قديم 04-01-2017, 08:16 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,049
معدل تقييم المستوى: 18
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الأهلي والزمالك



يستكمل قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك منافسات مسابقة الدوري الممتاز اليوم السبت بملاقاة الداخلية وسموحة على الترتيب وذلك بعد توقف دام نحو أسبوعين بسبب معسكر إعداد منتخب الفراعنة الأول لمواجهة تونس في تصفيات أمم إفريقيا بالكاميرون 2019.
الجدير بالذكر أن القطبين أعلنا في وقت سابق عدم استكمال الدوري حيث أبدى الأهلي رغبته في خوض جميع الفرق لمبارياتها المؤجلة أولاً قبل أن يكمل المنافسات تحقيقاً لمبدأ المساواة في حين هدد الزمالك بانسحابه من المسابقة المحلية بسبب تعرضه لظلم تحكيمي خلال مباراة المقاصة الأخيرة التي خسرها بهدف ولكن عاد القطبان ليعلنا خوض مباريات الدوري والالتزام بجدول المسابقة.
ويسعى «الشياطين الحمر» بقيادة مديرهم الفني حسام البدري لمواصلة تعزيز صدارة الترتيب وذلك عند مواجهة فريق الداخلية في المباراة المؤجلة من المرحلة ال 21 للدوري وذلك على ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة.
ويتصدر الأهلي ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة جمعها من 20 مباراة في المقابل يحتل فريق الداخلية المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة من 20 مباراة أيضا.
ويفقد الأهلي خلال مواجهة الداخلية مجهودات لاعب الوسط المهاجم كريم وليد الشهير ب «نيدفيد» للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة والتي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب الشباب في أمم إفريقيا بزامبيا مؤخرا وكذلك المهاجم مروان محسن الذي أجرى مؤخرا جراحة الرباط الصليبي بألمانيا.
وبات وليد سليمان صانع ألعاب الفريق الأحمر مهددا وبقوة بالغياب عن المباراة في ظل معاناته من الإصابة في العضلة الخلفية.
على الجانب الآخر يبحث أشرف قاسم، المدير الفني للداخلية، عن الخروج من المواجهة بنتيجة إيجابية تحسن من موقف فريقه بالدوري.
ويحل الزمالك صاحب المركز الثالث برصيد 40 نقطة جمعها من 19 مباراة ضيفاً على سموحة صاحب المركز الخامس برصيد 37 نقطة وذلك على استاد برج العرب في الاسكندرية.
وتعد مواجهة سموحة هي الأخيرة للزمالك تحت قيادة المدير الفني محمد حلمي بعدما أعلن مرتضى منصور رئيس النادي عن قدوم البرتغالي أوجوستو إيناسيو للقاهرة خلال الساعات المقبلة لتولي قيادة الأبيض خلفاً لحلمي.
ومن جانبه أكد محمد حلمي أهمية مواجهة سموحة لفريقه حيث يسعى الأبيض لمواصلة انتصاراته وحصد نقاطه المتبقية في المسابقة دون التفريط في نقطة واحدة لحسم اللقب الذي لم يحدد صاحبه حتى الآن. وشدد مدرب الزمالك على سعيه وبقوة لتقديم مباراة جيدة في ختام مشواره مع الفريق متمنياً للجهاز الفني الجديد إكمال سلسلة الانتصارات والمنافسة بقوة على الدوري.
في المقابل يسعى مؤمن سليمان المدير الفني الحالي لسموحة والسابق للزمالك للفوز على فريقه السابق من أجل مواصلة التقدم نحو المنافسة على التواجد بالمربع الذهبي للدوري.
وكان مرتضى منصور أعلن التعاقد مع المدرب إيناسيو، وأشار إلى أن راتب إيناسيو قابل للتخفيض في حال هبوط سعر الدولار مقارنة بالجنيه المصري، بالإضافة إلى التعاقد مع اثنين مساعدين له.
وأوضح رئيس الزمالك أن التعاقد مع ايناسيو مقابل 700 ألف جنيه مصري (39 ألف دولار تقريبا).
وسبق لإيناسيو تدريب العديد من الأندية البرتغالية مثل سبورتنج لشبونة وموريرينسي، كما سبق له العمل في القارة السمراء، حيث تولى تدريب فريق إنتر لواندا الأنجولي.


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأهلي سوبر مصر للمرة التاسعة يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 10-16-2015 08:23 AM
الأهلي والزمالك يخشيان التأثير الإفريقي يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 11-23-2014 01:16 PM
غضب في الأهلي بعد رحيل الخماسي والزمالك يضم الشناوي يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 08-03-2014 07:21 PM


الساعة الآن 12:12 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.