قديم 07-26-2017, 09:40 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,061
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي ولمبي الهلال


استهل الترجي الرياضي التونسي منافسات المجموعة الثالثة من البطولة العربية للأندية في كرة القدم، بفوز قاتل على نفط الوسط العراقي 1-صفر.
جاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 82 عن طريق طه ياسين الخنيسي بتسديدة من داخل المنطقة إلى الزاوية اليمنى للحارس، في مباراة أضاع خلالها الفريق التونسي الكثير من الفرص، فيما كانت أخطر فرص الفريق العراقي قبل دقيقتين من الهدف بعدما وصلت الكرة إلى إياد سدير بتمريرة من صالح سدير خلف المدافعين فسددها في الشباك، لكن الحكم المساعد الغى الهدف بداعي التسلل، رغم ان الهدف كان صحيحا 100%.
وتصدر الترجي المجموعة بفارق نقطتين أمام الهلال السعودي والمريخ السوداني اللذين تعادلا بنتيجة 1-1 على ملعب برج العرب.
تقدم الهلال عن طريق ناصر الدوسري بعد انفراده بالمرمى في الدقيقة 26، قبل أن يستثمر المريخ الأفضلية التي تمتع بها في الشوط الثاني لادراك التعادل عبر المخضرم بكري المدينة في الدقيقة 71.

ونال «أولمبي» الهلال الإعجاب بعد المستوى الكبير الذي قدمه أمام فريق جيد مثل المريخ.
وتقام الجولة الثانية الخميس حيث يلتقي الهلال مع الوسط، والترجي مع المريخ.
من جهة أخرى، أشاد فوزي البنزرتي مدرب الترجي بمستوى نفط الوسط، واعتبر ان الهدف الملغى له كان صحيحا، ولم يأت من حالة تسلل.

أما أحمد هاشم، عضو الهيئة الإدارية لنفط الوسط ، فكشف لموقع «كورة» ان إدارة النادي قدمت اعتراضا رسميا حول الأخطاء التحكيمية التي كلفت نفط الوسط نقاط المباراة.
وقال هاشم: «لا بد أن يكون هناك قرار منصف بحق نفط الوسط، كل المختصين والمحللين أجمعوا على أن هدف نفط الوسط صحيح، وكذلك عدم احتساب ركلة جزاء واضحة وبالتالي فريقنا تعرض للظلم بأخطاء تحكيمية لا تغتفر».
وأضاف: «الهيئة الإدارية أكدت انسحاب نفط الوسط من البطولة اعتراضا على الطاقم التحكيمي وتنتظر تقرير لجنة الحكام والاتحاد العربي، فعودة الفريق إلى البطولة تتوقف على تقرير الاتحاد العربي ومعاقبة الحكم الذي صادر جهود فريقنا».

من جهة أخرى، يلعب في الساعة 11 مساء اليوم فريق الزمالك ثاني مبارياته، أمام العهد اللبناني باستاد الإسكندرية في إطار مباريات المجموعة الثانية. وتعادل الزمالك في أولى مبارياته بالبطولة العربية أمام الفتح الرباطي المغربي بنتيجة 2-2، بينما تعادل العهد اللبناني مع النصر السعودي بنتيجة 1-1.
وينوي الجهاز الفني لنادي الزمالك إجراء عدة تعديلات في التشكيل الأبيض خلال مواجهة العهد اللبناني بعد سلسلة الإصابات التي ضربت الفريق بالمباراة الماضية أمام الفتح الرباطي وإصابة أحمد الشناوي وأحمد أبو الفتوح وأحمد رفعت وعلي جبر ما جعل إيناسيو مضطرا لإجراء تعديل بالتشكيل في ثاني مبارياته بالبطولة العربية.
ويعود الحارس الصاعد عمر صلاح للظهور من جديد مع الزمالك في لقاء الليلة بعد تألقه في مباراتي طلائع الجيش بكأس مصر والأهلي بالدوري، بينما سيتواجد محمود جنش على مقاعد البدلاء بدلاً من أحمد الشناوي لإصابة الأخير، ما أدى لاستدعاء جنش للمعسكر بعدما تخلف عن التواجد في البداية للإصابة.
كما تشهد تشكيلة الزمالك قيادة حسني فتحي للجبهة اليسرى لتعويض غياب أحمد فتوح المصاب بينما اقترب حازم إمام من قيادة الجبهة اليمنى والتواجد بالتشكيل الأساسي، فيما سيظهر محمد مسعد بالتشكيل الأساسي لتعويض غياب المصاب الآخر أحمد رفعت.
ويشهد هجوم الزمالك تعديلا في مواجهة بطل لبنان، حيث سيعود حسام باولو للتشكيل الأساسي مع تواجد باسم مرسي على مقاعد البدلاء، رغم قيادة الأخير فريقه في مباراة الفتح الرباطي الأخيرة.
ويعد التشكيل الأقرب للزمالك في مباراة العهد اللبناني مكونا من عمر صلاح في حراسة المرمى، وحسني فتحي وعلي جبر ومحمد مجدي وحازم إمام في الدفاع، ومعروف يوسف وأحمد توفيق ومحمود دونجا في وسط الملعب، وشيكابالا ومحمد مسعد وحسام باولو في الهجوم.
وستكون المباراة فرصة جديدة للمدرب ايناسيو لمصالحة إدارة نادي الزمالك وجمهور «الأبيض» بعد مسلسل النكسات في المباريات الأخيرة للفريق محلياً وإفريقياً.
على الجانب الآخر، يأمل فريق العهد اللبناني في مواصلة الصورة الجيدة، التي ظهر عليها خلال أولى مبارياته أمام النصر السعودي، وتحقيق المفاجأة الكبرى بالتعادل، رغم أنه كان مرشحا لخسارة جميع مبارياته قبل انطلاق البطولة


0 أم صلال يقيل
0 الفيصلي والأهلي يشعلان صراع
0 اتحاد جدة يتعاقد مع الأورغوياني فيرسيري والاتفاق يفسخ عقد الهزازي
0 الأهلي سوبر مصر للمرة التاسعة
0 الكويت تواجه لبنان في بطولة غرب آسيا اليوم
0 تونس تضع مصر تحت خطر الغياب عن "أفريقيا"
0 المنتخب الأولمبي
0 الزمالك يصارع وادي دجلة باحثاً عن تذكرة المربع الذهبي
0 العين
0 “روح الفريق” تمنح العين اللقب الثاني عشر
0 الخليج يواصل التخصص في الوحدة.. ودبا الحصن يهزم الشعب -
0 تعادل النجمة والساحل
0 الجزيرة المتصدر يطلب 3 نقاط من معقل “الصقور”
0 الزمالك يهزم سموحة
0 الزمالك يواجه الإسماعيلي في الدوري اليوم
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الهلال يستعيد الصدارة يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 03-11-2016 08:20 AM
العين يودع آسيا ويرد اعتباره بالفوز على الهلال 2-1 يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 10-02-2014 10:49 PM
الهلال يهزم الملعب المالي ويتأهل لدور ال16 من أبطال إفريقيا يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 03-13-2014 02:11 PM


الساعة الآن 03:43 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.