قديم 09-21-2017, 09:42 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,049
معدل تقييم المستوى: 18
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الاهلي


استقر النادي الأهلي على رفع مكافأة الصعود للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا ل100 ألف جنيه لكل لاعب، بدلاً من 60 ألفاً، وذلك من أجل تحفيز اللاعبين على عبور الترجي في مباراة الإياب، المقرر إقامتها بعد غد السبت على ملعب رادس، بعد تأزم موقف الفريق عقب التعادل في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب برج العرب 2-2.
ورغم مُضاعفة جهاز الكرة للائحة منذ أيام قليلة لتصبح 60 ألف جنيه لكل لاعب حال تخطي دور الثمانية، بعد أن كانت 30 ألف جنيه فقط، إلا أن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي حصل على الضوء الأخضر من الإدارة الحمراء برفع قيمة الصعود مرة أخرى، وتم إبلاغ اللاعبين بذلك لتحفيزهم على تخطي عقبة الترجي.
في سياق متصل، تطير بعثة الأهلي صباح اليوم الخميس لتونس، تمهيداً لمواجهة الترجي التونسي السبت في دوري أبطال إفريقيا، على أن يؤدي الفريق مرانه مساء اليوم على ملعب الجامعة القريب من فندق الإقامة، فيما يؤدي الفريق الأحمر مرانه غداً الجمعة على ملعب رادس الذي يستضيف المباراة في نفس موعد اللقاء، على أن يعقد حسام البدري المدير الفني للأهلي مؤتمرا صحفيا قبل مران الجمعة للحديث عن جميع جوانب المباراة الفنية.
يأتي هذا في الوقت الذي طلب فيه البدري من جهازه المعاون تجهيز فيديو لملخص مباراة العودة عام 2012 بين الأهلي والترجي التونسي، والتي فاز فيها الأهلي في رادس، ومعها بعض المقتطفات لمباراة الصفاقسي في نهائي دوري الأبطال موسم 2006، لعرضها على اللاعبين قبل المواجهة، وجاء طلب البدري من أجل تحفيز اللاعبين معنوياً وزيادة الثقة في أنفسهم والتأكيد لهم على إمكانية الفوز والتأهل لدور نصف النهائي من ملعب رادس، واستقر البدري على ملامح تشكيل فريقه في المواجهة المرتقبة، حيث بات واضحا اتجاه البدري للاعتماد على معظم عناصر مباراة الذهاب الذين شاركوا بشكل أساسي، على أن يتم تغيير طريقة اللعب.
ومن المقرر أن يبدأ شريف إكرامي في مركز حراسة المرمى وأمامه رباعي الدفاع أحمد فتحي وسعد سمير ورامي ربيعة والتونسي علي معلول، وفي مركز محوري الارتكاز ضمن عمرو السولية مقعده الأساسي فيما يفكر البدري في مفاجأة كبيرة بالاعتماد على هشام محمد في منطقة المناورات على حساب حسام عاشور الذي كان بعيد عن مستواه في مباراة الذهاب.
في الوقت الذي توجد منافسة ثلاثية على مركزي الجناح بين الثلاثي جونيور أجاي ووليد سليمان ومؤمن زكريا على أن يقود الهجوم الثنائي عبدالله السعيد والمغربي وليد أزارو، بعد إعلانه جاهزيته الطبية.
وفي شأن آخر، يُثير التحكيم في مواجهة الترجي القلق داخل المعسكر الأحمر، بعد إعلان الاتحاد الإفريقي «الكاف» بشكل نهائي إدارة الحكم الكاميروني اليوم نيانت للمواجهة، على الرغم من وجود أنباء تُفيد بوجود صلة قرابة بين حكم اللقاء والكاميروني فرانك كوم لاعب وسط فريق الترجي.
ويخشى الأهلي من تعرض الفريق لظلم مماثل لما حدث في مباراة الذهاب، والتي شهدت عدم احتساب ضربتي جزاء للفريق، فضلاً عن احتساب 3 حالات تسلل لا أساس لها على الهجوم الأهلاوي على حد وصفهم.
على صعيد مختلف، كشف مجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن نادي الزمالك مُهدد بتوقيع غرامة عليه من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بخصم 6 نقاط من رصيده هذا الموسم كما حدث من قبل مع نادي الإسماعيلي.
وأرسل نادي الزمالك، خطابًا للاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، مؤخرا يطلب فيه مهلة لسداد مستحقات اللاعبين القدامى من الأجانب الذين تقدموا بشكوى ضد القلعة البيضاء، وعلى رأسهم الغاني أجوجو والبرازيلي ريكاردو وطلب الزمالك من خلال الخطاب مهلة 3 شهور لتوفيق أوضاعه وسداد مستحقات لاعبيه القدامى، لتجنب أي عقوبات تصدر ضده من الفيفا، والتي قد تصل إلى خصم 6 نقاط من رصيد الفريق في الدوري خلال الموسم الجاري.
وقال عبدالغني إنه في حالة موافقة الفيفا على طلب الزمالك، ونجاح النادي الأبيض في إنهاء وسداد هذه المستحقات فلن تكون هناك عقوبة عليه، أما إذا لم يوافق الفيفا فإن الزمالك سيكون مهددا بعقوبة خصم النقاط.


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اوزفالدو نجم الاهلي بين طموح الرقم القياسي وهاجس الفشل Mŕ.Ŕoỹ منتدى الرياضة 6 06-05-2017 05:16 AM
ركلات الترجيح تنصف الاهلي امام القطن وتؤهله لمواجهة اورلاندو في نهائي دوري الابطال أمير بإيماني منتدى تحميل الاهداف والمباريات والكليبات الرياضيه 3 10-25-2013 03:01 PM


الساعة الآن 06:02 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.