قديم 07-25-2017, 03:01 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,070
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الوحدة في



يرفع الوحدة ممثل كرة الإمارات والأهلي المصري شعار الفوز عندما يلتقيان في الساعة الحادية عشرة من مساء اليوم بتوقيت الإمارات، على استاد السلام بالقاهرة في مواجهة من العيار الثقيل لا تقبل أنصاف الحلول، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى للبطولة العربية للأندية، وتسبقها في الثامنة مساء مباراة الفيصلي الأردني ونصر حسين داي الجزائري على الصدارة بعد فوزهما في اللقاء الأول.
رغم أن الوحدة يشارك في البطولة في إطار تحضيراته للموسم الجديد لكنه يعمل على تعويض خسارته المباراة الأولى أمام نصر حسين داي بهدفين نظيفين وتحسين وضعه في المجموعة، وإنعاش حظوظه في التأهل إلى نصف النهائي، خاصة أنه يملك الأدوات التي تمكنه من تحقيق هذه الغاية.

ويدخل الوحدة المباراة وسط غياب لاعبيه تيجالي للإيقاف وخالد باوزير للإصابة، بينما تعزز صفوفه عودة الجناح المغربي مراد باتنا الذي غاب عن اللقاء الأول بسبب إصابة عضلية.
ويتوقع أن يدفع الجهاز الفني بتشكيلة من راشد علي، محمد برغش، سالم سلطان، حمدان الكمالي، شانج ريم، جوجاك، الغافري ومحمد عبد الباسط، خليل إبراهيم، الشحي وباتنا.
وكان الوحدة خرج من لقاء نصر حسين داي بخسارة لاعبين للطرد والإصابة، وأيضا بخسارة تسببت فيها أخطاء ساذجة في الخط الخلفي، بينما أضاع عددا من الفرص التي كانت كفيلة بخروج الفريق متعادلا على أقل تقدير.
أما الأهلي، طرف اللقاء الثاني فيلعب المباراة تحت ضغط كبير خاصة بعد خسارته المباراة الأولى أمام الفيصلي الأردني بهدف نظيف، زاد من الضغوط على الفريق الذي يشارك بمجموعة من لاعبي الصف الثاني، كما أن المباراة خلقت أزمة كبيرة بين نجم الفريق عماد متعب والجهاز الفني بسبب انتقادات اللاعب للجهاز الفني بعدم إشراكه في المباراة وجاء رد فعل الإدارة بإصدار عقوبة مالية كبيرة عليه. وأدى الفريق المصري تدريبين ، عمل خلالهما على تحسين الحالة الهجومية بعد صيام الفريق عن التسجيل في المباراة الأولى.
ولا يملك الأهلي ومدربه أحمد أيوب أي خيار سوى تحقيق فوز يعيده للسباق خاصة أنه رغم الخسارة بالجولة الأولى يبقى من أقوى المرشحين للتأهل.
ويتوقع أن يدفع أحمد أيوب مدرب الأهلي بتشكيلة تضم محمد الشناوي، صبري رحيل، محمد نجيب، باسم علي، أحمد حمودي، عمرو السيلية، أكرم توفيق، كريم ندفيد، جونيور، عمر جمال.
وفي اللقاء الثاني، يتوقع أن يجري مدربا الفريقين تغييرات على التشكيلة ومن المنتظر أن يمثل الفيصلي معتز ياسين، دلدوم، الزواهرة، ياسر الرواشدة، زهران، أحمد السريوه، بهاء عبد الرحمن، دومنيك، يوسف الرواشدة، الزوي، لوكاس، بينما يمثل نصر حسين داي، هريدة محمد، حراق، أحمد قاسمي، شخريط، ورتاني، عدادي، بوطبة علائي، لعربي، عرجي، بوالصوف.
وأكد نيبوشا مدرب الفيصلي أنه يعمل على تأكيد تفوقه في البطولة وتحقيق الفوز في المباراة، وقال: الوقت ضيق للغاية بين المباراتين ولكننا نسعى لتجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا وحتى نفسيا، من أجل ضمان التأهل إلى الدور الثاني.
من جهته اعتبر نغيز مدرب نصر حسين داي قبل المباراة، أن فريقه ظهر بشكل جيد أمام الوحدة، وحقق فوزاً مهماً بفضل الروح القتالية والأداء الجماعي، وقال: القلب الجزائري يتمتع بروح قتالية وعزيمة جبارة وهو سلاحنا أمام الفيصلي الأردني لتحقيق الفوز الثاني على التوالي بالبطولة، والاقتراب من التأهل إلى نصف النهائي.
من جهته، شدد الروماني لورنيت ريجيكامب على أهمية المباراة بالرغم من حديثه عن عدم اهتمامه بالنتيجة، وأعرب عن ثقته الكبيرة في تقديم «العنابي» مستوى أفضل من الذي قدمه في الجولة الأولى، وتمنى أن يخرج الفريق فائزا في اللقاء، وقال: أجواء البطولة جيدة، لست سعيدا بخسارتنا في المباراة الأولى، التي خسرنا فيها لاعبين مهمين هما تيجالي للطرد وخالد باوزير للإصابة، ونسعى لتقديم مستوى أفضل وتحقيق نتيجة جيدة أمام الأهلي، وتابع: مشاركتنا تأتي للتحضير للموسم، ويهمني أن ترتفع لياقة اللاعبين من مباراة إلى أخرى ولا زلنا في بداية التحضيرات ولا تهمني النتائج كثيرا، الأهلي يملك الرغبة للفوز بالمباراة ولهذا السبب المباراة صعبة بالنسبة لنا وأعتمد على خبرة اللاعبين وقدراتهم وآمل أن نقدم أداء جيدا.
وأوضح ريجيكامب أنه شاهد مباريات المجموعة الثانية بالبطولة، لكنه ليس معنيا بأطرافها بل بفريقه، في رده على سؤال عن مستوى الزمالك، وقال: أعرف أن الإعلام المصري بانتظار حديث عن الأهلي أو الزمالك ولكن تركيزي الأكبر على فريقي.
وعن إمكانية مشاركة مراد باتنا قال ريجيكامب: مشاركته تتوقف على قرار الجهاز الطبي، وما اؤكده أننا لن نغامر باشراك اللاعب في حال وجود نسبة مخاطرة حتى ولو واحد في المائة، لأن سلامة اللاعبين هي همي الأول في هذه المرحلة،
وذكر مدرب الوحدة أن من سلبيات لقاء نصر حسين داي، طرد تيجالي، وإصابة باوزير، وقد ناقشنا في غرفة الملابس ما حدث في المباراة الأولي وكافة أخطائه مع اللاعبين لكن ما دار من حديث لا يهم أحدا، وبالتأكيد هناك حلول بديلة المناسبة، ولا توجد ضغوط علينا ومن واجبنا الاستعداد بشكل جيد لتقديم أداء أفضل
وبالنسبة لي أريد من اللاعبين لعب مباراة جيدة وأداء أفضل عن ما قدموه بالجولة الأولى.
وشكر ريجيكامب، حمدان الكمالي ولاعبي المنتخب الأولمبي على حضورهم مع الفريق ومشاركتهم في البطولة بالرغم من أنهم يستحقون الإجازة، مشيرا إلى أن الوحدة وقدرات لاعبيه ستكون مميزة مع بداية الموسم المحلي. -


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هذا هو منهج النقد التأريخي الذي افتعله المستشرقون وتلاميذهم لهدم الإسلام أبو عبد المجيد الجزائري المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 1 08-12-2018 01:36 AM
تعلم الإخراج المسرحي صوفيا سيف منتدى الفنون المسرحية والشعبية 4 10-15-2016 02:22 PM
النار Mŕ.Ŕoỹ منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 1 01-27-2015 08:58 AM
كيف تحولت ايران من دولة اسلامية سنية الى دولة مجوسية رافضية , السبب الرئيسي ؟ د/روليان غالي منتدي القضايا العربية و الاسلامية 12 06-08-2014 03:28 AM
صفات العلماء المعتبرين وصفات الرؤوس الجّهال د/روليان غالي المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 6 05-04-2014 08:27 PM


الساعة الآن 11:07 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.