قديم 04-28-2017, 10:36 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,070
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي بني ياس


قد تحمل مباريات الجولة 24 من دوري الخليج العربي معها هوية البطل الجديد للمسابقة، أو ربما تحديد الهابطين أو حتى هابط واحد إلى عالم المظاليم، مع إقامة 4 مواجهات بينها ثلاث مصيرية بالنسبة إلى الرباعي الذي يعاني مرارة خطر الهبوط اليوم، ومباريات فرق الصدارة غداً.
ستقام في الفترة الأولى اليوم مباراة واحدة تجمع بين الشباب وضيفه الظفرة، على أن تشهد الفترة الثانية إقامة 3 مباريات في توقيت واحد، حيث يلتقي دبا الفجيرة مع الوصل في الفجيرة، بينما يستقبل الإمارات ضيفه اتحاد كلباء، على أن يواجه بني ياس مضيفه النصر.
في اللقاء الأول، يستقبل دبا الفجيرة صاحب المركز الثاني عشر (18 نقطة) في الثامنة و45 دقيقة مساء اليوم ضيفه الوصل ثالث الترتيب العام (48 نقطة) في موقعة مصيرية بالنسبة إلى الفريقين على حد سواء.
ويدخل المضيف اللقاء رافعاً شعار الفوز من أجل تحقيق حلم البقاء بين الكبار للموسم الثالث على التوالي.
ويدرك أصحاب الأرض أن نتيجة اللقاء ستحدد مصيرهم، وإن كان الفريق سيترقب ما ستؤول إليه مباراة الإمارات واتحاد كلباء التي تلعب في التوقيت نفسه.
وسيصطدم أصحاب الأرض بضيف صعب المراس، أثبت علو كعبه هذا الموسم، ليحتل المركز الثالث الذي سيحاول التشبث به من أجل تعزيز فرصته في نيل بطاقة الترشح إلى دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.
وكسب «الإمبراطور» جرعة من الثقة بفوزه في المرحلة السابقة على العين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ليكسر عقدة عمرها 7 مواسم لم يعرف فيها طعم الانتصار على «الزعيم».
وسيكون ملعب الإمارات في رأس الخيمة في الثامنة و45 دقيقة مسرحاً للقاء الأهم الذي يجمع «الصقور» صاحب المركز قبل الأخير في جدول الترتيب (13 نقطة) وضيفهم اتحاد كلباء الحادي عشر (18 نقطة) في مواجهة قد تحدد مصير كل منهما في الاستمرار في عالم الأضواء.
ويتطلع «النمور» إلى تحقيق الفوز الأول منذ 8 جولات لم يعرف فيها حلاوة الانتصار، بعدما كان الفوز الأخير قد تحقق على الشباب في ملعب مكتوم بن راشد برباعية.
وقد يكون التعادل إيجابياً بعض الشيء بالنسبة إلى كلباء، ذلك أنه سيعقد موقف المنافس في الوصول إلى بر الأمان، وإن كان الأمر سيتوقف على ما ستؤول إليه مباراة النصر مع بني ياس، ما سيجعل الفوز الخيار الأنسب بالنسبة إلى النمور.
ولعل ما سيزيد من صعوبة المباراة أن الإمارات يطمح إلى الفوز الذي يساعده على زيادة غلته والوصول إلى النقطة 16. ويحل فريق بني ياس الأخير (13 نقطة) ضيفاً على النصر المتوهج والسعيد بالوصول إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة.
وستكون مباراة اليوم مصيرية بالنسبة إلى بني ياس، ذلك أن على ضوئها سيتوقف مصير الفريق السماوي، بعدما عانى سلسلة من النتائج السلبية تسببت في تأزم موقفه في الجدول وتواجده في قاع الترتيب.
أما النصر فستكون المباراة بالنسبة له هامشية وفرصة للإعداد لنهائي الكأس مع الوحدة.
وستكون مباراة الشباب مع ضيفه الظفرة تحصيل حاصل بين الفريقين بعدما ابتعدا عن دائرة الخطر أو حتى عن دائرة التنافس.
- s


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بني ياس يهزم يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 04-24-2016 03:15 PM
النصر يهزم بني ياس 3 -2 يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 12-04-2015 05:12 AM
بني ياس يقلب الطاولة على الوصل ويهزمه 3-1 يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 05-16-2015 08:29 AM
الإمارات يتجاوز بني ياس 3-2 في عقر داره يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 02-21-2015 03:30 PM
النصر يعود بنقطة من بني ياس وطرد توريه يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 10-02-2014 08:59 PM


الساعة الآن 09:32 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.