قديم 03-08-2017, 06:32 AM   #13
عضو
 
الصورة الرمزية (( النمر ))
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 3,457
معدل تقييم المستوى: 11
(( النمر )) is on a distinguished road
افتراضي


كن عظيماً في عين نفسك حتى لايكسرك بالحياة شيء


0 لماذا العين لا تدمع ..والأذن لا تسمع .. والقلب لا يخشع ..
0 خيانات الرجال الزوجيه على مقياس ريختر ..
0 شيلة يالله ياربي عليك اتكالي
0 الـنـاس لا..مــن طـحـت مايرحمـونـك
0 يرى الرجل منكم زوجته مع رجل آخر ولا يتحرك ولا يغار (مضار تناول لحم الخنزير )
0 بزنس انسايدر" العالمية: هناك "6" حقائق مدهشة عن السعودية
0 منزوع الحياء لا يصدر منه إلا كل قول ذميم
0 زواج الرجل من امرأة سمينة يضمن له السعادة طوال حياته
0 شاركنا بأجمل بيت شعر أو خاطره مر علييييييك ..
0 شوف كيف يشرب هذا العصفور . سبحان الله ,,
0 إدارة منتدياات برق الموقره
0 آخٌتّْرٍتّْ آنْ آبٌكيَ بٌلآ دًمًوٍعً كَيَ لآ آُغًرٍقٌ تّْلكَ آلآبٌتّْسٌّآمًةُ ..
0 كانت المرأة امرأة وأنثى والرجل رجل وليس دمية.
0 موضوع متجدد . من روائع الكلام في الحكم ولمواعظ ..
0 (الغرور) هوحفرة عميقة مظلمة من وقع فيها غيبته إلى الأبد.
التوقيع
تفرّق شملهم إلا علينا
فصرنا ك الفريسةِ للكلابِ
(( النمر )) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-08-2017, 06:34 AM   #14
عضو
 
الصورة الرمزية (( النمر ))
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 3,457
معدل تقييم المستوى: 11
(( النمر )) is on a distinguished road
افتراضي


لقد كشفت لي السنين أن الشدائد تقوي النفس
وأن الفرص تأتي مع المخاطر
وأن النجاح ثمرة الصراع،،،


0 الزواج لا يعني مجرد القيام بالواجبات والحقوق
0 ثُمَّ تَصفَرُّ فَتَكونُ كَشُذورِ الذَهب وقِطَعِ الياقُوتِ،
0 المملكه العربيه السعوديه .
0 كن رفيقا لطيفا في عتابك،
0 البعض يقول نحن العرب الرومنسيه معدومه لدينا وينظر الى الغرب
0 الهدف عندنا محدد وهو الجنة
0 موضوع متجدد . من روائع الكلام في الحكم ولمواعظ ..
0 شوف كيف يشرب هذا العصفور . سبحان الله ,,
0 (الغرور) هوحفرة عميقة مظلمة من وقع فيها غيبته إلى الأبد.
0 ما كان ودي تجرح القلب وتسير
0 الحب .. شعور وإحساس يتغلغل في أعماقنـا
0 اجمل رثاء لنفس مالك بن الريب
0 المساجله الشعريه بالحرووووف ؟؟
0 خطر الافلام الأباحيه على الاسرة ..
0 مداخلة زلزلت قبة البرلمان الجزائري نائب يفتح النار على الجميع ..
التوقيع
تفرّق شملهم إلا علينا
فصرنا ك الفريسةِ للكلابِ
(( النمر )) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-08-2017, 06:35 AM   #15
عضو
 
الصورة الرمزية (( النمر ))
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 3,457
معدل تقييم المستوى: 11
(( النمر )) is on a distinguished road
افتراضي


يارب مالي حاجة عند مخلوووق
لإيماني انك للمخاليق خالق


0 وثائق سرية تفيد بأن الجزائر دعمت بشار الأسد بمليار دولار
0 يا من تعصي الله ! ! عد إلى ربك واتق النار
0 أنثى اليوم تحملت غير مسؤوليتها ؟؟
0 ما كان ودي تجرح القلب وتسير
0 سأطلعك على سر نسائي هام جدا ..
0 اجمل رثاء لنفس مالك بن الريب
0 الحب .. شعور وإحساس يتغلغل في أعماقنـا
0 وطني الحبيب. روحي وما ملكت يداي فداهُ ,
0 المملكه العربيه السعوديه .
0 اكتب رسالة اعتذار مختصرة لأولئك الذين ينامون في ضميرك
0 تغريدات أعضاء منتديات برق ,,,
0 آخٌتّْرٍتّْ آنْ آبٌكيَ بٌلآ دًمًوٍعً كَيَ لآ آُغًرٍقٌ تّْلكَ آلآبٌتّْسٌّآمًةُ ..
0 ثُمَّ تَصفَرُّ فَتَكونُ كَشُذورِ الذَهب وقِطَعِ الياقُوتِ،
0 صورة الملك : رسمها شاب وكتب عليها عبارات مؤثرة وسط تفاعل كبير من المارة
0 مجرد رأي يا ادارتنا
التوقيع
تفرّق شملهم إلا علينا
فصرنا ك الفريسةِ للكلابِ
(( النمر )) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مئة سنة ثابتة عن النبي صلى الله عليه وسلم * احفظها في جهازك "كحل العيون" منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 10 05-26-2013 07:38 PM
الحقيقه الاولى بوكابوس منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 6 05-02-2010 07:36 PM
اقتدي تهدي اسد الاسلام المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 2 03-18-2010 07:17 PM
موسوعة الآذكار عن الرسول علية الصلاة والسلام عادل الاسد المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 2 10-15-2009 10:43 PM


الساعة الآن 09:15 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.