قديم 07-09-2017, 07:35 AM   #1
-||[قلم من الماس]||-
 
تاريخ التسجيل: Feb 2017
المشاركات: 575
معدل تقييم المستوى: 3
سراج منير is on a distinguished road
جديد هل هناك علاقة بين الابل والغضب


هل هناك علاقة بين الابل والغضب

الابل والغضب -هى حلال بالكتاب والسنة والاجماع - ولكن فيها من القوة الشيطانية ما اشار الية النبىى صل الله علية وسلم بقولة

(( على سنام كل جمل سيطان فمتهنوهن بالركوب فانها خلقن من الشياطين ))

- وقال
(( الغضب من الشيطان وان الشيطان خلق من النار وانما تطفاء النار بالماء فاذا غضب احدكم فليتوضاء ))

- فاكل لحومها يورث قوة شيطانية لذلك امر صلى الله علية وسلم بالوضؤ من اكلها
فقال
(( توضاءؤ من لحوم الابل ولا تؤضاءو من لحوم الغنم وصلوا فى مرابض الغنم ولا تصلوا فى معاطن الابل ))
بخارى - فمن توضاء من لحومها اندفع عنة مايصيب المدمنين لاكلها من غير وضؤ كالاعراب – من الحقد وقسوة القلب التى اشار اليها صلى الله علية وسلم فى الصحيحين
(( ان الغلضة وقسوة القلب فى الفدادين اصحاب الابل وان السكينة فى اهل الغنم ))
بخارى

- فقالوا بما اقتضاة الحديث يتوضاء من نيئا او مطبوخا

واخر دعوانا ان الحمد للة رب العالمين


سراج منير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الكلام الجنسي المثير بين الزوجين فن واثارة محمص القلوب منتدي عالم المرأة 0 11-12-2013 08:41 AM
منهيات عامة homeahmed منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 48 02-08-2013 06:05 PM
هكذا كان محمد صلى الله عليه وسلم جنى الجنتين منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 18 08-27-2012 09:48 PM
قْفً عَلْىُ القُبْورْ - -يْامًوتْ ! -يْامًوتْ ! - مَاذْا فَعْلتُ بالأْحًبـةِْ - ! "كحل العيون" المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 11 03-14-2011 05:23 PM


الساعة الآن 03:49 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.