قديم 02-11-2018, 08:53 PM   #1
-||[قلم من ذهب]||-
 
تاريخ التسجيل: Sep 2014
العمر: 28
المشاركات: 162
مقالات المدونة: 57
معدل تقييم المستوى: 5
osama271595 is on a distinguished road
افتراضي رواية العنيد pdf الشيماء محمد


تحميل قراءة اون لاين رواية العنيد 2018 للكاتبة والمؤلفة الشيماء محمد عبر موقع فكرة ، تعتبر رواية العنيد من الروايات ذات الطابع الرومانسى الإجتماعى حيث ناقشت الرواية بعض المشكلات فى العلاقات بين الناس وأثرها فى نجاح العلاقة من فشلها وتحطيمها مثل العند الذى يؤثر سلبيًا على العلاقة التى دخل بها ، تعتبر رواية العنيد من الروايات الشيقة والمسلية برغم من أنها تناقش مشكلة واحدة وموضوع معين وهو العند فى العلاقات الإ أن الرواية حملت بداخلها العديد من المشاعر والأحداث الجميلة والرومانسية .

فيما يأتى سنعرض لحضراتكم نبذة مختصرة عن الكاتبة الشيماء محمد وعن رواياتها العنيد وأراء القراء بها ، وسنعرض لحضراتكم مقدمة الرواية وبعض الإقتباسات الخاصة بالرواية .
من هى الكاتبة الشيماء محمد

ولدت الكاتبة الشيماء محمد فى محافظة الوادي الجديد ، قامت بدراسة الهندسة قسم كهرباء القوى بجامعة القاهرة ، مصرية الجنسية ولكنها بعد تخرجها وزواجها سافرت إلى المملكة العربية السعودية ، وحظيت من الأبناء على ثلاث أطفال .
بدأت الشيماء محمد الدخول في مجال الأدب وكتابة الروايات الأدبية حينما لفت نظرها رواية أجنبية وقامت بإعادة صياغتها ونشرتها على موقع التواصل الإجتماعى ” الفيس بوك ” فحصلت على العديد من الإعجابات ونجحت صياغتها نجاحًا كبيرًا ، على الرغم من أنها لم تتعمد الدخول إلى عالم الكتابة وأن دخولها كان صدفةً ليس إلا ، إلا أنها قررت الإستمرار بالكتابة ولكن ليس بإعادة صيغ الروايات المكتوبة وإنما بتأليف رواياتها الخاصة بأفكارها وأسلوبها .

الكاتبة الشيماء محمد من عشاق الرسم والخيال والتأليف ، حيث أنها قامت بالإنضمام لدار نشر ” حكاوى ” والتى نشرت لها هذه الدار رواية ” العنيد ” .
كما أن الكاتبة لديها العديد من الأعمال والتى تم نشرها على موقع التواصل الإجتماعى ” الفيس بوك ” ومن أهم الأعمال التى قامت بها : رواية ” لعبة القدر ” ، ورواية ” حب مشروع ” و رواية ” كبرياء أعمى ” ورواية ” المشوه ” ورواية ” حبيبى المجهول ” ورواية ” وقل .. متى ستحبنى ؟ ” .


التوقيع
osama271595 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تنزيل - إني سميتها مريم PDF – محمد علي pdf idccard منتدي كتب مجانية 1 10-29-2017 11:10 AM
روايه ((لعنة جورجيت)) $$حبيب حبيبته$$ قسم الروايات المكتملة 42 03-27-2017 05:00 PM
كلمات اغانى الفنان تامر حسنى .... حصريا king of romance منتدي الاخبار الفنية 22 12-02-2016 10:05 AM
حبيبي الذي لا آعرفه بيتال منتدي الخواطر الرومانسية - بوح القلوب (حصريات) 16 03-28-2012 12:20 AM
حبيبي صاحب المنال منتدي الخواطر الرومانسية - بوح القلوب (حصريات) 1 09-19-2008 11:24 PM


الساعة الآن 12:38 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.