قديم 07-24-2017, 09:23 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,070
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي خسرنا بأخطاء


قادت الأخطاء الدفاعية لخسارة الوحدة أولى مبارياته بالبطولة العربية للأندية أمس الأول على حساب نصر حسين داي الجزائري الذي لعب مدافعاً ونجح في استغلال أخطاء العنابي وترجمتها إلى هدفين كسب بهما أول 3 نقاط وتصدر ترتيب المجموعة بفارق هدف عن الفيصلي الأردني الذي فاز على الأهلي المصري بهدف نظيف.
لعب ضعف المخزون اللياقي للوحدة الذي تدرب لفترة قصيرة قبل انطلاق البطولة دوراً في غياب التركيز في الدفاع أو حتى في الهجوم حيث أهدر الفريق فرصاً كانت كفيلة لإعادته للمباراة التي جاءت ظروفها أيضاً صعبة بعدما أصيب خالد باوزير صانع ألعاب الفريق بإصابة قبل نهاية الشوط الأول.
من جهته، أعرب الروماني لورينت ريجيكامب عدم رضاه عن أداء الفريق في المباراة، وبشكل خاص في الشوط الأول، وأكد أن الأخطاء الدفاعية كلفت الفريق خسارة المباراة رغم أن الفريق كان بإمكانه الخروج بنتيجة أفضل في ظل الفرص التي سنحت له في الشوط الثاني.
وقال ريجيكامب عقب المباراة: بالتأكيد غير راضٍ عن الخسارة وأعتقد أننا لم نقدم المستوى المتوقع، عانينا من أخطاء دفاعية ساذجة كلفتنا هدفين في مرمانا، وفي الشوط الثاني تحسن الأداء وسنحت لنا 3 فرص محققة للتهديف لو نجحنا في تسجيل إحداها لخرجنا بنتيجة أفضل.
وأضاف: سوف نستكمل برنامجنا كما هو مخطط من قبل بداية البطولة وسنعمل على تصحيح الأخطاء خاصة وأن المباريات فرصة لاكتشاف الأخطاء، لا نريد البحث عن أعذار أو حجج لتبرير الخسارة بالحديث عن قصر فترة الإعداد، فهناك أخطاء واضحة في المباراة، ولا أنكر أيضاً أن اللاعبين عانوا من الإجهاد، لاسيما أنها المباراة الأولى التي يخوضونها ولكن هذا الأمر جزء من برنامج تحضيراتنا للموسم.
ووعد ريجيكامب بتقديم الفريق أداء أفضل في المواجهة القادمة أمام الأهلي المصري غداً الثلاثاء في الجولة الثانية من البطولة، مؤكداً أن الفريق خسر مباراة والوحدة يتعامل مع البطولة كإعداد جيد وحالياً لا أفكر في مسألة التأهل من عدمه لأن هدفي الأساسي أن يقدم الفريق أداء أفضل ونظهر بصورة مغايرة عما ظهرنا عليه أمام نصر حسين داي.
أما نبيل نغيز مدرب نصر حسين داي الجزائر فقال: لم أتوقع الفوز على الوحدة، الحظ حالفنا في الفوز على «العنابي» وجاء بفضل الإرادة والروح الجزائرية وهو ما سيمنح الفريق دفعة معنوية قوية في البطولة العربية رغم صعوبة مهمة التأهل عن المجموعة.
وأضاف: حققنا فوزاً لم نكن ننتظره أو نتوقعه لأن الفريق لم يكن جاهزاً بنسبة 100% في ظل بدء الإعداد قبل 10 أيام فقط، وفوزنا بمثابة ضربة حظ الذي حالفنا في المباراة وفي تسجيل هدفين، وأعتقد أن هذا الفوز جاء نتيجة الإرادة والروح الجزائرية ورغبة وإصرار اللاعبين على الانتصار.
وتابع: رغم الفوز إلا أنني لست راضياً عن الأداء خصوصاً وأن الوحدة استطاع السيطرة على أغلب فترات المباراة بينما اعتمدنا على الدفاع المنظم.
وعن فرص التأهل إلى نصف النهائي عن المجموعة الأولى بعد الفوز على الوحدة أوضح أن المنافسة مع الأهلي المصري صعبة ومن المستحيل الفوز على الأهلي على أرضه وبين جماهيره خاصة وأنه فريق كبير وعالمي ويملك ذخيرة من اللاعبين المميزين، وكما قلت فإن هدفنا هو تحضير اللاعبين لأن توقيت البطولة غير مناسب على الإطلاق.
وأشاد نغيز بفريق الوحدة رغم الخسارة مؤكداً أن العنابي فريق محترم والنتيجة لا تعكس أداءه وتحضيراته ويتميز باللعب الجماعي والتنظيم وبناء الهجمات من الخلف للأمام واستطاع التحكم في المباراة وهدد مرمانا ولكن لم يحالفه الحظ في التسجيل.
وأشار مدرب الفريق الجزائري إلى أن الوحدة تأثر بغياب نجمه وقائده إسماعيل مطر وقال إن مطر لاعب مهم واسم كبير في الكرة الإماراتية والعربية.


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احلام مستغانمي - خسرنا العلماء وربحنا السليكون وسام اليمني المنتدي العام 1 10-25-2018 10:59 AM
منتخب مصر يسقط بأخطاء "غريب" في بئر الهزيمة أمام السنغال د/روليان غالي منتدي كرة القدم العربيه 1 09-06-2014 01:23 PM
ربى قالى اصبُرى ووعدنى بالجنه.....لكن موش قادره أصبر.....اصبر ازاى دا صعب قوى!!! العفو والعافيه المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 7 04-19-2012 06:11 AM


الساعة الآن 03:24 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.