العاب







العودة   منتديات برق > منتديات برق الأدبية > منتدي الروايات - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 02-09-2018, 11:15 AM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية لؤلؤةالبر
 
تاريخ التسجيل: Dec 2017
العمر: 18
المشاركات: 2,677
معدل تقييم المستوى: 3
لؤلؤةالبر is on a distinguished road
حوار ما يصير أحنا الأثنين نضل أطفال أختار يا أنت تكبر أو يا أنت تكبر


ما يصير أحنا الأثنين نضل أطفال أختار يا أنت تكبر أو يا أنت تكبر






اضغط هنا لتكبير الصوره( قلبي ابيض وعروقي خضرا انا اعرف من نظرة اكيد هو سعودي )) الله وناسة واخيرا بزور جدة يا اني اعشق ذي المنطقة ونااااسة ..ورجعت تغني مع scormix ذا مغني الراب المفضل عندها.. وترتب ملابسها وتجهز اغراضها عشان بتروح جدة

ستـــ‹stop ـوب .. اعرفكم على نفسي
أنا اسمي فجر , عمري 16 ، انا انسانة عندي عقد كثيرة في الحياة ، شخصيتي مختلفة شوي وصعبة التحمل ، مزاجية بقوة ما أحب اي حد يقولي كل البنات يسون كذا يعني انا زيهم وانا وحدة اكره الميك اب بس احط الكحل العربي وآكره الأسواق والمولات كره مو طبيعي {يعني مممكن ادخلها عشان الالعاب والاكل هههههه} امم واعتبر الحب ماله وجود وما احب اختلط في الناس كثير احب اكون لـ وحدي اغلب الاحيان ايه وكمان ما اثق في نفسي بس ما احب ابين عدم ثقتي بنفسي قدام اي احد وانا حساسة بسرعة ابكي ودايم اكون في مواقف محرجة بسبب بكائي واعشق العلم مرة وعندي احلام كثيرة ابي احققها بس السنة دي توقفت عن الدراسة عشان ظروفي النفسية بس رغم كذا احب اضحك كثير عشان ما ابكي وما اتكلم كثير مع الناس ولو اتكلمت بعدها احس بالندم وحتى مع اهلي كلامي قليل بس مو مرا قليل، انا بطبيعتي احب اتكلم واسولف بس مشكلتي انو لما اتكلم كلام مو مرتب واخطأ بالكلام، واحب الرقص الي يكون فيه رياضة زي الهيب هوب والزومبا واعشق الراب ومدمنة فيس بوك امم وكمان احب الرسم وممتازة كثير في الرسم بس الرسم الخيالي يعني ما اعرف مررة للرسم النظري ، وخيالي واسع مرة واكره كلمة عندي الآولاد غير وانتي غير وهو ولد وانتي بنت اكثر كلمة اكرهه بس واتعمقو بشخصيتي واكتشفوا باقي الصفات من الرواية



................................. ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،



: فجير فجر وينچ فيه
فجر : نعم يمة انا في الغرفة اجهز ملابسي
الأم : اها ، طيب خلصي اليوم الأربعاء وانا بروح بيت جدش اذا بتروحين بسرعة احين بيجي خالش عزيز
فجر : انزين بس متى بروح جدة
الأم بـ تضجر : آآوف تراك ازعجتيني مادامك تبين تروحين ليش ما رحتي مع اخوانش وفكيتني وبعدين انا ايش مدريني على عمش قال وقت جِيت ولده من الرياض تروحين .. وراحت تتجهز عشان بتروح بيت اهلها ..
فجر " ياربي امي دايم كذا بس اقول شيء تعصب علي ولا تكلمني بدون نفس .. اخذت نفس احاول اهدي نفسي عشان ما ابكي "

ذي العلامة " " لماتشوفونها يعني يتكلمون في نفسهم

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،

في نفس البيت بس في غرفة ثانية
الأم (وهي تتزين):
{ الأم ؛ اعرفكم على امي اسمها رنيم عمرها 34 ادري صغيرة امي متقلبت المزاج اذا كانت مروقة يصير مافي احلى منها طبعا امي شبابية ويعني كذا، والي يشوفها يقول عمرها في العشرين تهتم بنفسها كثير ،ما اتكلم مع امي في البيت كثير يعني اكثر كلامنا برا البيت؛ لانو في البيت هي دايم بغرفتها وانا يا ع التلفزيون او ع النت من قبل حتى لما كانو اخواني معنا، بابا متوفي له 6سنين، وعندي 3خوات وأخ واحد }
" الأم ياربي من هالبنت مدري ليه ما راحت مع اخوانها وفكتني و منصور يقول انه بيجي بكرا ان شاء الله يجي ولد عمها اليوم والفجر تروح جدة.. قامت.. اقوم البس قبل ما يجي اخوي عزوز احسن "

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

بعد خمس دقايق في غرفة فجر
فجر(وهي بين ملابسها وكل شوي تاخذ بلوزة أو بنطلون وترجعها) : "آوف وانا كل اسبوع مع هالحالة هه اووف احين بقعد احوس لما القا لي لبس واسع { طبعا انا احب لبسي يكون واسع لما اكون مع الناس لاني اخاف تطلع عيوبي ومستحيل البس فساتين } واشوي بيجي خالي عزيز وانا مالبست وبتعصب علي امي آهئ آهئ آهئ واحين ليش بكيت ياربي مع دموعي ع طول ينزلون .. مسحت دموعي ورحت ادور لي لبس من الشنطة.. يسسسس واخيرا لقيت لبس .. بنطلون شبه جينز ماسك بس مو كثير لونه فوشي وبلوزة بيضة توصل الى الفخذ واسعة عليها صورة قيتار بالأسود .. لبست بسرعة وجهزت وحطيت ايبادي في الشنطة طبعا ايبادي ما استغنا عنه ابدا هو صديقي الصدوق وحطيت الشاحن والسماعات وطلعت برا في الصالة استنا خالي
على ما يجي خالي اعرفكم ع اهل امي


جدي : عمره 60 حاله متوسط الحمدلله يعني كل شيء يحتاجونه متوفر
**_______________________________
جدتي : عمرها 50 امية ما تعرف تكتب ولا تقرا بس طيبة
**_______________________________
أحمد : عمره 36 متزوج وعنده. علي : 6 و حسن 3
**_______________________________
رنيم : امي سبق التعريف
**_______________________________
رنا : عمرها 30 متزوجة وعندها. جنى : 11 و جمال : 9 و حسان : 6 و نهى : 4
**_______________________________
نسمة : عمرها 28 متزوجة وعندها. نوف :12 و سلطان : 10 و جنان : 8 و ساجدة : 2
**_______________________________
زينة : عمرها 27 متزوجة عندها. سامي 11 و يوسف : 7 و نور : 3
**_______________________________
حمد : عمره 24 متزوج وعنده. بدر 5 ريم 1

**_______________________________

طبعا ذول ما بيطلعون في الرواية كثير بس الي بذكرهم احين بيتوجدون في الرواية ولهم ادوار مهمة

مرام : عمرها 25 تشتغل في مستشفى الآحساء في الإستقبال طيبة وخجولة وحبوبة ودايم اسولف معها ملتزمة وكمان عندها عقدة نفسية من الرجال ما تحبهم وما تبغا تتزوج لانها تكرهم مو متزوجة وهي المدافعة عن حقوق المرأة هههه واذا اتفقنا انا وهي ما احد يحلم يقول شيء عن المرأة( حنطية البشرة جسمها حلو قصيرة شعرها قصير الى كتفها مدرج لونه بني ع احمر < صبغة > عيونها ناعسة رموشها طويلة وفي وجها حب شباب بس جميلة ).


**_______________________________

محمد : عمره 23 يدرس طب بيطري سنة رابعة مزوحي بس مزحه بعض الاحيان يكون ثقيل وفلة وعصبي شوي بس عصبيته تضحك يعني اذا عصب ما يعرف يعصب ويقول الكلام وما يفكر فيه عدل، ويحب المساعدة كثير ومرة خدوم ، وطول وقته في الجوال وحتى وهو يسوق عيونه في الجوال وكله دردشة وصح كمان مغازلجي حبتين ومجنوون موضة يتبع الموضة بكل شيء وكل متنقع في البحرين ( اسمر وشعره ناعم بس ملفلف وعيونه جميلة ناعسة ومكحلة وحواجبه مرسومة خشمه جميل ، قصير ما مرا طويل يعني طوله تقريبا في الستين دبدوب شوي مو مرا). << خالي بالصج ï؟½ï؟½

**_______________________________

عبدالعزيز : عمره 20 طيب مزوحي وفلاوي المكان اللي يجلس فيه الضحكة منتشرة فيه، متفهم ما يعصب بسرعة محترم ويمشي ع قانون في الحياة انو { كما تدين تدان } يدرس في المعهد التقني قسم الكترونيات وجيد مرررررة في الاجهزة ( يشبه مرررررررة عارض الأزياء التركي çagatay ülusoy بس يختلف عنه بانه في حب شباب وانو اطول وشعره طويل وويفي ). << خالي بالصجï؟½ï؟½

**_______________________________

راكان : عمره 18 ، كوميدي وفيه استهبال بس كمان مثقف ويهتم باخبار العالم واي شيء يصير في العالم يعرفه وحلمه يكون صحفي ، ودايم يتهاوش معي انا وباسم ويعشق التصوير وبرامج اليوتيوب ويحب جاستن بيبر وفرقة وان ديركشن وبدر آل زيدان كثييييير ولا يرضى احد يعايب عليهم بس رغم اهواشنا قريب مني كثير( بشرته حنطية وفي وجهه حب شباب شعره كدش لونه اسود خشمه طويل عيونه تشبه عيون اخوه محمد ما فيه شنب طويل وضعيف ).<<خالي بالصجï؟½ï؟½

**_______________________________


باسم : عمره 16 هادي
وبعض الآحيان يستهبل وذا صديقي في الطفولة انا واختي وخالنا العزيز هههههه وكنا دايم نلعب مع بعض والى الآن وهو يموت في الآرض الطيبة وخاصة زيدان (اسمراني ، عيونه وحواجبه تشبه لمحمد ، طوله مربوع ، وعنده ثقب في القلب )<<خالي بالصجï؟½ï؟½
بس ذول اهل امي


طيييييييييييط طيييييييط << هرن السيارة هع هع
رنيم(بصراخ) :فجروجع فجير يلا قومي طلعي خالش جا
فجر: طيب الحين بطلع
عدلت غطايتي وسكرت عباتي (عباءة رأس) الي انفتحت ولبست شووزي ( اكرمكم الله ) وتغطيت لاني مالبس نقاب واخذت شنطتي طلعت ركبت السيارة في المرتبة الخلفية السيارة كانت اكسنت ذهبي 2011
عبدالعزيز : وين امشْ ؟؟
فجر : مدري قبل ما اطلع كانت تلبس عباتها
عبدالعزيز: ايه .. سكت شوي وقال .. متى بتروحين جدة
فجر: مدري تقول امي اذا جا ولد عمي من الرياض بيجي هنا بياخذني وبنروح جدة
عبدالعزيز : اي واحد منهم بيجي ؟؟
فجر ( بضحكة خفيفة ) : ههههه مدري ما اعرفهم كثير .. سكتت شوي وقالت .. ما اذكرهم لاني من زمان ما شفتهم ههههههههه بس اعرف عيال عمتي نجاة
عبدالعزيز : هههه عادي اذا رحتي بتعرفينهم .. بعدين صار يحاول يتذكر ..عمتك نجاة ذيك اللييي اللي عندها مراد وكادي
فجر : ههههههههههه ايه هذا هم يعني ما عرفت من البنات الا كادي هاه اعترف ..وضربت كتفه بمزح..
عبدالعزيز : خيير خير اشوف متعلمة حركات اولاد هههههههههه وبعدين لا تألفين من راسك بس لانو اسمها غريب شويتين
" طبعا اكيد مستغربين ليش انا ما اعرف اولاد عمي لانو من انتقلو ع جدة وانا ما ادري عنهم شيء ولا اتصل فيهم حتى اذا جاو الاحساء ما اجلس معهم لانو ما احب اختلط بالناس كثير غير خوالي ما اختلط مع غيرهم والسبب اللي اعرف عيال عمتي نجاة انو بناتها هم اللي يحاولون يسولفون معي واعرف مراد من اليوتيوب لانو يغني راب وعمتي وعمامي عمي علي وعبدالله هم الوحيدين اللي اختلط فيهم من عائلة ابوي يعني يكلموني ويسالون عني بـ استمرار "
â–“â–“â–“
مرت دقيقتين وجات امي ركبت السيارة ورحنا لبيت اهلي الي ما يبعد كثير عن بيتنا الا شارعين او يمكن ثلاثة ، بعد كم دقيقة وصلنا نزلت بوصفه لكم طبعا البيت في حارة شعبية والبيت شعبي اتمنى تفهمون الوصف تمام
اول ما ندخل البيت يجي ممر مش طويل وفي الممر درج يودي للدور الثاني واذا مشينا قدام نشوف باب وبعد هالباب صالة مش كبيرة والصالة ذي يتوزعون منها الغرف مقابل باب دخول الصالة مكان زي الغرفة صغيرة فيه ثلاجتين وخزان ماي وغسالة وفي هالمكان في باب وهالباب مكان الحمام وجنبها المطبخ وبينهم جدار معلق عليه تلفزيون البلازما ومقابل المطبخ غرفة وهاذي غرفة مرام وبجنب غرفة مرام جهة اليمين غرفة الآولاد ( خوالي ) ومقابل غرفة الآولاد غرفة فاضية اذا جينا نحط اغراضنا فيها والدور الثاني فيه غرفة جدتي وحمام ( اكرمكم الله ) وشقة خالي احمد.
ï؟½ï؟½ طيب نرجع لآحداث الرواية ï؟½ï؟½
دخلت سلمت ع خالاتي وخوالي الي موجود منهم ودخلت افصخ عباتي في الغرفة الفاضية عدلت شعري وحطيت لي كحل داخل العين وخذت ايبادي وطلعت الصالة شفت مكان جمب خالي باسم جلست .. طبعا الجلسة جلسة ارضية مافيه كنبات.
خلونا نروح جدة نشوف اخواني ايش يسوون

________________________________________


في جدة الساعة 4:00 عصرا
حلا ( بصراخ) : عبيييييييييييد ياحمااار اجلس تراك جننتني والله احين لو ما تجلس بروح اقول لعمي واخليه يعصب عليك
عبيد بـ ( عناد ) : كييييييييفيَا مب جالس .. وكمل هواش مع خواته شهد وملاك ع ريموت التلفزيون..
حلا بـ(صراخ اكثر) : طيييييييييب يا زفت احين نازلة لعمي .. وراحت تلبس حجابها عشان لو في احد من عيال عمها نزلت وراحت مكتب عمها طقت الباب وسمح لها بالدخول .. : ادخل
حلا (بعصبية واستسلم): اوووف عمي شف عبُيد اخوي قاعد يتهاوش مع شهد وملاك جنني
عمها بو رامي : لا حول ولا قوة مع هالعبدالله روحي ناديه حبيبتي .. حلا راحت تناديه .. وبو رامي قعد يفكر بحال عيال اخوه الآيتام الي مات ابوهم وهم صغار وبذات ولد اخوه عبدالله الي يبي له اهتمام وعناية وخايف عليه من عيال بليس خاصة انه ولد قطع تفكيره دخول عبدالله وهو منزل راسه ..
عبدالله : هلا عمي
بو رامي (ابتسم ع شكله) : تعال حبيبي
عبدالله راح له ..
بو رامي : ليش تتهاوش مع خواتك ؟؟
عبدالله (وكلمته المعروفة) : اهم الي بدأو وانا ما سويت شيء
بو رامي .. عارف من قال هالكلمة انو هو الي بدأ الهواش..
بو رامي بـ(إبتسامة): طيب ايش سوو لك ؟
عبدالله (وهو عاقد حواجبه): مو راضين يعطوني الرموت
بورامي( ولازل مبتسم): طيب حبيبي رح الصالة او رح غرفة امير او غرفة ايناس ، يا كثر التلفزيونات في البيت
عبدالله (يتحجج): ااا الصالة موجودة خالتي ورامي وووو ايناس وامير مو موجودين راحو بيت عمة نجاة
بورامي ( ضحك ع تحججه) : هههههههههههه طيب خلاص ايش رايك تروح معي
عبدالله (ابتسم): طيب بروح
بو رامي .. وقف : يلا قم
وقامو وطلعوا


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


اعرفكم ع اخوان فجر
حلا : عمرها 15 تو دخلتها ،هادية وخجولة ومنعزلة عن الناس كثير بس اذا عصبت عصبت مررة متواضعة وطيبة وحنونة بس في صفة مخربة عليها واللي هي الانانية والنذالة كيف اجتمعو فيها مع حنانها مدري واتعرفوا اكثر ع شخصيتها من خلال الرواية فيها قليل من الأستهبال مدمنة روايات وتحب الرسم وتموت في المسلسلات الكورية والتركية والهندية بعد وهي و فجر ما يفترقون وذي اول مرة يفترقون عن بعض شهرين ( بشرتها سمراء بس جذابة عيونها ناعسة ورموشها طويلة وشفايفها زي الكوريين وكثير تشبهم اغلب الي يشفونها يقولون تشبه الممثلات الكورييات وملامحها ناعمة وهادية طولها 156 وضعيفة حيييل الي يشوفها يقول ما تاكل ووزنها تقريبا 35 كيلو شعرها ناعم ولونه اسود يوصل الى ظهرها)

**_______________________________

عبدالله: عمره 12 كم شهر ويصير 13 كانه طفل تصرفاته كطفل عمره 6 سنوات شيطان حييل ومشاغب ودايم يتهاوش مع خواته ع التلفزيون وعشقه بن 10 وتنانين فرسان قرية بيرك وباور رينجلز ولا يحب المدرسة ( بشرته حنطية تميل للبياض اشوي وشعره ناعم مرة وطايح ومسوي له قَصة السبعة عيونه واسعة ورموشه طويلة ويشبه حلا ، ضعيف حييل وما ياكل الا ع كيفه )

**_______________________________

ملاك: عمرها 11 وهادية ومسالمة ودايم يناخذ حقها ومظلومة ، وتموت في المسلسلات الهندية والتركية.ودايم تقلد حلا. (بشرتها حنطية تميل للسمار دبدوبة شوي وفيها قزوز تجنن فمها صغير حييل من صغره اسنانها صارو يطلعون فوق بعض عيونها ناعسة وشعرها ناعم ولونه اسود ويوصل الى نص ظهرها)

**_______________________________


شهد: اخر العنقود عمرها 9 سنوات تحب تاكل كثير وتحب الآكل الحار رغم كذا ضعيفة ولايبين عليها الآكل يم الناس الي ماتعرفهم هادية بس الي تعرفهم تصير بليس ودايم مع اخوها عبدالله ومتعلقة فيه ومات ابوها وعمرها سنتين وتحب الآطفال حييل (سمراء وتشبه حلا كثير بس هي عيونها واسعة وتجنن ويبين عليهم البراءة وشعرها كيرلي ولونه اسود وطويل يوصل لحد فخذها )>> لاتستغربون انو صغيرة وشعرها لحد فخذها ترا ذي اختي الصغيرة جد

وخلونا نتعرف كمان على بو رامي واولاده
بورامي : علي عمره 53 غني وتاجر مشهور وهو اصله من الآحساء بس انتقل جدة عشان ابوه لانو ابوه كمان تاجر وانتقلو جدة هو وابوه واخوانه عشان التجارة في جدة كانت في زمنهم افضل وعشان اخته نجاة لانو زوجها من جدة بس بعد كم سنة الجد رجع للاحساء
طيب ومزوحي وما يبين عليه انو كبير في العمر.

**_______________________________

ام رامي : الجازي عمرها 47 زوجة بو رامي بنت تاجر في جدة طيبة حيييل ومو مغرورة وتحب عيال مشعل مثل عيالها واكثر

**_______________________________

رامي : عمره 27 لسا ما تزوج بس حاجز بنت عمه وقريب بيملك عليها يشتغل مهندس ديكور هادي وخجول شوي طيب وقلبه حنون وبسرعة ينكسر خاطره وله محل للديكور ( ابيض البشرة عيونه ناعسة وشعره ناعم ومسويه قصة عادية، وذقنه مسويه ديرتي، طويل وعريض شوي )

**_______________________________

رائد : عمره 25 متخرج من آكديمية الطب يعني ممرض وكمل سنوات دراسة لانو كان بيصير دكتور بس لما بقى له سنة ويأخذ الشهادة طلع و هون ، ما يشتغل ، كوميدي ومستهبل درجة اولى وبعض الآحيان يصير كانه بزر وماخذ الدنيا بضحك وما يحب الحزن ولا يحب يشوف احد حزين ودايم يضحك وع قولته الضحكة والفرحة مجانية ليش احرم نفسي منها بس مشكلته عصبي مرررة عصبي اي شيء يعصبه بس في نفس الوقت يهدا ويندم على عصبيته ، ما يدري عن الموضة وما يحب يتبعها وكل لبسه ثياب حتى في البيت يلبس ثوب نوم وحتى اخته ما تسميه الا بدوي ويحب يربي طيور وعنده ببغاء وكناري مربيهم( بشرته برونزية عيونه حادة من عند المدمع وبعدين تتوسع، واسعة ومكحلة وتجذب والي يخليها تجذب انو فيها براءة خشمه طويل ومعطيه جمال شفايفه عريضة ومسوي له سكسوكة زايدته جاذبية وشعره ناعم ومقصص حيل وبعشوائية وعنده غمازة خفيفة وتبين اذا ضحك وطويل وهو اطول واحد في العايلة طوله يمكن 195 c.m عنده عضلات بس خفيفة لانو توه بدا التسجيل في النادي ويلبس نظارات طبية).

**_______________________________

أمير : عمره 18 وساحب ع الدراسة كوميدي نفس اخوه رائد ومستهبل مرة ويموت في شيء اسمه بلاي ستيشن ويحب الكورة مرررة ويشجع نادي الشباب ويعشق رقص البريك دانس وهو ومراد ومشعل اصدقاء مايفترقون بس رغم استهباله فاهم يحس باللي حوله، ما يسيئ الظن باللي يحبهم، يهتم باللي دخل اعماق قلبه اهتمام كبير، ذكي ( بشرته برونز عيونه ناعسة ملامحه طفولية وناعمة شعره ناعم ومسويه سبايكي وصابغ اطرافه ازرق وعنده جرح في حاجبه الأيمن ، طويل وجسمه رياضي لانه يلعب كرة ) .

**_______________________________

إيناس : عمرها 17 دلوعة البيت والبنوتة الوحيدة بين اربع اولاد عشقها الأسواق والمولات وتموت في العطور و دلوعة ومجنونة موضة وازياء وفيها شوية غرور وصريحة مرررررة تقول الكلام ولا تفكر وجنونها الممثلين والمغنين،واللي ما يتبع الموضة وازيائه مقرفة، بالنسبة لها عدوها ( بشرتها بيضاء وعيونها واسعة وتشبه رائد وخشمها صغير وشفايفها متوسطة ومنفوخة شوي فيها غمازة ، جسمها حلو ومتناسق ولو تسمن كيلو تستجن وطولها مناسب لها بس اخوانها دايم يسمونها سنفورة شعرها قصير فيكتوريا ويوصل لما اخر رقبتها ولونه اشقر رمادي وفيه خصل عسلية >> صبغة ).

**_______________________________

عبدالرحمن : عمره 13 مررررة شاطر وهادي رغم انو صغير بس عقله كبير طالع ع اخوه رامي ويحب يتعلم ومايرضى ع الغلط ورغم انو عمره قريب لعبدالله بس ما يحب يجلس معه لانو عبدالله يتصرف كالاطفال عشان كذا هم مو اصدقاء ( بشرته بيضاء وعيونه ناعسة وشعره ويفي ولونه اسود، طويل وشكله اكبر من عمره ولما يشوفوه يفكرون عمره 17)

عند بو رامي وعبدالله في مكتبة جرير
بو رامي واقف جنب عبدالله الي بيشتري له بلاي ستيشن
بو رامي : ها عبود ايش تبي اكس بوكس او سوني ثري
عبدالله( ويناظر في الآثنين ) : ما ادري اي احسن فيهم
بو رامي : ط… ..قاطعه رنة جواله ..
بو رامي ( طلع الجوال من جيبه وشاف انو المتصل رائد ورد بسرعه) : ألو هلا وغلا بوليدي
رائد (رائد بمرحه المعتاد قال بسرعة) : هلا فيك يالغالي أخبارك واخبار الآهل واخبر عبادي الزبادي هههههههه
بو رامي(ضحك ع كلمة عبادي الزبادي) :ههههه كلهم تمام الحمدلله وهذا عبادي جنبي بشتري له بلاي ستيشن
رائد : ههههههههههههههههههاااي اوخص هالزبادي ههههههاي عطني اكلمه داد
بو رامي : هههههههههههههه وانت شكبرك وتقول داد ، طيب خذ عبادي ..وجه كلامه لعبدلله.. عبود خذ كلم رائد
عبدلله : طيب .. اخذ الجوال .. هلا برويئد عمود الإشارة هههههههههههههههههه
رائد (بعصبية مزيفة) : يابزر انا عمود اشارة يا علبة زبادي معفن
عبدالله : هههههههههههههههههههههه يوووووووه اسفين سيد رائد
رائد(بغرور): ايه احترم يابزر ؛ ايوا يازبادي ايش اخذت اكس بوكس او سوني ثري
عبدالله : ما ادري محتار
رائد : شف يا زبادي خذ لك سوني ثري عشان مريد (يقصد مراد بس يسميه مريد) يركب لك العاب بس ها ياويلك ما تخليني العب فيه يا الزبادي المعفن
عبدالله : هههههههههههه طيب طيب ولا تقول زبادي يا إشارة المرور
رائد ( بعصبية مزيفة): يااااااااااااا زبادي انطم و{بصوت بنات) عطي التلفون دادي ابغى اكلمو
عبدالله( فطس ضحك) : ههههههههههههههههههه ..واعطى الجوال عمه..
بو رامي (يكلم عبدالله) : ههههه ياساتر ايش ذا الضحك ..وكلم رائد.. ايوا وايش صار ايش قلت ل عبيد ع هالضحك
رائد : هههههههه قلت له ..قلد صوت البنات.. عطي التلفون دادي ابغى اكلمو ..ورجع صوته.. بس هذا الي قلت
بو رامي : ههههههههههههههههه هههههه الله يفرحك ع هالكلام ضحكتني
رائد: ههههههههه دووم الضحكة
بورامي : تدوم بخير ؛ ايوا وصلت الأحساء ولا ؟؟
رائد: لا لسى على المغرب يمكن اوصل ان شاء الله
بورامي : اها شيء طيب .. وجه كلامه للبائع .. خلاص نبغى بلايستيشين 3
.. رجع يكلم رائد .. طيب بتمشي ع طول ولا بتضل في بيت عمك كم يوم ترتاح
رائد: مدري بشوف اضل ولا امشي ع طول .. وتذكر شيء قال .. الا صح زوجة عمي بتجي مع بنتها ولا
بورامي : لا ما بتجي مع بنتها يمكن بتخلي اثنين من خوالها معها
رائد(باستغراب) : ليه وش دخلهم طيب ؟؟
بورامي: تقول بنتها تخاف تركب لوحدها معك
رائد (بعصبية) : وليه ان شاء الله وش شايفتني باكلها مثلا ولا وش يبا يعني انا ولد عمها ما راح اضرها
بورامي (يهديه) : رائد وش بك عصبت اهدا وبعدين من حقها تخاف شخص اول مرة تلتقي فيه اكيد بتخاف حتى لو ولد عمها
رائد : اه بس طيب بس يبا شسمة ودي اقعد في الاحساء اسبوع وكم يوم عادي ؟؟
بورامي : طيب عادي ؛ بس ليش ؟؟
رائد (وهو يفكر في شيء براسه) : ها لا بس شسمه ذا بشوف ربعي اللي في الاحساء
بورامي :طيب يلا روح قبل لاتروح عليك رحلة القطار
رائد: اوكي داد قود باي
بورامي ابتسم : هههههههههههههه شكبرك وتقول داد ههه مع السلامة .. وسكر ..
عبدالله (وهو متملل من الوقفة الطويلة) : عمي يلا تعبت من الوقفة مليت
بورامي بإبتسامة خفيفة : طيب يلا مشينا
وراحوا يحاسبون ورجعو البيت


0 لغة الضاد تجتاز المطبات بنجاح
0 لمن يهمه الامر ارجو المساعده
0 ربح البيه
0 أربعون عاماً قبل النبوة
0 انخفاض استيعاب الأطفال
0 سلطة سيزر
0 ما يصير أحنا الأثنين نضل أطفال أختار يا أنت تكبر أو يا أنت تكبر
0 تقديم الهلال السعودي والعين الاماراتي افتتاح ابطال اسيا
0 هزازي يبحث عن القميص الخامس خلال 55 شهراً
0 إقامة النصب التذكارية
0 تفاصيل سيارة فيراري الجديدة بورتوفينو 2018
0 أسد بن الفرات
0 هل يواجه ليفاندوفسكي المصير الحزين لأوباميانج العاشق؟
0 خفي الألطاف ."اللطيف
0 حل مجلس إدارة نادي النصر وتكليف المالك رئيساً حتى نهاية الموسم
لؤلؤةالبر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وصف الجنة ونعيمها بالتفصيل التقي الصالح المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 5 11-16-2017 09:08 PM
إنها تشتكى -- طلقتنى ورميتنى والهم يفتنك بى حمل وشاهد vovococo منتدي اناشيد و صوتيات ومرئيات اسلامية 3 04-28-2015 09:06 PM
الجنة Mŕ.Ŕoỹ منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 2 01-26-2015 08:21 PM
مهرجان برق الثقافى للفلكلور العربى اشرف لطفى منتدي القضايا العربية و الاسلامية 75 05-12-2014 01:42 PM
اثر الايماءات وفن الصمت البليغ عاطف الجراح المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 5 04-01-2012 11:43 PM


الساعة الآن 09:02 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.