قديم 02-09-2018, 09:04 PM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية لؤلؤةالبر
 
تاريخ التسجيل: Dec 2017
العمر: 19
المشاركات: 2,633
معدل تقييم المستوى: 4
لؤلؤةالبر is on a distinguished road
كرة الهلال أضاع كل فرص << النصر >> أمام النصر


الهلال أضاع كل فرص «النصر» أمام النصر






رفض الهلال الخسارة من جاره ونده التقليدي النصر، كما رفض الفوز بإهداره كمَّاً من الفرص المحققة، ليخرج الفريقان بالتعادل بهدفين لمثلهما في ديربي العاصمة الذي جمع الفريقين في ستاد الأمير فيصل بن فهد، ليحافظ الفريق الأزرق على موقعه في القمة ولكن بفارق نقطتين عن الأهلي اقرب منافسيه , إذ أصبح رصيد الهلال 43 نقطة في الوقت الذي ارتفع رصيد النصر إلى 31 نقطة حافظ بها على مركزه الثالث ..

قدم الفريقان مباراة مثيرة وقوية وممتعة وسط حضور قرابة 19000 مشجع، وتقاسما الأفضلية في الحصة الأولى إذ كان النصر أفضل في بدايتها قبل أن يفرض الأزرق سيطرته على ما تبقى من الحصة الأولى وكامل الحصة الثانية .

افتتح الكونغولي كباننجا التسجيل للنصر « 8 « ثم عادل ميليسي للهلال « 15 « ، ثم تقدم النصر ثانية بواسطة فوزير « 23 « , وفي الدقائق الأخيرة أدرك اشرف بن شرقي التعادل للهلال « 87 «.

قاد المباراة المجري فيكتور كاساي وعاونه مواطناه جورجي رينغ وفيتسل توث , ويؤخذ على الحكم تساهله مع عدد من الألعاب العنيفة للاعبي النصر وإن كان استخدم الورقة الصفراء 8 مرات .. 6 منها للاعبي النصر « فرجاني وسهيل والعبيد والجبرين وفوزير وليو « و2 لميليسي والشهراني من الهلال .. كما يؤخذ عليه تغاضيه عن ركلتي جزاء للهلال واضحتان، عندما تعمد العماني سهيل شد مختار فلاته وإسقاطه داخل المنطقة في الدقائق الأخيرة , وقبلها قيام عمر هوساوي بسلوك غير رياضي ضد مهاجم الهلال سيروتي .

شهدت المباراة إطلالة أولى لعدد من العناصر كمشاركة أولى لهم في « الديربي « سيروتي واشرف بن شرقي وأحمد الفقي « الهلال « و» سهيل والعبيد وفرجاني وكباتنجا ودجابو « النصر « .

شوط قوي ومثير قدمه الفريقان منذ ثوانيه الأولى , وكان النصر في الدقائق الأولى خصوصا هو الأفضل إذ نجح مدربه الكرواتي يورجيتش في امتلاك الوسط باعتماده على 5 لاعبين , منهم 3 في مركز المحور لقطع الطريق على كل المحاولات الهلالية وخلفهم 4 مدافعين ومهاجم وحيد هو الكونغولي كباننجا الذي يتلقى مساندة دائمة من فوزير يمينا وليوناردو يسارا، واللذان كانت مهمتهما الرئيسة قيادة الهجمات المرتدة ونجحا في ذلك كثيرا وشكلا خطورة كبيرة على الدفاعات الهلالية , فيما الأرجنتيني دياز مدرب الهلال لعب بطريقته المعتادة بـ 4 مدافعين وأمامهم 4 في الوسط وأمامهم بن شرقي ومهاجم وحيد هو ريفاس الذي نام في أحضان الدفاع الأصفر وإن كان يلقى أحيانا مساندة من سيروتي وبن شرقي .

تحصل النصر على خطأ مبكر غير أن كباننجا حول الكرة برأسه بجوار القائم , رد عليه سيروتي بهجمة هلاليه أبعدها « 2 « .. ولم تمض سوى 8 دقائق لينجح النصر في هز الشباك من أول هجمة فعلية حوّل سهيل الكرة ليوناردو الذي سدد وتصدى المعيوف للكرة مرتين قبل أن تصل لكباننجا الذي أكملها سهلة في المرمى .

الهلال لم ينتظر طويلا ليرد الهدف ويعادل النتيجة، إذ حاول مباشرة بكرتين انتهتا للاشيء بسبب سوء تصرف لاعبيه , لكن الكرة الثالثة أسفرت عن هدف التعديل من قذيفة من ميليسي من خارج المنطقة « 15 « , وعاد النصر لبناء الهجمات عن طريق المرتدات وهذه المرة عن طريق ليوناردو لكن كرته انتهت للاشيء , ونجح النصر في تسجيل الهدف الثاني عن طريق فوزير من كرة وصلته من ليوناردو سددها الأول سهلة داخل مرمى الهلال « 23 « , كاد الهلال بعدها يعدل النتيجة من كرة وصلت للشهراني قرب المرمى لكنه لم يحسن التصرف بها « 25 « , رد عليه النصر بمرتدة قادها ليوناردو فسدد بعنف تصدى لها المعيوف , واضطر دياز لإجراء تبديل اضطراري بإخراج الفرج المصاب وإشراك كنو « 29 « وكان للأخير مهمة ضبط المنطقة , وحاول الهلال كثيرا وأجبر النصر على التراجع وتحصل على بعض الهجمات الخطرة وغالبيتها من مرتدات لتمض بقية الدقائق بذات الطريقة، إلى أن أعلن كاساي نهاية الشوط بتقدم النصر 2 - 1 .

الحصة الثانية بدأها الهلال بقوه أضاع خلالها ريفاس فرصة هدف مبكر ثم تسديدة من سيروتي اعتلت العارضة فرأسية من ريفاس , تراجع النصر وحاصره الهلال وأضاع الفريق الأزرق كماً من الفرص وأجرى دياز تبديلات هجومية بدخول مختار واحمد اشرف قابله يورجيتش بتدخل دفاعي بدخول عوض خميس بدل الجبرين، وقبلها تبديل تكتيكي بدخول الراهب بدلا من كباننجا , زاد الهلال من ضغطه ورغبته ونوّع هجماته وضاعف حصاره، إلى أن أدرك التعادل عن طريق اشرف بن شرقي بكرة اظهر فيها شيئا من مهاراته «87».


0 أربعون عاماً قبل النبوة
0 عمرو بن غزية اسمه ونسبه
0 في ظلال الصمدية " الصمد
0 حل مجلس إدارة نادي النصر وتكليف المالك رئيساً حتى نهاية الموسم
0 أسد بن الفرات
0 ثمرة الخشوع في الصلاة
0 انواع الابتلأت
0 بيكيه ينقذ برشلونة من فخ إسبانيول
0 الأخضر الاولمبي يودع كأس آسيا بالخسارة المفاجئة وتأهل ماليزيا والعراق
0 شهر رجب
0 متى تنصر الامه
0 بيتزي يعلن قائمة الأخضر للقاء العراق الودي
0 تقديم ديربي المملكة الهلال والنصر دوري المحترفين السعودي
0 اقالة مدرب نادي الهلال السعودي
0 خفي الألطاف ."اللطيف
لؤلؤةالبر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وصف الجنة ونعيمها بالتفصيل التقي الصالح المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 5 11-16-2017 09:08 PM
الجنة Mŕ.Ŕoỹ منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 2 01-26-2015 08:21 PM
قصص رواها النبي صلى الله عليه وسلم - 1 وسام اليمني منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 39 01-25-2015 02:00 PM
سيدة الضوء (( نـور الهدى )) تحت المجهر $$$ الحب الخالد $$$ منتدي أخبار الأعضاء والمشرفين (أستراحة الأعضاء) 46 04-02-2012 12:06 AM
قصص الأنبياء صوتية وأفلام إسلامية وكتب واناشيد هنا مينوو منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 20 02-11-2011 04:00 AM


الساعة الآن 02:47 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.