قديم 01-12-2017, 04:55 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,070
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي العين يعود


عاد فريق العين بالنقاط كاملة من ملعب حتا بعد أن فاز عليه أمس الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة من دوري الخليج العربي، وتربع «الزعيم» على عرش الصدارة لأول مرة هذا الموسم ب30 نقطة متفوقاً على منافسيه الجزيرة والوصل وبفارق نقطة واحدة.
حقق العين إنجازاً تاريخياً بالنسبة له، حيث أصبح فريقه الحالي الأول من مشاركة «الزعيم» في الدوري الذي لا يخسر في أول 12 مباراة.
ورغم أن الفرقة العيناوية سيطرت على مجريات المباراة إلا أن عودة فريق حتا المتأخرة أقلقت دفاع العين، ويبدو أن المدرب المقدوني جوكيكا المدير الفني لفريق حتا تأخر في التغييرات، حيث كان لدخول عيسى عبيد الأثر الكبير في مجريات المباراة، فسجل هدف تقليص الفارق قبل حوالي عشر دقائق من نهاية المباراة، قبل أن يضيف البرازيلي روزا الهدف الثاني قبل صفارة النهاية.
وفي المحصلة فإن فريق حتا كسب احترام الجميع حتى المنافس، لكونه قاتل حتى النهاية وقدم درساً في «فقه» العودة لأجواء المباراة، حيث لم يكن أحد يتوقع أن يسجل «الأعصار» هدفين في آخر عشر دقائق، وعادت الروح لفرقة حتا من خلال الأداء البطولي والتألق الكبير لمعظم عناصره خاصة في الحصة الثانية من المباراة.
وأكد الكرواتي زلاتكو داليتش المدير الفني للعين، أهمية الفوز الذي حققه فريقه على حساب مستضيفه وقال: إن هدفنا كان واضحاً وهو العودة من ملعب الفريق المنافس بالنقاط الثلاث، حيث فرضنا سيطرتنا المطلقة على مجريات اللعب في 85 دقيقة، وعززنا من القوة الهجومية وصنعنا عدة فرص خطرة أمام مرمى حتا، ولكن لم يحالفنا فيها التوفيق، وكما ذكرت لكم بأننا حققنا الأهم وتربعنا على الصدارة.
وأضاف: أشكر اللاعبين على الأداء القوي، إذ واجه الفريق ظروفاً صعبة قبل المباراة تمثلت في غياب عدد كبير من اللاعبين إلى جانب إصابة فوزي فايز والتي تعرض لها خلال الدقائق العشر الأولى من عمر المباراة.
ورداً على سؤال حول وصفه لنتيجة مباراة فريقه أمام حتا، قال: أعتقد أن النقاط الثلاث كانت هدفنا الرئيسي في المباراة بغض النظر عن نتيجتها، والفوز هو الأهم أمام أي فريق يواجهه العين مهما كان موقعه على خريطة جدول ترتيب المسابقة، شخصياً أدرك جيداً أن البعض ينظرون إلى نتيجة 3-2، بمنظور مختلف، بيد أن الواقع يؤكد أننا سيطرنا على المباراة بأكملها، ولكن في الدقائق الخمس الأخيرة حدثت بعض المشاكل التي أدت إلى استقبال مرمانا هدفين.
وحول المباراة المؤجلة أمام الجزيرة، قال: تنتظرنا مباراتان أمام بني ياس والإمارات قبل مواجهة الجزيرة، واللقاء القادم يظل الأهم بالنسبة لنا وفقاً لاستراتيجيتي الفنية، وجميع مبارياتنا تعتبر قوية.
وأعرب زلاتكو عن بالغ تقديره لجماهير نادي العين المخلصة التي حرصت على الحضور إلى حتا لمساندة اللاعبين في مباراة اليوم، وقامت بدور مهم أسهم في حصد الفريق لثلاث نقاط قادت العين إلى صدارة دوري الخليج العربي، ونحن فخورون بجماهير العين المتواجدة دائماً خلف «الزعيم» في جميع المباريات التي يخوضها داخل ملعبه وخارجه .
من جانبه، أكد المقدوني جوكيكا المدير الفني لفريق حتا أن أداء الفريق تأثر بغياب اللاعبين الأساسيين، مبينا أن الأمر الجيد في اللقاء هو تسجيل هدفين في آخر عشر دقائق من عمر اللقاء وقال: لعبنا مباراة جميلة، وكسبنا مشاركة لاعبين جدد دخلوا لأول مرة كأساسيين وهم راشد جلال وسبيل غازي وعبدالله الملا، لكننا افتقدنا التركيز نسبياً في البداية، فيما تحسن الأداء في الشوط الثاني.
وأضاف: العين من أفضل الفرق، واستفاد شخصياً من مشاركة اللاعبين الجدد، لكن بعد عودة اللاعبين الغائبين سيكون الأداء أقوى في الدور الثاني، لافتاً إلى أنه تمنى إنهاء الدور الأول من الدوري برصيد أكبر من النقاط، مؤكداً أنه قادر على التعويض في الدور الثاني من الدوري.
وأكد جوكيكا أن الفريق يسير بصورة جيدة في منافسة الدوري، مؤكداً أنه يأمل أن يحصد المزيد من النقاط في المباريات المقبلة وقال: عملنا على تهيئة اللاعبين في الفترة الماضية للمباريات المقبلة في الدورة الثانية من بطولة الدوري، حققنا نتائج جيدة في الدورة الأولى وجمعنا 15 نقطة، ونسعى إلى أن نضاعف رصيدنا من النقاط، تنتظرنا مواجهة صعبة أمام فريق الوحدة وعلينا أن نحضر جيداً للقاء، فريقنا جيد ويملك عناصر مميزة ووصل الانسجام بينهم إلى درجة جيدة ونأمل أن يساعدنا ذلك على تقديم أداء جيد وتحقيق نتائج مميزة في المباريات المقبلة.
-


0 لدوري الكويتي لكرة القدم:
0 الريان يتخطى السويق وقطر يضم ديابي
0 الشباب ضيفاً على الشارقة وبني ياس يستضيف الوصل
0 الدوري المصري:
0 كأس السوبر العُماني
0 النجم الساحلي إلى الدور الثاني في الكونفدرالية الإفريقية
0 الزمالك يفاوض الشرطة لضم معروف والأهلي يتعاقد مع حفني
0 منتخب الإمارات يترقب قرعة خليجي 22 الثلاثاء
0 4 مباريات للنصر في معسكر ألمانيا
0 الملك الشرقاوي
0 القوة الجوية يتفوق على نفط ميسان
0 تصفيات كأس أفريقيا
0 قرعة ربع نهائي
0 الظفرة يهزم عجمان ويكمل عقد نصف نهائي أغلى البطولات
0 الجولة السابعة من الدوري تنطلق اليوم
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العين والكتمان اسير الأمل منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 5 07-01-2017 05:48 PM
العين يواجه الاتحاد في “سيناريو” مكرر للدور الأول يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 06-15-2014 04:06 PM
العين بطلاً لدوري الرديف للمرة الخامسة على التوالي يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 05-12-2014 05:26 PM
العين يتطلع لاعتلاء صدارة “الثالثة” ورد الدين للاتحاد السعودي يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 05-12-2014 05:13 PM
كلامة السر لي جرند سوني 2 mashor منتدي تحميل العاب PCكمبيوتر-PlayStationبلايستايشن-PSP-Xbox-Nintendo 2 12-04-2011 01:23 PM


الساعة الآن 09:12 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.