قديم 09-09-2017, 08:47 PM   #1
== مراقب عام ==
 
تاريخ التسجيل: Mar 2015
الدولة: إيطاليا
العمر: 68
المشاركات: 14,190
معدل تقييم المستوى: 10
معاوية فهمي إبراهيم is on a distinguished road
افتراضي اسوء شخصيات على مر التاريخ


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:-
(( أسوأ 50 شخصية على مر التاريخ وكل العصور ))!
1. قابيل :
أول من ارتكب جريمة قتل وقعت على سطح الأرض !
2. النمرود بن كنعان :
ولد في ″أور″ هو ابن كوش ابن حفيد نوح وكان أحد ملوك الدنيا الأربعة الذين ذُكروا في القرآن وهو من الملوك الكافرين، وهو أول من وضع التاج على رأسه وتجبّر في الأرض وادّعى الربوبية وذُكرت قصته مع النبي إبراهيم عليه السلام، أخزاه الله وسلّط عليه جيش هائل من البعوض ففتكت بجيوشه ودخلت في أذنه واحدة فكان لا يهدأ حتى يُضرب على رأسه بالحذاء !
3. قُدار بن سالف :
هو رجل من قبيلة (ثمود) من سكان شبه الجزيرة العربية القدماء ، وهو من قاد الكفار لذبح ناقة صالح (عليه السلام) كُفراً بالله فكان عاقبته وقومه بأن سُحِقوا بعذاب لم يسمع الأولون والآخرون بمثله !
4. السامري :
شخصية يهودية ، وهو أول من بدّل وحرّف دين اليهود التوحيدي وذُكر في القرآن في سورة طه ، حيث أغوى بني إسرائيل بعد أن ذهب موسى إلى الله فأخرج السامري عِجلاً جَسداً له خوار ، فأضلَّ كثيراً من بني إسرائيل، ودعا عليه موسى !
5. فرعون :
ولد سنة 1303 ق.م ، هو من حكّام مصر ، اُختُلف في اسمه هل هو رمسيس الثاني أو لا ؟ ولكن اتفق الجميع على طغيانه الذي لم تشهد البشرية له نظير، عاصر نبي الله موسى ومات غَرقاً !
6. زرادشت :
ولد سنة 650 ق.م ، فيلسوف إيراني ومؤسس المجوسية !
7. بوذا :
ولد سنة 563 ق.م في الهند ، أسس الديانة البوذية التي تُركز على السمو في الأخلاق والبُعد عن الغيبيات حيث سَخِر بوذا من فكرة الإله وآمن بعقيدة التناسخ !
8. كونفوشيوس :
ولد سنة551 ق.م ، مؤسس الديانة الكونفوشية في الصين وهي ديانة تُركز على الواقع وتُهمل الغيبيات !
9. هيرودس :
ولد سنة 73 ق.م كان ملكاً لليهود وهو الذي قتل النبي يحيى عليه السلام !
10. شأول الطرسوسي (بولس الرسول) :
هذا اليهودي ولد عام 6 م وعاصر المسيح عيسى بن مريم عليه السلام ، وتمكن هذا اليهودي من تحريف الديانة النصرانية من التوحيد إلى ما نراه اليوم من المسيحية المتعددة الآلهة !
11. فوسيوس :
ولد في روما سنة 130م ، مؤسس طائفة الروم الأرثوذوكس !
12. نسطورس :
ولد سنة 386 م ، بطريرك القسطنطينة وهو من أنشأ الكاثوليك !
13. عمرو بن لحي الخُزاعي :
زعيم مكة في زمانه وسيّدها الأوحد، كانت أوامره كالدستور لدى العرب وهو أول من بدّل دين العرب من الحنيفية دين إبراهيم وإسماعيل إلى الوثنية حيث أدخل الأصنام لتُعبد من دون الله بالجزيرة العربية، قال رسول الله ﷺ (رأيتُ عمرو بن لحي يجر قُصبه في النار) يعني أمعاءه !
14. أبو جهل :
هو عمرو بن هشام بن المُغيرة ولد سنة 572م كان سيّداً من سادات قريش وكان من أشد المعادين للنبي ﷺ وكنيته أبو جهل أو فرعون الأمة وهو أول من قتل مُسلماً !
15. أبو لهب :
اسمه عبد العُزّى بن عبد المطلب وهو عم الرسول محمد وكنيته أبو عُتبة ، مات سنة 624م ولقبه أبو لهب لوسامته وإشراق وجهه ، وهو من صرّح بعداء الرسول الكريم والإسلام ، أنزل الله فيه قرآناً بذمّه وتوعده بالنار !
16. عبدالله بن أُبيّ بن سلول :
شخصية من شخصيات يثرب وأحد قادة الخزرج ، كان رأس المنافقين وعانى رسول الله والمسلمون منه طويلاً واتهم عائشة زوجة النبي في عِرضها ، توعّده الله ضِمناً في القرآن ، توفي سنة631م
17. أبو لؤلؤة المجوسي :
ولد في القرن السابع الميلادي، وهو من قتل الفاروق عمر بن الخطاب !
18. عبدالله بن سبأ (ابنُ السوداء) :
ولد في القرن السابع الميلادي ، يهودي من اليمن ، هو من أشعل الاضطرابات والاحتجاجات ضد الخليفة عثمان بن عفان موقظاً الفتنة الكبرى والتي حصدت ما يزيد عن 80000 من الصحابة وهو أول من أظهر الطعن والشتم في الصحابة وخصوصاً أبي بكر وعُمر وعائشة ، وهو من وضع أُسس مذهب الروافض الإثنى عشرية !
19. عُبيد الله بن زياد
20. شمّر بن ذي الجوشن
21. الحُصين بن نمير
هؤلاء الأشقياء هُم من قتلوا الحُسين وفتحوا باب الفتنة وأعطوا الذريعة للروافض إلى آخر الدهر ، فالأول أمَرَ والثاني حرّض والثالث من نفذ عملية القتل !
22. عدي بن مسافر الأموي :
ولد سنة 1075مـ بالقرب من مدينة بعلبك في لبنان ويعتبر مؤسس طائفة (اليزيدية) التي تُقدّس الشيطان !
23. أرنولد دي شانتون :
ولد سنة 1125م بفرنسا ويُعرف باسم (أرناط) هو فارس فرنسي قدم مع حملة لويس التاسع وبقي في مملكة بيت المقدس وأصبح قائداً عاماً لجيش بيت المقدس، تميز بعنصرية وكراهية شديدة لكل ما هو مُسلم ، كان يقتل الأسرى المسلمين قائلاً: (اُدعوا مُحمَّداً كي يُنقذكم!) كان يقطع طرق القوافل ووقعت بيده أخت الملك الناصر صلاح الدين في إحدى قوافل الحجاج وكان انتقام صلاح الدين مريعاً في معركة حطين وقتله بيده !
24. جنكيز خان :
ولد سنة 1165م ، تمكّن هذا الشيطان من توحيد المغول تحت قيادته ثم وجههم نحو العالم الخارجي كأكبر الكوارث التي أصابت البشرية فكانوا يقتحمون المدن ويقتلون الرجال والنساء والأطفال وعندما اجتاحوا بغداد وأسقطوا الدولة العباسية قتلوا من أهلها 1.800.000 وظلّت الميازيب في أسطح المنازل تجري بالدماء !
25. هولاكو :
حاكم منغولي ولد سنة 1217م أسقط الخلافة العباسية ودمّر بغداد وحلب والكثير من المدن الاسلامية !
26. توماس دي توركمادا :
راهب أسباني ولد سنة 1420م , هذا المجرم هو مهندس محاكم التفتيش وهو من سنَّ قوانينها وطرق تعذيبها !
27. الراهب بيلدا :
هذا الراهب الرهيب عاش مرحلة ما بعد سقوط غرناطة وكان هذا المجرم شديد الكره للمسلمين ومن زعماء محاكم التفتيش وكان يعارض حتى تهجير المسلمين إلى المغرب حتى أنه طالب بقتل جميع العرب مسلمين أو حتى من تنصّر ، وقد هاجم ذات مرة برجاله على قافلة للعرب المهاجرين إلى المغرب وكان عدد القافلة 140.000 ما بين رجال ونساء وأطفال وقتل هذا المعتوه منهم 100.000
28. مكيافلي :
ولد سنة 1469م ، مفكر وفيلسوف وسياسي إيطالي ، أصبح مكيافيلي الشخصية الرئيسية والمؤسس للتنظير السياسي الواقعي والذي أصبح فيما بعد عصب دراسات العلم السياسي ، من أشهر كتبه على الإطلاق (كتاب الأمير)
لا يوجد طاغية في التاريخ لم يسترشد بكتاب الأمير الذي كتبه مكيافلي !
29. الشاه إسماعيل الصفوي :
ولد سنة 1487م ، مؤسس الدولة الصفوية في إيران
وهو المسؤول عن تحويل إيران من بلد سني إلى رافضي بالقوة وبعد عمليات إبادة جماعية لأهل السنة !
30. فرانشكو هرنانديز :
مستكشف أسباني ولد سنة 1500م كان مُرافقاً للبعثات الأسبانية لأمريكا حيث وجد الهنود الأمريكيين يلفون التبغ (النيكوتين) ويستنشقونه فأخذ هذه العادة ونقلها إلى العالم !
31. إيفان الرابع :
ولد سنة 1530م معروف باسم (إيفان الرهيب) و(قيصر روسيا الأول) ، هذا القيصر احتل الكثير من الجمهوريات الإسلامية بما فيها سيبريا التي كانت بيد المغول المسلمين وحوّلها إلى روسيا وما تزل إلى اليوم بيد الروس !
32. جفري إهرست :
هذا القائد البريطاني كان في زيارة للهنود الحمر عام 1710م بهدف دراسة إمكانية استعمار أجزاء من جنوب القارة الأمريكية ، واستقبله البؤساء بكل حفاوة وأعطوه الكثير من الذهب كهدايا فردَّ لهم الهدية بأخرى كان قد بيّتها لهم عبارة عن بطاط موبوءة بالجُدري ، فاستقبلها البؤساء بفرح بالغ وغادر القبطان القارة مُخلّفاً مرضاً فتك بنحو 15 مليون هندي وهي أول حرب بيولوجية في التاريخ !
33. جورج واشنطن :
ولد سنة 1732م ، أول رئيس للولايات المتحدة بين أعوام (1789-1797) شنَّ حملات مدمّرة على الهنود الحمر في أمريكا وهجّر وقتل الكثير من السكان الأصليين !
34. نابليون بونابرت :
ولد سنة 1769م ، هذا الإمبراطور الفرنسي الداهية القصير أشعل الحروب في كافة أرجاء الدنيا من سيبيريا إلى إسبانيا إلى مصر مروراً بالشام !
35. تشارلز داروين :
عالم جيولوجي بريطاني من أصل يهودي ولد سنة 1809م وهو صاحب النظرية الإلحادية القائلة بالنشوء والارتقاء مُسقطاً فرضية الخالق ، وقد عمّت هذه النظرية العالم ووجد الزنادقة والملحدين !
36. ألفرد نوبل :
ولد سنة 1833م ، مهندس ومخترع وكيميائي سويدي، اخترع الديناميت سنة 1867 ومن ثم أوصى بمعظم ثروته التي جناها إلى جائزة نوبل التي سُميت باسمه !
37. آرثر جيمس بلفور :
سياسي بريطاني ولد سنة 1848م ، تولى رئاسة الوزارة وعمل وزيراً للخارجية وفي شهر نوفمبر من عام 1917 أصدر وعده الشهير بتمكين اليهود من فلسطين وبسب هذا الوعد عاش شعب بأكمله مرارة القتل والتشريد منذ أكثر من سبعين سنة !
38. ليوبولد :
ولد سنة 1835م ، ثاني ملوك بلجيكا وحكم بين عامي (1865-1909) قاد الجهود الأوروبية الأولى لتطوير منطقة حوض نهر الكونغو، مما هيأ الظروف لتشكيل دولة الكونغو الحرة عام 1885
هذا الملك قتل 10 مليون من شعبه أثناء حكمه !
39. لورنس العرب :
اسمه توماس إدوارد لورنس ولد سنة 1888م ، ضابط مخابرات بريطاني اشتهر بدوره في مساعدة القوات العربية خلال الثورة العربية عام 1916 ضد الدولة العثمانية عن طريق انخراطه في حياة العرب الثوار وعُرف وقتها بلورنس العرب ، ساهم بشق صف الوحدة الإسلامية بخداع العرب ودعوته للقومية العربية ،قتلته المخابرات البريطانية عندما أراد نشر مذكراته !
40. كارل ماركس :
ولد عام 1818م ، فيلسوف وعالم اقتصاد وسياسي ألماني ، صاحب النظرية الماركسية ، ألّف كتاب رأس المال ، وهو أول من وضع أُسس ومبادى الشيوعية !
41. لينين :
ولد عام 1870م ، رئيس الاتحاد السوفياتي بالفترة 1917- 1924 وهو من حوّل نظرية ماركس من الورق إلى الواقع !
42. ستالين :
ولد سنة 1878م ، زعيم الاتحاد السوفيتي قتل من الشعوب ما بين 10 إلى 60 مليون إنسان في سبيل تثبيت المبادئ الاشتراكية الإلحادية !
تقول ابنته (سيفتلانا) عن آخر لحظات أبيها قبل خروج روحه :
(بدا وجهه يزداد اسوداداً وكان نزاعه مع الموت رهيباً ، كان يختنق أمام نظرنا، وفي لحظة قبل النهاية فتح فجأةً عينيه ، كانت نظرته مخيفة ما بين الجنون والغضب، وكان الرُعب يَمْلؤه ، وفجأةً حصل ما لم أفهمه حتى اليوم من دون قدرتي على نسيانه حيث رفع يده اليسرى وكأنه يُملي علينا أمراً ما من فوق، وكأنه يلعننا !!)
43. مصطفى كمال أتاتورك :
ولد سنة 1881م ، مؤسس جمهورية تركيا الحديثة، هذا الذئب الأغبر أسقط خلافة رسول الله وأعلن علمانية الدولة وتسبب بتشتت المسلمين حتى يومنا هذا !
44. موسوليني :
ولد سنة 1883م ، حاكم إيطاليا ما بين 1922-1943 وهو من مؤسسي الحركة الفاشية الإيطالية ، عانت كثير من أقطار العالم الإسلامي من أطماعه الاستعمارية وقتل مئات الآلاف من المسلمين خصوصاً في ليبيا !
45. أدولف هتلر :
ولد سنة 1889م ، سياسي ألماني نازي ، ولد في النمسا وهو مؤسس الحزب النازي ، حكم ألمانيا في الفترة ما بين عامي 1933- 1945 وبسب أطماعه أشعل فتيل الحرب العالمية الثانية عام 1938م والتي حصدت 50 مليون إنسان وأعطت المُبرر لقيام إسرائيل !
46. هاري ترومان :
ولد سنة 1884م ، هو الرئيس الثالث والثلاثون للولايات المتحدة الأمريكية ، أمر بإلقاء القنبلة النووية عام 1945 على مدينتي هيروشيما ونجازاكي حيث قُتل وتشوّه مئات الآلاف !
47. الخُميني :
رجل دين وسياسي إيراني من مواليد 1902 وتوفي 1989، حكم إيران في الفترة من (1979-1989) أطاح بالشاه محمد رضا بهلوي ومكّن الرافضة بإيران من الوصول للسلطة وعمل على تصدير الرفض لبقية العالم الاسلامي !
48. سلوبودان ميلوشيفيتش :
ولد سنة 1941م ، هو رئيس صربيا ويوغوسلافيا من الفترة بين 1989 و 2000 ، قتل أكثر من 200 ألف مسلم وهجّر نحو 5 ملايين !
49. جورج دبليو بوش :
ولد سنة 1946م ، رئيس الولايات المتحدة الثالث والأربعون وذلك من2001 إلى 2009 غزا العراق وأشعل فتيل الحروب على العالم الإسلامي وفي عهده ضهر جلّياً مصطلح الإرهاب وارتبط بالإسلام !
50. بشار الأسد :
قتل مليون سوري كما اعتقل وشرد وهجّر معظم سكان سوريا كأسوأ أزمة إنسانية في العصر الحديث !


0 دعاء الخروج من المجلس
0 ما أجملها من لحظات
0 Coloro per i quali digiunare durante il mese di Ramadan non è
0 عجوز مسيحية ترى النبي
0 إزالة النجاسة بمسحها بالمناديل المبللة
0 تعلم من البهائم يا صاحب القلب الهائم
0 سنة تشابه أقوال
0 وفي السماء رزقكم وما توعدون
0 نفحات نورانية ى رحاب أسماء الله الحسنى
0 أنا الفقير
0 Diritti,tolleranza e pace nell'islam
0 ورق الجوافة يحمي من تليف الكبد
0 حكم الحجر
0 من نور الحبيب المصطفى
0 شرح حديث: لَيْسَ الْمِسْكِينُ الَّذِى يَطُوفُ عَلَى النَّاسِ تَرُدُّهُ اللُّقْمَةُ
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
معاوية فهمي إبراهيم متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تاريخ التشريع الإسلامي معاوية فهمي إبراهيم منتدي الأدب العالمي و روائعه 2 07-22-2017 08:31 PM
الأنْظِمَةُ الإقْتِصَاديةُ بَيْنَ إنْيَّةِ الفَرْد وشِعَارات الحُكُومَة العَادِلَة د. مهند جاسم المنتدى السياسي والاخباري 1 02-27-2017 05:22 PM
قصص عن فوائد الصدقة محمد المظبوط المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 4 09-05-2016 07:02 PM
عقيدة السلف الصالح أهل السنة والجماعة في صفة الاسْتِوَاء وعُلُوِّ الله على خَلْقِه 1 د/روليان غالي المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 3 05-15-2016 05:47 PM
ديوان تضليل المتمرد بتفضيل إختيارة الاسوء محمود العياط منتدي الدواوين الشعرية 3 04-07-2016 08:40 PM


الساعة الآن 08:25 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.