قديم 01-26-2017, 03:33 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,070
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي أهلي جدة


وقع أهلي جدة رسمياً عصر أمس الأربعاء عقداً حراً مع الحارس السعودي الدولي محمد العويس لمدة خمس سنوات مقابل 6 ملايين ريال في الموسم الواحد.
وتمت مراسم التوقيع في أحد فنادق مدينة جدة بحضور رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي، في حين سيرتدي اللاعب الذي استفاد من دخوله الفترة الحرة مع ناديه الشباب القميص رقم 33.
من جهته، أصدر نادي الشباب بياناً رسمياً يوضح من خلاله ملابسات قضية محمد العويس، وأوضح البيان قيام النادي بتقديم شكوى ضد اللاعب وناديه.
وأشار الشباب في بيانه إلى أن إدارة النادي أبدت رغبتها في استمرار الحارس وهو ما كان يرغبه الأخير أيضاً إلا أن تدخل الأهلي في الأمور دفع اللاعب للتمرد.
وأوضح مجلس إدارة النادي أن الأهلي المعروف باسم «الراقي» انتهك لائحة الاحتراف واللوائح الدولية بتفاوضه مع العويس قبل دخوله في فترة الستة أشهر الحرة.
وشدد الشباب على رغبته في الحصول على حقه، مؤكداً أنه تقدم بشكوى للاتحاد السعودي لكرة القدم ضد النادي الأهلي والحارس محمد العويس مطالباً الاتحاد بتطبيق النظام والقانون.
وأكد البيان: «أن نادي الشباب لم يعد يهمه اللاعب بعد أن باع نفسه ومهنته، نرغب في أن يعي المجتمع الرياضي أن قضيتنا هي معاقبة من اعتدى على حقوقنا وعلى القانون والنظام الرياضي وعلى من ارتكب سابقة خطيرة في التاريخ الرياضي السعودي بإخفاء لاعب محترف عن ناديه والتوقيع رغم سريان عقده مع ناديه ثم استمرار إخفائه حتى يدخل الفترة الحرة ومن ثم يتم التوقيع معه بعقد آخر».
وطالب البيان في النهاية: «بتطبيق أقصى العقوبات على النادي الأهلي وعلى منسوبيه الذين اشتركوا في هذا العمل وعلى اللاعب الذي لم يؤدِ ما عليه من عمل».
وأكد البيان: «تم تقديم شكوى إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم ضد النادي الأهلي وضد اللاعب محمد العويس ونهيب بالاتحاد السعودي لكرة القدم بتطبيق النظام والقانون الرياضي والعدالة المنشودة للجميع وهذا أمل كل الرياضيين»
- Se


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أهلي جدة بطلاً لكأس ولي العهد بثنائية في شباك الهلال يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 02-15-2015 09:42 AM
تتراسيكلين سيل الحب منتدي صيدلية المنتدى 4 01-31-2015 01:32 AM
أهلي جدة إلى سويسرا بعد تجربة الوحدة يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 08-03-2014 08:21 PM
ميكينول و تريتينوين سيل الحب منتدي صيدلية المنتدى 1 10-19-2013 03:16 AM


الساعة الآن 12:11 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.