قديم 06-14-2008, 11:50 PM   #1
-||[عضو قادم بقوة ]||-
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 6
معدل تقييم المستوى: 0
الشيخ بن علية is on a distinguished road
افتراضي كيف أغـــفــــو !!!


كيف أغفو !! ؟؟؟
شُروطُـكِ هدوء ، قَلَمٌ ، فأوراقٌ مُـتَـيّـمَة ٌبِفِكر، بعناق نُهًـى مُناره ،، عوّدك الألـى عرفوكِ بتطــويق جيدِك بلؤلؤ الكَـلِم ،، بذكـر صرعاكِ ، بذكرهم تزدادين تمنّعا و دلالاَ !!
لستُ أدري أيَّ لون من الأقلام وَدَّ سُلطانك ؟؟ ولا أية لحظة صفاء حاصرها الزمن نطق بها وَلِـيُّـك ؟ ولستُ واجدَني ذا حَوْلٍ على تَــــوْريقِ مــنجد النوم هذا الضخم ، لأركض وراء كيفية أغفو بها ، حينما تَـــقِفين مني موقف الخجولة وتُشيرين ،، وتُشهرين الفتـنـــهْ !!
وِسادتي الوديعـهْ ، تنزف غضبا ما آن له أن يُغمد ، تُهدّدني بأبغض الحلال ، غطائي يرفع دَعْواهْ ، يُحاكمني ، طـاولـتي، كُتبي التي أحببتها، دَفَاتِري ، تأبى الإمضاء على عقد نومٍ لا يفوق مَدار ساعهْ ،، تـمـدّ يُمـناها في حَـضْرتي مُصافحةً ذيّاك السّمر ،، ذيّاك الوجع ،، هو ضربٌ من الضّنى إن أنتِ بادرتِني بعدد خِتامي لِلَـيَالٍ كنتُ أجبرتها ـ والليل يُناجي الظُّلمهْ ـ ، أجبرتها على اختلاس بَعْضِ أوصافك، بعضِ فِتْنَتِك ، وقليلٍ من ضِحْكَاتِ ثغرك !!
غُموضُك سيّج حدائقي، أوقف خريرَ جداولي، أخرس عنادلَ أشجاري ، ألم تَلْحَظي بَعْدُ ـ يا فاتِنتي ـ أنّي حالَ ما ألقاك ـ والحالكُ ثالثُـنا ـ أراكِ ترتدين الحُـمْرَهْ ، كأني بك ذاتي حين التّـورط في جُنحة اليأس ،، وألـقـاك مُضيئة المُحيّا ، لا يفـتأ كيانُك يُـغـويني بالخوض معك في حُلْوِ الحديث و ألذّهْ ،، وأرى بَعْضي يهمس في مسمع بعضي يقصّ تفاصيل حـكايتك ،، حكايةِ عدمِ احتـــرامك جماركَ العقول ،، تسترقين عُملةَ الإحساس الصعبةَ من بنوك الأفـئدة وتنسحبين ،، تنسحبين دونما أثر !!
هكذا دأبك ، وتتـحـايلين على شُرطة الحدود على امتداد إقليــم الـرّوح ، لتُـنبئي الألـباب الـمُراودةَ لـك،أنك وَلَجْـتِ لُبَّ فُلان، كسّرت قضبانهْ،شوّشت وثائقهْ ، واقتنيتِ بعضَ جواهرهْ ،، تكتُبين كل ذلك في صـحف الأيام ، وقد تساعدك أيادي آدميّةُ النّسب ،، تُعينك بأناملها والمحابر ، تُساعدك في تقييد مسروقاتك منها ، وتسجيلها في ثوب روايات ستُقرأ، وأشعارٍ ستُلقى ، ولا تَعِدين بالإيّاب ، وتظل مواعيد " عُرقوبٍ " هي مواعيدك ،، وتَبْقَيْـن أبَدَ الدنيا ،، أبدَ الأخرى ، لحظةَ إبداع.
بقلم/ الشيخ قدور بن علية الأبيض سيدي الشيخ / الجمهورية الجزائرية


الشيخ بن علية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موسوعه كلمات اغاني فيروز ih_sun منتدي الاخبار الفنية 12 01-27-2012 04:03 PM
كيف ننسا هم لوتس1111 منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 7 12-14-2010 07:57 PM
رقص زينب العسكري والهام الفضاله وشجون الهاجري روح بنت مطير منتدي اليوتيوب YouTube - فيديو و keek كيك 16 02-25-2009 10:30 PM
لا تسألني كيف و لا متى rosyrose منتدي الخواطر الرومانسية - بوح القلوب (حصريات) 6 06-01-2008 04:38 AM


الساعة الآن 05:01 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.