قديم 04-08-2017, 10:15 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,070
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي قمة الأهلي


قلص الأهلي حظوظه في الاحتفاظ بلقب بطولة الدوري، بعد تعادله مع ضيفه الوصل بدون أهداف على أرض استاد راشد في الجولة الثانية والعشرين من دوري الخليج العربي لكرة القدم، وفرّط في نقطتين وسّعتا الفارق بينه وبين الجزيرة المتصدر إلى 8 نقاط، ليصبح الدرع نظرياً صعب المنال بالنسبة ل «الفرسان»، حتى المعجزة ربما تبدو مستعصية في ظل أن «فخر أبوظبي» وضع قدماً على منصة التتويج بالفعل والثانية باتت وشيكة الصعود بانتظار التتويج رسميا.
جاءت المباراة السلبية في النتيجة في مجملها فقيرة من الناحية الفنية، ولم ترق لمستوى القمة المتوقعة من الطرفين اللذين دخلاها في الترتيب الثاني والثالث على التوالي، وبدا واضحا في الجانب الأهلاوي تأثر الأداء بغياب البرازيلي ريبيرو صانع ألعاب الفريق بسبب الإيقاف بالإنذارات، فلم يجد أحمد خليل وديوب التمويل اللازم لزيارة الشباك الوصلاوية خاصة وأن الوصل فرض عليهما رقابة لصيقة حدّت من خطورتهما.
وفي الجانب الوصلاوي، لم يجد ليما وكايو ضالتهما في الانطلاقات للتضييق عليهما من الدفاع الأهلاوي رغم محاولات الوصل امتلاك منطقة المناورة في بعض فترات الشوط الأول، لكنه لم يحسن إنهاء الهجمات في الثلث الأخير من الملعب في حالات الهجوم، وكان التعادل معبرا عن سير أحداث المواجهة ليكتفي الطرفان بنقطة وحيدة لكل منهما.
وقال كوزمين مدرب الأهلي بعد اللقاء: الوصل دافع أكثر وعمل على استغلال الهجمة المرتدة، كما لم يكن لدي خيارات للتبديل أو التعديل.
وعن الاستحقاقات القادمة قال كوزمين: الآن سنركز على لقائنا الآسيوي، وقد شاهدت فريق التعاون السعودي في مباراته الأخيرة ووجدت أنه أراح لاعبيه الأساسيين وأشرك لاعبين فقط منهم، وعلينا أن نسترجع مجهود لاعبينا قبل مواجهته، وكما سمعنا أن شرب الماء أفضل طريقة لاسترجاع اللياقة.
وعما إذا كانت مباراة الوصل بروفة للقاء التعاون قال: المباراة كانت قوية، والوصل فريق ممتاز، ومن الأفضل أنه لم تسنح فرص حقيقية للوصل، ولكن المباراة استهلكتنا بدنياً.وعن تأثير غياب ريبيرو قال كوزمين: «أنا أعرف أنه بعد مباراة الشباب تلقى عرضا ولكن لا أعلم ماذا حدث فيه، وقد لعبنا أمام الوصل بمحترف واحد فقط وفي المقابل لعب الوصل بكل محترفيه، وأعتقد أن الأهلي هو الوحيد الذي يلعب بمحترف واحد فقط، وقد افتقدناه كثيرا، من وجهة نظري أن كل بطولة يجب أن تكون منفصلة عن الأخرى بالنسبة للإنذارات وهذه وجهة نظري الخاصة».
من جهته، قال رودولفو أروا بارينا مدرب الشباب: قدمنا مباراة جيدة وكنا الأفضل في شوط المباراة الأول وأتيحت لنا فرصتان للتسجيل لكن جانبنا التوفيق ولم تتح فرص للأهلي باستثناء كرة أحمد خليل، وفي الشوط الثاني كان الأهلي الأفضل، كما كان وأسلوبنا على المستوى الدفاعي جيدا، وكذلك محاولاتنا الهجومية.
وأضاف: سوف نتابع العمل والتحضير بشكل جيد للمباريات الأربع المتبقية من الدوري، ففيها الكثير من النقاط التي نحتاجها فلدينا طموح مشروع في الوصول للمركز الثاني أو الثالث كغيرنا من الفرق التي تتنافس من أجل التأهل للعب في دوري أبطال آسيا، ونعلم أن المنافسة صعبة والآن نفكر في المباراة القادمة أمام العين، وبشكل عام لقد أظهرنا قدرتنا على المنافسة والتفوق ولا مجال لدينا للارتخاء.
وفي رده على سؤال يتصل بما إذا كان لعب على التعادل قال: نحن نلعب كل مبارياتنا من أجل الفوز ولا يمكن لأي فريق أن يلعب على التعادل ونضع طريقة اللعب بهدف الفوز وكل الفرق مثلنا تفكر في الفوز.
وعن مستقبله مع الفريق قال: أعلم أن هناك كلاما عن الموسم المقبل وعلى الإدارة أن تقرر الموقف بالنسبة لي هل سأبقى أم انتقل لناد آخر، ولكن هذه ليست الأولوية بالنسبة لي، فتفكيري ينحصر في المباريات القادمة خصوصا مباراتنا أمام العين.
- s


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حوار مع الشيطان w-w-w المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 1 01-01-2019 12:39 PM
الأهلي يهزم يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 04-25-2016 01:02 PM
اعتلى الأهلي قمة يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 02-21-2016 05:09 PM
الأهلي والنصر يقدمان رادوي وتريكوفسكي يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 07-22-2014 01:57 PM
ليس هذا الوطن وطنى حميد بدوى المنتدى السياسي والاخباري 3 02-07-2012 11:46 AM


الساعة الآن 12:00 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.