قديم 11-27-2017, 10:14 AM   #1
مراقب عام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2015
الدولة: إيطاليا
العمر: 70
المشاركات: 36,886
معدل تقييم المستوى: 10
معاوية فهمي إبراهيم is on a distinguished road
افتراضي كيفية ازالة حبوب الوجه


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-
كيفية ازالة حبوب الوجه , ماسكات طبيعية لحب الشباب, وصفات للتخلص من حب الشباب

يطمح الكثير من الأشخاص في الحصول على بشرة خالية من الشوائب والحبوب والمشاكل المزعجة الأخرى التي تظهر على البشرة، وتظهر الحبوب على البشرة في سن البلوغ ويلجأ بعض الأشخاص للذهاب للطبيب لحل هذه المشكلة ويلجأ البعض الآخر لعمل ماسكات منزلية طبيعية خالية من المواد الكيميائية والمواد التي تضر بالبشرة، وسنتعرف في هذا الموضوع على طريقة عمل ماسك لحب الشباب دون أي مخاطر قد تتعرض لها البشرة.
ماسك لحب الشباب

سنقوم بتقديم أفضل الماسكات الطبيعية المعالجة لمشكلة حب الشباب دون ظهور أي مضاعفات على البشرة بعد الاستخدام :-
ماسك لبن الزبادي
نخلط ملعقة كبيرة من اللبن الزبادي وملعقة كبيرة من العسل خلطاً جيداً حتى نحصل على ماسك متجانس نضعه على البشرة ونتركه لمدة ربع ساعة، ثم نقوم بإزالته بواسطة فوطة مبللة، ويعمل هذا الماسك على التخلص من الحبوب ويعالج الإحمرار الذي يظهر على البشرة ويمنحها الصحة والنظارة.
ماسك الباكينج صودا
نخلط كمية من الباكينج صودا مع كمية مناسبة من الماء، ونحرص على تنظيف البشرة بشكلٍ جيد قبل وضع الماسك، ثم نوزع الماسك على البشرة ونتركه لمدة عشرين دقيقة بعدها نغسله بالماء البارد، حيث يعمل هذا الماسك على تنظيف البشرة ويساهم في تنقيتها ويمنع ظهور الحبوب والتخلص منها.
ماسك الملح
نخلط كمية من الماء مع كمية مناسبة من الملح لنحصل على ماسك، نترك المزيج لمدة عشرين دقيقة، ثم نقوم بوضعه على الحبوب بواسطة قطنة ونتركه لمدة ربع ساعة أو حتى يجف الماسك بعدها نقوم بغسل البشرة، ويعمل هذا الماسك على تنظيف البشرة ويقلل من تراكم الزيوت على البشرة ويقضي على الحبوب.
ماسك النشا.
نعجن خمسة ملاعق من النشا مع كمية مناسبة من الماء الفاتر حتى نحصل على ماسك، نقوم في البداية بدهن البشرة بكمية مناسبة من زيت الزيتون، ثم نوزع ماسك النشا على البشرة فوق زيت الزيتون ويُفضل أن نتركه لمدة تصل إلى عشرين دقيقة، ونقوم بعدها نغسل البشرة جيداً باستعمال الماء الفاتر، حيث يُعد هذا الماسك منظفاً جيداً للبشرة كما يساهم في إغلاق المسامات الواسعة في البشرة.
ماسك القرفة والعسل.
نخلط ملعقة كبيرة من العسل وكمية قليلة من بودرة القرفة لنحصل على ماسك متجانس، نضع الماسك على الحبوب ونتركه ليلة كاملة وفي الصباح نقوم بغسله بالماء.
ماسك زيت الزيتون والدقيق.


نخلط ملعقة من زيت الزيتون وملعقة من الدقيق وملعقة من عصير الليمون وملعقة من اللبن خلطاً جيداً، نوزع الماسك على البشرة ونتركه لمدة عشرين دقيقة ثم نغسله بالماء.

***********


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
معاوية فهمي إبراهيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بيت العائلة اشرف لطفى منتدي عالم المرأة 30 02-05-2017 01:19 PM
طلبتكم تكفوووون حبايبي ابوخال منتدي النكت و الطرائف - ضحك و فرفشة 5 11-07-2011 12:57 AM


الساعة الآن 06:27 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.