قديم 09-04-2017, 04:03 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 7,830
معدل تقييم المستوى: 12
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي المنتخب


سيخوض منتخبنا لقاء الغد بطموح الانتصار وزيادة غلته من النقاط والأهداف، أملاً في أن تصب نتائج المنتخبات الأخرى في مصلحته بما يعزز فرصته في نيل بطاقة الملحق الآسيوي.
وكان الأبيض قد عاد إلى التجمع مساء أمس الأول على أرض ملعب ذياب عوانه في دبي حيث أدى حصة تدريبية واحدة بحضور رئيس الاتحاد المهندس مروان بن غليطة وأعضاء مجلس الإدارة إلى جانب الجهاز الإداري، وتوجه المهندس بالتهنئة إلى اللاعبين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، كما حث اللاعبين على تمثيل الأبيض المشرف في اللقاء الأخير من مشواره في التصفيات المونديالية، إلى جانب السعي لتحقيق الانتصار بعيداً عن كل الحسابات التي ستبقى رهن ما ستؤول إليه نتائج المنتخبات الأخرى في التصفيات.
ويعقد المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأرجنتيني باوزا مؤتمراً صحفياً على هامش اللقاء أمام العراق، من أجل التحدث عن آخر تحضيرات الأبيض والاستعدادات التي قام بها المنتخب لخوض اللقاء.
وقام المدرب باستدعاء 3 لاعبين جدد لقائمة الأبيض استعداداً لمواجهة أسود الرافدين، حيث ضم إلى قائمة البعثة التي غادرت إلى الأردن كلاً من عبد الباسط محمد (الوحدة)، وأحمد العطاس (الجزيرة)، قبل أن يطلب ضم ظهير العين الأيسر خالد عبد الرحمن.
وسيفتقد منتخبنا أمام المنتخب العراقي نصف تشكيلته الأساسية، حيث سيغيب إسماعيل أحمد وعمر عبد الرحمن وعلي خصيف بسبب الإصابة، إلى جانب خميس إسماعيل وعلي مبخوت ومحمود خميس بسبب الإيقاف.
وسيحمل الأبيض تطلعات الجماهير التي عادت للتفاؤل بمستوى المنتخب الوطني بعد الفوز الغالي على المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف في المرحلة السابقة، مما أسهم في احتدام الصراع على بطاقة التأهل الثانية المباشرة إلى النهائية، أو حتى على بطاقة الملحق، خاصة بعد تأهل المنتخب الياباني مباشرة إلى النهائيات العالمية بعد فوزه الثمين على المنتخب الأسترالي بهدفين دون مقابل في المرحلة السابقة من عمر التصفيات.
وستحدد نتائج الجولة الأخيرة مصير منتخبات المجموعة، حيث سيواجه منتخبنا الوطني مضيفه المنتخب العراقي، بينما سيستقبل المنتخب السعودي ضيفه الياباني المتأهل إلى المونديال، بينما يلتقي المنتخب الأسترالي مع تايلاند.
وعمد المدرب باوزا في الحصص التدريبية إلى معالجة بعض السلبيات التي وضحت في مباراة السعودية، إلى جانب العمل على تأمين العناصر التي سيعول عليها في لقاء الغد، خاصة في ظل الغيابات التي ضربت الأبيض، ويتوقع أن يعول باوزا على تألق مهند العنزي في محور الدفاع مع محمد أحمد، بعدما أبلى الثنائي البلاء الحسن في مواجهة هجوم الأخضر، على أن يكون وليد عباس أو خالد عبد الرحمن البديل الأنسب لتعويض محمود خميس.
أما على مستوى وسط الميدان، فسيكون تعويض خميس إسماعيل الشغل الشاغل للمدرب الأرجنتيني، لاسيما وأنه يشكل عنصراً أساسياً في ربط خطوط الأبيض.
وسيبحث المدرب عن الشريك الأمثل للدفع به إلى جانب أحمد خليل في خط الهجوم، حيث يمتلك فرصة اللعب باللاعب سالم صالح أساسياً، أو في إشراك اللاعب الصاعد أحمد العطاس منذ صافرة البداية، ويبقى الرهان كبيراً على خبرة القائد إسماعيل مطر من أجل تأدية دور القائد في وسط الميدان، وصنع الخطورة على مرمى المنافس، إلى جانب تواجد المتألق طارق أحمد الذي كان أحد أبرز النجوم في المباراة السابقة، حتى نال لقب رجل المباراة دون منازع.
وحرص مسؤولو اتحاد الكرة على تأمين كل مستلزمات النجاح للأبيض قبل خوض اللقاء المصيري أمام المنتخب العراقي، وقام اتحاد الكرة بصرف مكافآت الفوز للاعبين، بعد تغلبهم على الأخضر السعودي في المرحلة السابقة، وذلك وفق ما تنص عليه لوائح المكافآت والعقوبات التي تم وضعها من قبل اللجنة الفنية في اتحاد الكرة، وتسلم اللاعبون مكافآت الفوز على الأخضر السعودي عقب مران أمس الأول، وقبل التوجه إلى العاصمة الأردنية عمان.
ويتوقع أن يحظى منتخبنا الوطني بدعم إداري متميز، حيث سيتواجد في العاصمة الأردنية اليوم المهندس مروان بن غليطة رئيس الاتحاد إلى جانب سعيد الطنيجي نائب رئيس الاتحاد وهشام الزرعوني رئيس اللجنة المالية.


0 الأهلي.. البطل
0 العين يتعاقد
0 المريخ يواصل تحضيراته بالقاهرة تحت إشراف غارزيتو
0 “إنسايد فوتبول”: الأهلي قدم عرضاً للموهوب بانيغا
0 الهلال يكسب أهلي شندي
0 الشباب والاتحاد يستضيفان الشعلة والعروبة اليوم
0 الجزيرة بطلاً
0 الإمارات تفوز بحق
0 الأهلي يواجه الرجاء في أول ظهور بالدوري
0 الوصل يستضيف الحمرية والأهلي يستقبل الشارقة
0 الزمالك يصطدم بالداخلية وحسام ينفي إعارة عبد الشافي
0 الأزرق يواجه الخرطوم ومنتخب الشباب يتعادل مع السيلية
0 عجمان يفرض التعادل على الأهلي “السلبي جداً”
0 برشلونة يتوج بطلاً للدوري وينتظر اللقب الأهم
0 الأهلي يواجه بني ياس وصراع البقاء بين الفجيرة وعجمان
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المنتخب المصري يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 5 02-23-2017 09:36 AM
عُمان وقطر . . مباراة بين متعة الهجوم ومتانة الدفاع يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 11-23-2014 02:46 PM
المنتخب الوطني الاردني يصل الأرجنتين ويباشر تحضيراته لمواجهة كولومبيا يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 06-06-2014 06:07 PM
21 مباراة ودية و7 معسكرات ولاعبون جدد في صفوف المنتخب العماني يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 04-09-2014 10:44 PM
المنتخب السعودي يقفز عالميا 8 مراكز.. وإنجلترا وسويسرا ضمن الكبار i Maria منتدي كرة القدم العربيه 5 11-01-2013 02:38 PM


الساعة الآن 08:08 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.