قديم 03-10-2017, 07:49 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,049
معدل تقييم المستوى: 18
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الأهلي يستمر


تغلب الأهلي على الظروف الصعبة التي رافقته قبل لقاء الظفرة، مع افتقاده للعديد من أساسييه وحقق فوزاً غالياً على «فرسان الغربية» 2-صفر، واستمر في المطاردة المستحيلة للجزيرة المتصدر.
وأبقى الأهلي الفارق مع الجزيرة الأول على ال6 نقاط، وأكد أنه سيستمر في المنافسة مادام هناك أمل لذلك، في حين فقد الظفرة الذي ينافس على المركز الخامس 3 نقاط ثمينة بعدما توقف رصيده عند 29 نقطة واحتل المركز الثامن.
بعد اللقاء ثمّن الروماني كوزمين مدرب الأهلي نجاح فريقه في تحقيق 3 نقاط في ظروف صعبة وعلى فريق صعب وثقيل في ملعبه ووسط جماهيره.
وقال كوزمين إن الأهلي نجح في الفوز في ظل ظروف مثيرة تشهدها مسابقة دوري الخليج العربي، كما أن الأهلي خاض لقاء الظفرة وهو يفتقد إلى العديد من أساسي الفريق لظروف مختلفة لذلك كان ضرورياً إتاحة الفرصة للاعبين الصاعدين والغيورين على شعار الأهلي والذين برهنوا على قوة شخصيتهم ونجحوا في تحقيق الفوز الصعب بالأداء العالي المقنع.
وكشف كوزمين أن الفريق واجه الكثير من الصعاب قبل اللقاء مع الظفرة، إلى درجة أن 9 لاعبين فقط شاركوا في التدريب الأخير، كما أن المدافع سالمين خميس سالمين لعب وهو يشكو الحمى إلا أنه إصر على المشاركة تقديرا لظروف الفريق، والأمر نفسه ينطبق على البرازيلي روبيرو الذي لعب وهو مصاب في يده.
وأجاب مدرب فريق الأهلي الروماني كوزمين عن سؤال ل(الخليج الرياضي ) حول انتقال مهاجم الفريق أحمد خليل لصفوف الجزيرة، وهل كان انتقال اللاعب السنغالي ماكيتي ديوب من صفوف الظفرة للأهلي سببا في ذلك؟ أجاب كوزمين: لا أعتقد ذلك، أحمد خليل هو كابتن الفريق ولعب جميع المباريات وليس لانتقال ديوب أي سبب في انتقاله للعب في فريق آخر وكلنا يعرف بأن الأهلي كسب توقيع ديوب بعد إصابة لاعبه ليما وليس على حساب أحمد خليل.
وتابع كوزمين: منذ توليت قيادة الأهلي بلغت نجومية أحمد خليل مرحلة متقدمه في صفوف الفريق والمنتخب الوطني وحصل على جائزة أفضل لاعب في قارة آسيا، وأنا شخصيا إذا لم ألق التقدير في عملي فأفضل أن أذهب دون تردد.
واختتم كوزمين: بكل صراحة الباب سيكون مفتوحا للاعبين الذين يملكون الإرادة والعزيمة من أجل خدمه الأهلي، ومن لا يملك تلك الخاصية سيكون الباب مشرعا أمامه للرحيل.. وعن فترة التوقف المقبلة حتى الخامس من أبريل المقبل تعتبر سلبية بالنسبة له.
من جهته، قال السوري محمد قويض مدرب الظفرة بأن حكم المباراة أحمد سالم تسبب في إهدار جهود فريقه باحتساب ركلة جزاء غير صحيحة، وأعتقد أن الحكم عندما يعود لمشاهدتها في الفيديو سيعرف حجم الخطأ الذي ارتكبه في حق الظفرة قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، ولا أعتقد أن ذلك سيفيد الظفرة الذي خسر النقاط الثلاث التي آلت للأهلي الذي استحق التهنئة،إلا أن الكرة في ملعب المحللين واتحاد الكرة، ليشاهدوا الحالة ويحكموا.
وأكد قويض: الأهلي لم يكن في حاجه للمساعدة، لكن ركلة الجزاء غير صحيحة، لذلك فإن النتيجة العادلة هي التعادل على أقل تقدير.. وأعتقد لو كان اللاعب ديوب يلعب بشعار الظفرة في هذه المباراة لنال البطاقة الصفراء دون تردد من حكم المباراة بحجة التمثيل وليس احتساب ركلة جزاء كما حدث، واعتقد أن ركلة الجزاء هي نقطة التحول في المباراة.
وجدد قويض التأكيد أن فريقه افتقد اللمسة الأخيرة كما حدث في كثير من المباريات رغم سيطرته على مجريات الشوط الثاني الذي فتح فيه الظفرة اللعب وافتقد التسجيل، إلا أن الاندفاع السلبي وبلا مبرر أدى إلى تسجيل الأهلي هدفه الثاني الذي حسم نتيجة المباراة بالرغم من وضع خطتنا على الخروج بنتيجة إيجابية، إلا أن القرار كان خارج إرادتنا بقرار حكم المباراة الذي أهدر جهود الفريق، ولا نقول سوى (حسبنا الله ونعم الوكيل).. لقد تعبنا طوال الأسبوع المنصرم من أجل الخروج بنتيجة إيجابية، ولكن ما حدث كان دون إرادتنا وهذا لا يمنعنا من مواصله المشوار بنفس العزيمة والروح لاحتلال مركز متقدم.
- Se


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اللحوم تعرضك للسكري مغربية تلموت منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 7 02-05-2017 12:11 PM
الأهلي سوبر مصر للمرة التاسعة يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 10-16-2015 08:23 AM
فيديو .. الأهلي «صاحب السعادة» يمنح مصر أول كأس للكونفدرالية الأفريقية أمير بإيماني منتدى تحميل الاهداف والمباريات والكليبات الرياضيه 1 12-18-2014 05:46 PM
الأهلي يقدم وجهاً جديداً للبطل ويفوز على الشارقة بعشرة لاعبين يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 04-07-2014 07:39 AM
اضرار الحشيش كامله. يا ترى هتشربه تانى؟؟ !!!ADO!!! منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 21 06-15-2013 01:56 PM


الساعة الآن 08:19 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.