قديم 01-15-2018, 07:45 PM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية لؤلؤةالبر
 
تاريخ التسجيل: Dec 2017
العمر: 18
المشاركات: 2,677
معدل تقييم المستوى: 3
لؤلؤةالبر is on a distinguished road
كرة برشلونة يكسر عقدة أنويتا ويضرب سوسييداد برباعية


برشلونة يكسر عقدة أنويتا ويضرب سوسييداد برباعية





مكن فريق برشلونة من كسر عقدة ملعب أنويتا في الليجا، بعد تغلبه على مضيفه ريال سوسييداد، بأربعة أهداف مقابل هدفين، اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ19 من الدوري الإسباني.

وفشل البلوجرانا في تحقيق الفوز على ريال سوسييداد، بملعب "أنويتا" في الليجا منذ مباراة الدور الثاني من موسم 2006-2007، حين حقق الانتصار بثنائية دون رد.

بدأ سوسييداد بالتسجيل أولا عن طريق ويليان في الدقيقة 11، وخوانمي في الدقيقة 34، بينما سجل لبرشلونة كل من باولينيو في الدقيقة 39، ولويس سواريز هدفين في الدقيقتين 51 و71، وليونيل ميسي في الدقيقة 85.

وبهذا الانتصار، عزز الفريق الكتالوني مركزه في الصدارة بـ 51 نقطة، على بعد 9 نقاط من صاحب المركز الثاني أتلتيكو مدريد، بينما تجمد رصيد سوسييداد عند 23 نقطة في المركز الـ15.



ودخل برشلونة المباراة بقوة، وهاجم مرمى سوسييداد كثيرًا، إلا أن أولى التسديدات جاءت في الدقيقة 10 من ميسي، ومرت بجانب مرمى رولي.

ورد سوسييداد بعرضية من أودريوزولا اقتنصها المهاجم ويليان برأسية في شباك تير شتيجن معلنًا عن الهدف الأول في الدقيقة 11.

وحاول سوسييداد مجددًا بعدة عرضيات، مع سيطرته على اللقاء، ثم حاول بتسديدة من كاناليس في الدقيقة 27 إلا تير شتيجن تصدى لها، وعاد اللاعب نفسه في الدقيقة 31 بتسديدة قوية أخرى صدها الحارس الألماني مجددًا



وفي الدقيقة 34، تمكن سوسييداد من إضافة الهدف الثاني، بعد تمريرة رائعة من شابي برييتو لخوانمي، الذي سدد كرة ارتطمت بسيرجي روبيرتو وغالطت تير شتيجن لتعانق الشباك الكتالونية.

وبعدها بخمس دقائق، مرر جوردي ألبا تمريرة مباغتة للويس سواريز المنطلق على الجهة اليسرى، الذي مرر عرضية إلى باولينيو فأسكنها البرازيلي الشباك، معلنًا عن عودة برشلونة إلى أجواء المباراة بهدف تقليص النتيجة.

ولم تفلح محاولات الفريقين بعد ذلك لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال سوسييداد بهدفين مقابل هدف واحد.



وبدأ الشوط الثاني بتسديدة أخرى من كاناليس أنقذها تير شتيجن، وكاد البارسا أن يفتتح النتيجة، بعد شبه انفراد لميسي بالحارس رولي الذي أحسن التصرف واضطر الأرجنتيني للتأخر فضاعت الفرصة.

في الدقيقة 51 انطلق ميسي في الوسط ومرر الكرة لسواريز على الجانب الأيسر، فوضعها الأوروجواياني بمهارة منقطعة النظير في القائم الثاني معلنًا عن هدف التعادل.

وهدأت المباراة بعد هدف البارسا، حتى جاءت الدقيقة 71، إذ تم قطع الكرة التي لعبها الحارس رولي في وسط الميدان، فوصلت إلى سواريز المنطلق، الذي انفرد بالحارس وسدد الكرة معلنًا عن الهدف الثالث.

وحاول أويارزابال بعدها أن يعدل النتيجة بتسديدة علت العارضة، ورد ميسي بعدها ركلة حرة خرجت بجانب مرمى رولي، وكاد النجم الأرجنتيني أن يضيف الهدف الرابع في الدقيقة 82 بعدما راوغ وسدد، إلا أن رولي أنقذ مرماه.

في الدقيقة 85، أثمر إصرار ميسي عن هدف رابع بعدما سدد ركلة حرة رائعة سكنت الشباك، لتنتهي المباراة بأربعة أهداف لصالح الفريق الكتالوني مقابل هدفين من ريال سوسييداد.


0 الزوجتان
0 شهر رجب
0 الاستقلال يسقط الهلال في دوري أبطال آسيا
0 تقديم ديربي المملكة الهلال والنصر دوري المحترفين السعودي
0 هزازي يبحث عن القميص الخامس خلال 55 شهراً
0 (( الشجاعة في حياة رسول الله ))
0 ما يصير أحنا الأثنين نضل أطفال أختار يا أنت تكبر أو يا أنت تكبر
0 رئيس باريس سان جيرمان
0 النصر يوقع مخالصة مالية مع شايع شراحيلي
0 10 أسباب تعزز فرص برشلونة في حصد الثلاثية
0 اقالة مدرب نادي الهلال السعودي
0 لمن يهمه الامر ارجو المساعده
0 بعد بن شرفي.. الهلال يفكر في نيفيز
0 تفاصيل سيارة فيراري الجديدة بورتوفينو 2018
0 عاجل النفط يقفز الى اعلى مستوى فوق 70 دولار تحديث مستمر
لؤلؤةالبر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه بشويش ضميني علي الصدر تكفين واذا طلبتك شي لاتمنعني رومنسه جريئه **الغلا** قسم الروايات المكتملة 129 04-22-2015 01:27 AM


الساعة الآن 06:02 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.