قديم 01-19-2017, 03:13 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,070
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي العين يتعاقد


يغلق عصر اليوم باب الانتقالات الشتوية وسط توقعات ببعض المفاجآت ولاسيما بالنسبة للاعبين المواطنين. وكان نادي العين وقع رسمياً أمس مع مهاجم الهلال السعودي ناصر الشمراني لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة وتم منحه القميص رقم 20 للظهور به مع «الزعيم».
وجاء التعاقد مع الشمراني الذي كان من ضمن خيارات العين مسبقاً بعد انهيار صفقة مهاجم فريق آنجي ماخاتشكالا الروسي الإيفواري يانيك بولي في اللحظة الأخيرة، علما أن العين قدم اللاعب في مؤتمر صحفي، كما أشركه في التدريبات.
ووصل الشمراني فجر أمس إلى الإمارات قادماً من الرياض، وخضع إلى الفحوص الطبية قبل إعلان التعاقد معه.
وقال محمد عبيد حماد مشرف الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين: أحياناً تواجه أندية كرة القدم ظروفاً استثنائية، غير أنها دائماً ما تعزز من قوة الأندية الكبيرة ولكنها تؤثر سلباً على غيرها.
وأعرب الكرواتي زلاتكو داليتش المدير الفني للعين عن سعادته بتعاقد النادي مع الشمراني، مؤكداً أنه أحد أفضل مهاجمي القارة الآسيوية ويتمنى أن ينسجم اللاعب سريعاً مع أسلوب فريقه، ليخوض مع «الزعيم» تحدياته الكبيرة على الصعيدين المحلي والقاري خلال النصف الثاني من الموسم الكروي الحالي.
وحول إمكانية الدفع باللاعب في مباراة اليوم أمام الإمارات: «المؤكد أن المساحة الزمنية قصيرة جداً في الوقت الراهن ولكنني سأقف على مدى جاهزية اللاعب للمشاركة خلال المباراة، نحن في حاجة إلى مهاجم لأننا افتقدنا إلى اللمسة الأخيرة في عدة مباريات مهمة».
ومن جانبه أعرب ناصر الشمراني عن بالغ فخره واعتزازه بالانضمام إلى أحد أفضل الأندية الآسيوية، مبدياً في الوقت نفسه بالغ تقديره، إلى إدارة نادي العين والمدير الفني زلاتكو داليتش على الثقة التي وضعوها في شخصه، مؤكداً، سأعمل على إظهار أفضل ما لدي من أجل تحقيق أهداف النادي وإسعاد الأمة العيناوية. وعن طموحاته مع العين قال:عندما يرتبط اسم لاعب كرة القدم بالعين يجب ألا يضع سقفاً لطموحاته، وأي لاعب بالقارة يتمنى ارتداء قميص «الزعيم» الذي كان قريباً من تحقيق إنجاز قاري، وطموحي مع العين إحراز إنجازات محلية والبطولة الآسيوية 2017.
وحدث تطور سريع للأحداث في نادي العين خلال ال 48 ساعة الماضية، فبعد أن قدم النادي لاعبه الجديد بولي لوسائل الإعلام عبر مؤتمر صحفي بعد الاتفاق معه ومع ناديه الروسي وتم منحه القميص رقم 94 وأجرى اللاعب تدريبه الأول مع الفريق وتعرف الى زملائه الذين رحبوا بقدومه، إلا أن الأمور تفاقمت بسرعة ليلاً حيث طالب اللاعب بولي بفسخ عقده والعودة إلى ناديه بحجة أن هناك عرضاً من ناد صيني يفوق عرض العين المقدم بمراحل، ورفض النادي الروسي إرسال بطاقته الدولية.
ووقع هذا الخبر كالصاعقة على العيناوية وضجت وسائل التواصل الاجتماعي ما بين مصدق ومكذب للخبر إلى أن اصدر النادي بياناً رسمياً على موقعه لتهدئة الوضع وتوضيح الصورة وكشف ملابسات الموضوع.
وكان العين اعلن في ساعة متأخرة امس الأول إيقاف إجراءات قيد بولي يانيك قبل مرور48 ساعة من تقديمه لوسائل الإعلام، وذكر فيه محمد عبيد حماد أن قرار إيقاف الإجراءات الخاصة بتسجيل المهاجم العاجي جاء بسبب المطالب غير المنطقية التي تلقاها النادي من فريق آنجي الروسي واللاعب .
وتابع: نرفض أن يكون العين موضوعاً للمساومة، خصوصاً بعد المساعي التي أظهرها اللاعب في الإخلال بالاتفاق، في محاولة لاستغلال الظروف الخاصة بالمساحة الزمنية القصيرة التي تفصلنا عن إغلاق باب الانتقالات الشتوية، ونؤكد تمسكنا بقيم ومبادئ النادي في التعامل مع الجميع دون تمييز، والأندية الكبيرة لا يمكن أن تتوقف على لاعب بعينه مهما كانت قيمته.
-


0 النصر يفوز على المضيبي ويقترب من البقاء في الدوري
0 تنافس مثير نحو قبل نهائي كأس الأردن «المناصير» اليوم
0 أهلي جدة يفتح باب الترشيح والاحتراف تقترح الحارس الأجنبي
0 فنجاء والعروبة يتابعان الانتصارات في دوري عمانتل
0 الاهلي
0 الدوري الإسباني:
0 الوحدة يعود إلى
0 الأهلي يهزم
0 لخويا يحافظ على صدارة الدوري
0 المنتخب إلى الدور الثالث
0 الهلال يكسب هلال الأبيض والمريخ في ضيافة السلاطين
0 كأس الاتحاد الآسيوي
0 العين والوحدة
0 ريال مدريد يواصل مطاردة برشلونة وأتلتيكو ثالثاً
0 «الفرسان» يصدمون العين في تحفة الملاعب
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العين والكتمان اسير الأمل منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 5 07-01-2017 06:48 PM
العين يتعاقد مع الكوري لي جوو 3 سنوات وراشد عيسى لموسم يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 06-15-2014 05:15 PM
العين يواجه الاتحاد في “سيناريو” مكرر للدور الأول يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 06-15-2014 05:06 PM
العين بطلاً لدوري الرديف للمرة الخامسة على التوالي يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 05-12-2014 06:26 PM
العين يتطلع لاعتلاء صدارة “الثالثة” ورد الدين للاتحاد السعودي يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 05-12-2014 06:13 PM


الساعة الآن 09:18 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.