قديم 03-10-2017, 07:47 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 7,157
معدل تقييم المستوى: 11
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الوصل يستضيف


يسدل الستار على مباريات الأسبوع 21 من دوري الخليج العربي اليوم بإقامة لقاء ديربي بين الشباب والنصر على أرض استاد مكتوم بن راشد في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم.
ويشهد اليوم الثالث من الأسبوع مباراتين في الفترة الأولى، تجمع الأولى بين الوصل رابع الترتيب وضيفه الإمارات وصيف القاع،بينما سيكون ملعب حمدان بن راشد مسرحاً للقاء عاصف بين حتا وضيفه دبا الفجيرة.
في اللقاء الأول، يستقبل الوصل رابع الترتيب (43 نقطة) في الخامسة و40 دقيقة مساء اليوم ضيفه الإمارات (12 نقطة) في مباراة يبحث من خلالها الفريقان عن كسب النقاط الثلاث بعيداً عن موقع كل منهما في جدول الترتيب.
ويدرك فريق الإمارات أنه بأمس الحاجة إلى الفوز على الأصفر المتوهج هذا الموسم، والذي يضم في تشكيلته أوراقاً قوة هجومية شكلت صداعاً لكل المنافسين.
ويأمل عشاق الفريق الأخضر أن يحلق فريقهم في زعبيل، وأن يقتنص العلامة الكاملة التي تعزز من فرصته في الاستمرار لموسم جديد في عالم الأضواء.
ويبحث أصحاب الأرض من جهتهم عن النصر الثمين الذي يسهم في زيادة غلتهم، أملاً في الاقتراب أكثر من المقاعد الثلاثة الأولى التي تضمن للفريق بطاقة الترشح القارية الموسم المقبل.
وتجذب مباراة الديربي بين الشباب وضيفه النصر الأضواء، وهي تمثل الكثير من الأهمية في مشوار الفريقين في رحلة كل منهما من أجل تحسين موقعهما في جدول الترتيب.
ويتقدم الأزرق في الجدول على مضيفه الأخضر بفارق 4 نقاط، لكن طموحات العميد تتمثل في زيادة الغلة أملاً في الاقتراب من أهل المربع الذهبي وإنهاء الموسم بصورة إيجابية.
ويعاني الشباب مرارة سوء النتائج هذا الموسم، بعدما فشل في تحقيق أي انتصار خلال المباريات الأربع الأخيرة تحت قيادة المدرب الجديد الصربي ميروسلاف.
ولم يعرف الشبابيون حلاوة النصر على أرضهم منذ التغلب على بني ياس في الجولة الثالثة من عمر المسابقة في 14 أكتوبر/‏ تشرين الأول الماضي.
وسيكون البقاء عنواناً للمواجهة المثيرة التي ستجمع بين حتا التاسع (20 نقطة) وضيفه دبا الفجيرة الثاني عشر (17 نقطة) في الخامسة و35دقيقة مساء اليوم.
ويدرك الفريقان مدى أهمية نقاط اليوم من أجل تحقيق حلم البقاء والاستمرار باللعب مع الكبار في الموسم المقبل، مما سيجبر كلاً منهما على بذل كل ما في وسعه من أجل الانقضاض على النقاط كاملة.
-


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بني ياس يقلب الطاولة على الوصل ويهزمه 3-1 يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 05-16-2015 07:29 AM
الوصل يستضيف الأهلي في إياب نصف نهائي دوري السلة يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 03-29-2015 01:04 PM
الوصل لا يعرف الفوز منذ يناير ودبي يتراجع خطوة يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 03-24-2014 08:10 AM
النصر يستقبل الأهلي والشباب يستضيف الوصل يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 03-13-2014 12:23 PM
الوصل يستضيف الحمرية والأهلي يستقبل الشارقة يونس 1 منتدى الرياضة 6 01-21-2014 12:26 PM


الساعة الآن 07:33 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.