قديم 12-18-2016, 07:04 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 7,830
معدل تقييم المستوى: 12
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي كلاسيكو» الهلال


قبل قطبا الكرة السعودية النصر والهلال بالتعادل 11 في«كلاسيكو» الكرة السعودية الكبير الذي جرت أحداثه على ملعب الملك فهد الدولي أمام 27 ألف متفرج في ختام الدور الأول من دوري المحترفين السعودي، وأداره الحكم الصربي ميلوراد جيبتس الذي رفع ست بطاقات صفراء مناصفة بين لاعبي الجانبين، علماً بأن الفريقين سيلتقيان مجدداً في 26 الجاري ضمن نصف نهائي كأس ولي العهد.
رفع الهلال بذلك رصيده إلى 31 نقطة محتفظاً بالصدارة لحين معرفة نتيجة مباراة وصيفه الاتحاد أمام الفتح، في حين احتفظ النصر بالمركز الثالث رافعاً رصيده إلى 26 نقطة وينتظر هو الأخر نتيجة مباراة الأهلي أمام التعاون.
افتتح الهلال باب التسجيل في الدقيقة 16 عن طريق ظهيره محمد البريك الذي استغل هفوة قاتلة وقع فيها حارس النصر حسين شيعان أثناء خروج الأخير لكرة طويلة أرسلها نواف العابد من وسط ملعب الهلال.
وعاد النصر للمباراة في الدقيقة 33 عن طريق الكرواتي توماسوف الذي استغل كرة مشابهة لهدف الهلال بعد كرة طويلة وصلته من البارغوياني أيالا ليستغل الأول سوء التغطية بين حارس الهلال عبد الله المعيوف والبريك ويحرز هدف التعادل.
فاجأ مدرب النصر زوران نظيره دياز بطريقة جديدة حدت من تفوق الفريق الهلالي في ظل غياب عدد من أعمدة النصر الرئيسية «الجبرين وعوض خميس والسهلاوي»، وخلا الشوط الأول من اللقطات الساخنة الحقيقية عدا الهدفين في حين استسلم الفريقان لتنفيذ التكتيك الذي رسمه المدربان زوران ودياز.
في الشوط الثاني استمر الانضباط التكتيكي فارضاً نفسه على الإيقاع حتى الدقيقة 57 التي لاحت فيها الفرصة أمام الهلال ليتقدم عن طريق رأسية البرازيلي ادواردو، لكن حارس النصر حسين شيعان تدارك الموقف وحوّل الكرة إلى ضربة زاوية.
وتعملق حارس النصر بعد ذلك في صد ثلاث فرص محققة من ميليسي والعابد وسالم الدوسري «62 و68 و74»،في المقابل تصدى حارس الهلال لأثمن فرص النصر لخطف المباراة في الدقيقة 87 عندما تصدى لتسديدة البديل ربيع سفياني القوية والتي كانت آخر لقطات الإثارة قبل أن ينهي الحكم المواجهة بالتعادل.
أكد مدرب النصر زوران أنه راض عن أداء فريقه والنتيجة بعد الجهد الكبير الذي قدمه اللاعبون «أشكر اللاعبين على ما بذلوه من جهد لتحدي ظروف النقص التي نمر بها بسبب الإصابة،لقد دخلنا بتكتيك جديد وفق دراستنا لفريق الهلال واستطعنا الحد من خطورته وتهديد مرماه».
وأضاف:كان الشوط الأول تكتيكياً ووقعنا في خطأ كلّفنا هدف لكننا عدنا بعد ربع ساعة، وفي الشوط الثاني أجرينا بعض التعديلات الميدانية وتعرضنا لضغط هلالي في بعض الفترات لكن الحارس والدفاع كانوا في الموعد.
من جانبه قال الأرجنتيني دياز مدرب الهلال: كانت مباراة كبيرة من الجانب التكتيكي، لقد فاجأنا مدرب النصر بطريقة 36 1، ما حدّ من خطورتنا لوجود تكتل عددي في مناطق النصر الخلفية.
وفي مباراة ثانية عاد الرائد لسكة الانتصارات بعد فوزه على ضيفه الخليج «32» ليرفع رصيده إلى 16 نقطة مستعيداً المركز السابع في حين بقي الخليج على 11 نقطة، سجل للرائد سلطان السوادي «19 و59» وبانغورا «46» وللخليج طلال مجرشي واداما فرانسو «43 و 78».
على صعيد آخر قلل اتحاد جدة من خطورة تهديد الاتحاد الآسيوي بفرض عقوبات عليه قد تصل لحد التنقيص النقطي ومنعه من التسجيل في فترة الانتقالات الشتوية لعدم تسديد النادي مبلغ 21 ألف دولار متأخرة بسبب قرارات انضباطية.
وأكدت إدارة الاتحاد قدرتها على التعامل مع الموقف .
-


0 الأهلي أول بطل لدوري الخليج العربي
0 الشباب يهزم الظفرة 2-1 ويصل للنقطة 25
0 ربع النهائي يناديك
0 النصر يقيل داسيلفا والأهلي يضرب موعداً مع الغريم الأزلي -
0 دبا الفجيرة والشعب يرفضان
0 الوحدة يثأر
0 الهلال يواجه الشباب في سهرة لا تقبل أنصاف الحلول
0 الأهلي يتطلع للقب كأس الاتحاد الإفريقي الليلة
0 الصفاء يتعادل مع السلام زغرتا
0 الظفرة والجزيرة يقدمان أفضل مبارياتهما ويفشلان في الفوز
0 كوبر مدرباً للوصل حتى 2015
0 وفاق سطيف يحتاج إلى فوز للتأهل والترجي ينتظر المعجزة
0 الأهلي إلى تونس لمواجهة النجم الساحلي في الكونفدرالية
0 تصفيات كاس افريقيا
0 المنتخب الوطني الاردني يصل الأرجنتين ويباشر تحضيراته لمواجهة كولومبيا
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موعد مباراة الهلال والفيصلى الخميس 12-5-2016 برق حوت منتدي كرة القدم العالميه 2 06-15-2016 11:15 AM
الهلال يستعيد الصدارة يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 03-11-2016 07:20 AM
العين يودع آسيا ويرد اعتباره بالفوز على الهلال 2-1 يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 10-02-2014 09:49 PM
الهلال يهزم الملعب المالي ويتأهل لدور ال16 من أبطال إفريقيا يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 03-13-2014 01:11 PM


الساعة الآن 11:39 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.