سوسن : اتوقع بتدخل بغيبوبه ابديه
حنان فكتها : وقحه
وراحت عنها
في اليوم الثاني
كانت سوسن حاطه اذنها على الباب تسمع الحريم وش يقولن
عند الحريم
ام العنود : عند لكن فكره
ام راشد : قولي عشان نفتك من هالبنات
ام العنود : ليييه مانحطهن في الدار ونفتك منهن الاربعه لانهن جابن لنا المصايب حتى كرامتنا نزلنها
ام أميره : ايو والله فكرررره بس ياخيتي اذا الكبير وافق ( الجد )
ام العنود : نقول سفرنهن او اي كذبه
ام راشد : والرجال
ام أميره : ماعليك اذا كرامتهم مهم لدرجه ذي يستغنوا عنهن واييه بنعطيهن 40 الف ويفكن بس بعد شهر يروحن
عند سوسن
تحاول تسمع السالفه كوييييييس بس ماتقدر وراحت للبنات
حنان كانت تضحك : ههههههههههههههههههههههههخخخخخخخخخ >> ضحكه معوقه <<
اميره : بنننننت سوسن اشبك كذا
سوسن تحاول تستجمع الكلام : سمعت الحريم يتكلمون فينا
اميره : سوسن متى تطبلي العاده ذي تتسمعي كلام الحريم
سوسن : بس السالفه هالمره واضح ان فيها احنا وفوق ذا العنود
حنان : وااااااي خفت ترى يعني اش بيطردونا ياليييييييييييت كان نفتك منهم حتى لو لزم الامر اتسامح مع العنود بس يطلعون من عندهم
جت العنود
العنود : بنااات في موضوع مهم يبون فيه والظاهر ................
راحن لعند الحريم والرجال
ابو راشد : اول شي انتن تبغن تجلسن هنا
كلهن : ليييييه
حنان : ياخي هاتوا الموضوع من اول بتطردونا ولا لا
ام راشد : ايييه بنفتك منكن ارتحتن
العنود : الله الله طيب ليه خلفتونا
ام اميره : شوفن عاد لهنا وبس بنطشكن بالدار
اميره : اااااااا يمهه ببكي الصراحه يليت والله كان من بدري اتخذت هالقرار
العنود : وانا ماودي اروح معاهن
حنان : عاد احنا الي بنجي معاكي
سوسن : ميتين عليكي
طلعن البنات وجلسن في الغرفه حتى العنود
للمعلومه مل وحده منهم تكابر انها تبي تطلع من هالبيت لكن القلب مو مستوعب هذا الشي
العنود : وبعدين يعني خلاااص بنلع بترك جدتي وجدي وأم ( وسكتت )
اميره : بنات شرايكن نبد صفحه جديده نوقف فيها مع بعض ( ومدت ايديها ) ها مييين تجي معي
سوسن مدت ايدها : اناااااااا
حنان : اكيييييييد لا مع العنود
سوسن : توك قايله لو لزم الامر اتسامح مع العنود
حنان : اوووووووووووف اوكيه ( ومدت ايدها )
العنود : تستهبلون صح امس مكفختني والحين اسامحها
حنان : انتي قهرتني ياخي شسوي
النود : لا عاد
سوسن : يالللللله خلن ننسى الماضي ونعيش اليوم ونفل امها
اميره : العنووووووووووووووووووووووووووود يالله
العنود ابتسمت ومدت ايدها : ها خلاااااااااص
وضمن بعض
حنان : على كذا بننسى كل حاجه اوكييييه
سوسن : تصدقون عاد هنا مافي ولا ذكره حلوه اكثر منكم




تبون انزل تكملة البارت ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


التوقيع
لاتـنـصـدم لاقـلـت انـا اليوم مابيك
*
الـقـلـب عافك وانتهى اليوم دورك
*
اعميتني بحبك عسى الله يعميك
*
ورمـيـتـنـي يـازيـن باعمق بحورك
*
يــالله تـوكـل لاتـجـيـنـي ولاجـيـك
*
يـالله حـبـيـبـي قـوم رتـب امــورك
2000SOSO غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-16-2016, 12:55 PM   #2
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية 2000SOSO
 
تاريخ التسجيل: Dec 2016
الدولة: سعوديه وافتخر
العمر: 16
المشاركات: 18
معدل تقييم المستوى: 0
2000SOSO is on a distinguished road
افتراضي


احم احم >> استعد <<


بارت ((1))

في اليوم الثاني
اشرقت الشمس على ابطالنا ( العنود - حنان - سوسن - اميره ) بس للأسف كان اتعس أيامي حياتهن بس بطلاتنا الاربعه ينكرن هذا الشي
صدور . الاصحاب للأصحاب منشرحہ*
*شرهاتها ما تغث *. . صدورها الرحبہ*
*اللي ياقف معک عند الحزن والفرحہ
*هذا هو الصاحب وهذي هي . الصحبہ

قامت حنان وراحت المطبخ وسوت اكل و سوسن واميره والعنود قامن وسون اكل وتجمعن في الحوش
حنان : ياحماااار صبي شاي
سوسن قامت : عاد والله ماصب شاي والله صبي صبي صب لحالكي
حنان جت بتقوم سوسن على طول جلست
العنود : صبي يادجاجه
سوسن : طيب
أميره : وانا بعد
حنان قعدت تضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
سوسن : مرررره تضحكي
حنان :ادري
العنود صرخت : صرصوووووووووووووووووووووووور اااااااااااااااااااااااا
كلهن قامن وراحن عند السياره
حنان : اركبن الله ياخذكن
سوسن شوي تبكي : السندوش لاااااا لاتقرب بالوسخ
العنود ركبت وسحبة البنات
شويه الجد يدخل
الجد طالع فيهن : ياحيوانااااااااااات انزلن والله للتنضربن لو يصير بالسياره شي
العنود : جدووو في صرصور ولا الي يطير بعد اضغط هنا لتكبير الصوره اهئ
الجد كاتم ضحكة : اجل خلكن كذا يالله مع السلامه
راح الجد
اميره : جدييييييييييييييييي لاتروح
العنود : راااااااااشد وينه
حنان : صحححح روشيد تعالىىىىىىىى ( وبصوت عالي ) راااااااااااااااااااااااااااشد
جا راشد رركض وهو منخرع
اميره : شيل الصرصور
راشد : اهااااااااااا اوكيه بشيله
مسك الصرصور وراح للبنات
العنود : لااااا يالوسخ طشه برا
راشد طشه على البنات
كلهن : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا
العنود طاحة وحنان طاحة فوق العنود سوسن طلعت على سقف السياره اميره في مكانها
حنان مسكة راشد مع ياقتها :الحين شتسوي ؟؟!
راشد وهو خايف : اشيل الصرصور
حنان : لاتسوي فيها قوي لافضحك عند خوياك يالدجاجه 2
راشد : اجل مين الدجاجه 1 ؟؟؟
حنان دفت وعطة شلوتي
سوسن : بنااااااااات خايفه
اميره : انزلي لا ينكسر سقف السياره
سوسن : لدرجه ذي دبه
العنود : الا باندا
حنان : الفطوووووووووووووووووور راح
سوسن نقزت : السندوووووووش
كلهن ضحكن : ههههههههههههههههه ( مع صوت وسكته ) ههههههههههههخخخخخخخخخهخهخه

بعد كل الضحك والوناسه حتبدا قصة ابطالنا من هنا
جهزن اغراضهن وطلعن بره
العنود وحمتن وسوسن واميره يطالعن في البيت الي فيه كل ذكرياتهن حتى السيء صارت ذكره غاليه لحظات غاليه مهاوشتهن زعلنهن تسامحهن وبعدها تهاوشن ضروفنها الجد والجده سالفة الصرصور كل هذا كانه صار أمس

ذكريات حفرناها داخل أعماقنا، وصورٌ حفظناها في عيوننا، حنين عظيم حبسناه داخلنا، والأشواق باتت واضحة بكلماتنا، والحب لا يمكن أن نخفيه فينا

كما تذوب الأحجار في الأحماض، هكذا تتلاشى الذكريات في الأيام والمسافات
راحن على الدار
الي الام تركت ابنتها الاب يترك ابنته الم تررمي طفلته الاب يدخل يسجن الاقارب يتركون الابناء ويمى دار الايتام يتشاركن البنات فيه احزانهن افراحهن كل مشكلة بيكون مع بعض بس معقول الصداقه بتضل على طول ؟؟
في الدار
المديره : انتن اليتيمات االجدد
العنود كانت بتكلم
حنان :العنود هدي ، ايه احنا اليتيمات
اميره : نبي غرفه لنا سوا
المديره : انا ماعندي ماانع تكون بغرفه وحده بس ماحدفه لكن شي او اعطيكن مصروف
سوسن : شكرا مانبي منك شي
المديره : اتفضلن على غرفتكن
راحن على الغرفه عباره عن 7 سراير و طاوله بين كل سرير طاوله كبيره للدراسه
حطن اغراضهن كان في 2 سريران فاضيات
اميره انبطحة : ياللله حياتنا انتهت خلاص
العنود : مو مهم اهم شي ان احنا طلعنا
حنان : اميره دبري لكي شغل
اميره طلعت الاب توب : مثلا اسجل بجداره
العنود : اوووووه بتصييير معلمه
اميره : تبي كف
حنان : ايه سجلي على الاقل ندبر فلوس وندور لنا شقه ايجار
سوسن : بنات خلن نطلب من مطعم
اميره : سوسن انتي في دار مو في بيت بتعيش بعز وفلوس لا ياقلبي انتي هنا في دار بنات كثير يتمنوا اكل من ذا لازم من ورهن ان معنا فلوس
العنود : كيف يعني محنسوق
حنان : نامن بس الاسبوع الجايه مدرسه
تدخل وحده
............ : مرحب
البنات : مراحب
........... : انا اسمي شيما اقد اساعدكم باللي تبونا واذا حستن انكن محتاجتني تعالن لي
أميره : مشكوره
شيما : اجل عن اذنكن
نامن البنات
في مكان ثاني
...... : محمد اسمع
محمد : هلا
...... : حبيبتك طردوها من البيت
محمد : مين أميره ؟
اسمه سالم
سالم : ايه ومعها بنات عمها
محمد :اوووووووووووه على كذا ببدا اللعب من الحين
سالم : مافهمت
محمد : شوفي ياحبيبي في 4 بنات اش الجمال .................................................

نرجع للبنات
كانن ساكتت على اساس نامن بس احنا بندخل قلب كل وحده فيهن ونعرف اش تققول
اميره بنفسها : ودي اعتذر لامي واقولها والله اني مابي فراقك بس ماتوقعت انك انتي الي بتستغني عني والله محتاج لحنانك
سوسن بنفسها : اااااااخ مشتهيه اكلت امي والله نفسي فيها ابشتاق لرهام وثقالة دمها ول جدي وجدتي ومزحهم يعني خلاص الذكريات هذي بتنمسح من دماغي
العنود بنفسها : انا الحينوش اسوي اذا البنات ما كانوا يبوني بس عشان ماازعل يكذبون علي اييه اكيد ، امي امي وينك يايمه عبالي انكي تحبني بس للاسف طلع غل ب غلط بس انا اضل احبك ان شاء اله ماتكسريني
حنان بنفسها : الحين اللبنات شلون بيتحملن العيش بدون ام و اب انا تحملت اني اعيش بدون ام واب مانسى لحظات امي وابوي معاي الله يرحهم وليان وراشد كلهم ميتين بالنسبه لي
اميره بتشاتق لحنان امها الي ماعمرها ذاقة سوسن بتشتاق لاكلة امها >> همها بطنها << العنود شاك ان البنات مايبنها حنان هذي حاله خاصه بنظرها اهلها ماتوا

توقعاتكم
اش بيصير بالبنات ؟؟
ومن هو محمد وسالم ؟؟
اش الخطه حقتهم ؟؟
وحنان وسالفة أهلها ؟؟
والسريران الفضيات في احد بيجي فيهن ؟؟



الكاتبه

2000soso


التوقيع
لاتـنـصـدم لاقـلـت انـا اليوم مابيك
*
الـقـلـب عافك وانتهى اليوم دورك
*
اعميتني بحبك عسى الله يعميك
*
ورمـيـتـنـي يـازيـن باعمق بحورك
*
يــالله تـوكـل لاتـجـيـنـي ولاجـيـك
*
يـالله حـبـيـبـي قـوم رتـب امــورك
2000SOSO غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-28-2016, 10:13 AM   #3
-||[عضو قادم بقوة ]||-
 
تاريخ التسجيل: Dec 2016
العمر: 21
المشاركات: 2
معدل تقييم المستوى: 0
ساجد Sajjed is on a distinguished road
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيي الشخصي:

الرواية نوعا ما جيدهـ ..

احداثها شيقة وتحتوي معنى جميل .. لكن من منظوري .. كان بإمكانك جعلها افضلاضغط هنا لتكبير الصوره

عندي ثقة كبيرة انك احسن من كذا .. وكان بالامكان صياغة النص بطريقة افضل ..

تمنياتي لك بالتوفيق .. وانا متشوق لقراءة نص جديد يكتب بقلمك ..

ملاحظة بسيطهـ:
من المهم ان نتأكد من كتابة الكلمات بدون اي خطأ املائي لكي لا يمل القارئ من تصحيح الكلمات بنفسهـ ..
........................

ســاجــد

عدد المشاركات: 2


ساجد Sajjed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية قصة زوجة فرعون | للكاتب فيتشيسلاف بيتسوخ Mŕ.Ŕoỹ منتدي الروايات - روايات طويلة 3 10-25-2015 02:40 PM
آداب السفر بكرآ أحلى منتدي السياحه (رحلات وسفر) و المغتربين 3 03-24-2011 11:31 PM
معنى الصفر yasooooo1 منتدى العلوم الكونيه والثقافات العامه 4 01-27-2011 04:31 PM


الساعة الآن 08:34 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.