قديم 08-14-2017, 07:01 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,061
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي دوري المحترفين


فجر أحد الوافد الجديد على دوري المحترفين السعودي ثاني مفاجآت الجولة الافتتاحية بفوزه على مضيفه العاصمي الشباب بهدفين لهدف في ختام الأسبوع ليكرر ما فعله الباطن بالاتحاد قبل 24 ساعة.
وانضم النصر لقائمة المنتصرين بفوزه خارج القواعد على الفيصلي 3-1.
على ملعب الأمير فيصل بن فهد تقدم السوداني محاميد الضو بفريقه أحد في الدقيقة 22 من تسديدة يسارية على يمين الحارس التونسي بن مصطفى.
انتظر ليث العاصمة حتى قبل ثمان دقائق على صافرة النهاية ليحقق التعادل من ضربة حرة نفذها الأرميني بيزيلي من فوق الحارس الجزائري عز الدين دوخة لكن كتيبة سامي الجابر تلقت في الدقيقة الأخيرة ضربة قاصمة بالنيران الصديقة عندما أعاد الساعد الدفاعي الأيسر عبدالله الاسطا الكرة لحارسه بن مصطفى الذي لم يحسن الكونترول لتمر الكرة من تحت قدميه في المرمى هدفاً ثانياً منح الفريق المديني نقاط اللقاء.
وعلى ملعب الملك سلمان بالمجمعة استطاع النصر إنهاء الأمور أمام مضيفه الفيصلي لمصلحته قبل نهاية الشوط الأول حين سجل ثلاثة أهداف بدأها محمد السهلاوي في الدقيقة 19 من ضربة رأسية وأضاف يحيى الشهري الهدف الثاني بعد فاصل من التمريرات في الدقيقة 23 وقبل تسع دقائق من نهاية الفترة أضاف الشاب فهد الجميعة في أول ظهور له الهدف الثالث من ضربة حرة.
في الشوط الثاني تحسن أداء الفيصلي وسيطر على مجريات الأمور حتى قلص الفارق بهدف في الدقيقة 69 عن طريق منصور الحمزي، وشهدت المباراة أول بطاقة حمراء في الدوري بحق لاعب الفيصلي سعيد الربيعي الذي تعمد إصابة المهاجم محمد السهلاوي ليغادر الأخير محمولاً.
على صعيد آخر تجددت المفاوضات الشبابية مع نادي الهلال لاستقطاب المهاجم ناصر الشمراني وذكرت مصادر أن اتحاد الكرة عبر رئيسه عادل عزت تدخل لتقريب وجهات النظر كون الشمراني احد أرقام مدرب المنتخب مارفيك الذي طالب بأن يلعب الشمراني ونايف هزازي ليتمكن الأخضر من الاستعانة بهما في قائمته أمام الإمارات واليابان، وتوقعت المصادر انتقال الشمراني إلى الشباب خلال ساعات مقابل 8 ملايين ريال على دفعتين.
من جهته ألغى أهلي جدة عقد محترفه النيجيري ابو ابونا بعد ثبوت تعرضه لمرض الملاريا وسيبدأ النادي الجداوي رحلة البحث عن البديل قبل نهاية الميركاتو في الخامس من سبتمبر.على خط آخر استبعد الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال السعودي الحارس العماني علي الحبسي من قائمة الأزرق الآسيوية، ما أحدث ضجة في أوساط النادي العاصمي الذي تفاجأ بقرار المدرب.وفضل المدرب ضم المهاجم بيتوس ماتياس بجانب مواطنه ميليسي والبرازيلي ادواردو والسوري عمر خريبين في حين استبعد الحبسي الذي كان احتياطياً للحارس عبدالله المعيوف في افتتاح الدوري.


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العروبة يتسلم الدرع والسيب يودّع دوري المحترفين يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 05-18-2015 04:15 AM
انطلاق دوري المحترفين بنسخته 39 اليوم يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 09-13-2014 04:01 PM
دوري المحترفين بكرة القدم : الجزيرة يتخطى المنشية بالوقت القاتل يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 05-12-2014 05:18 PM
قرعة دوري الخليج العربي وكأس المحترفين في النصف الأول من يوليو يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 4 03-13-2014 01:03 PM
الوداد المغربي يواجه ريال باماكو بدون الهلالي وشكوك حول... ريم جادالله منتدي كرة القدم العربيه 5 05-05-2012 01:27 PM


الساعة الآن 09:26 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.